بتجرد:
2024-06-27@13:01:29 GMT

“بيضحكوا عليه”.. غادة عبدالرازق: محمد رمضان ليس الأول

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

“بيضحكوا عليه”.. غادة عبدالرازق: محمد رمضان ليس الأول

متابعة بتجــرد: كشفت غادة عبدالرازق عن رأيها حول نجوم شباك التذاكر في مصر، مشيرة إلى أن مواطنها محمد رمضان ليس “نمبر ون”.

وقالت النجمة المصرية في لقاء تلفزيوني مع قناة “الجديد” اللبنانية، كريم عبدالعزيز هو نجم الشباك الأول في مصر، مضيفة “أنا ست عملية وجوا المطبخ الفني وبعرف الإيرادات”.

كما بينت أن محمد رمضان ليس الأول في الشباك، وقالت “يمكن بيضحكوا عليه ومفهمينه أنه بيحقق أعلى إيرادات”، حسب تعبيرها.

وتابعت “لا يوجد خلاف بيني وبينه وعلاقتنا جيدة ونتبادل السلام إذا التقينا معاً في أي مناسبة، ولو هناك عمل جيد يتحمل أن يجمعنا معاً ويقف وقتها أمامي ليس لدي مانع، وهو بالتأكيد فنان موهوب”.

يذكر أن النجم المصري كان قد أكد في تصريحات سابقة أنه الرقم واحد على منصات التواصل وفي الدراما.

وقال في مقابلة مع “صباح العربية” في ديسمبر 2020، أنا لا أقول إنني “نمبر ون” لأني فقط في منصات التواصل بل أيضاً في الدراما.

كما أضاف “مسلسلاتي من أيام “ابن حلال”، هي الأكثر مشاهدة في الوطن العربي، مروراً بـ”الأسطورة” و”البرنس” و”نسر الصعيد”، وقناتي في “يوتيوب” هي الأكثر مشاهدة أيضاً، ويأتي في المركز الثاني قنوات تلفزيونية وليست قنوات لفنانين”.

وأوضح أن التغني بالنفس هو أسلوب تسويقي لكسب ثقة الجمهور، وقال ” أنا لست نرجسياً”.

main 2023-12-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يضع هذا الشرط للعودة إلى الدراما.. وهذا ما قاله عن يسرا

متابعة بتجــرد: كشف الفنان أحمد عز ، على هامش حضوره المؤتمر الصحافي للإعلان عن انطلاق عرض مسرحيته الجديدة “ملك والشاطر”، التي يقدّمها في المملكة العربية السعودية بمشاركة النجمة الكبيرة يسرا، عن أمنيته العودة إلى جمهوره من خلال عمل درامي جديد، خاصة بعد غيابه لمدة ثلاث سنوات، منذ قدّم مسلسل “هجمة مرتدة” مع الفنانة هند صبري في عام 2021.

ووضع عز شرطاً للعودة إلى الدراما، حيث قال في تصريحات صحافية إنه يبحث عن سيناريو جديد ومختلف يخوّله العودة الى جمهوره، فالسيناريو هو الذي يحكم قراره.

وعبّر عن سعادته الكبيرة بنجاح فيلم “ولاد رزق 3″، كاشفاً عن المبلغ المالي الذي تم إنفاقه على العمل، ومتطرقاً الى الحديث عن الفنانة يسرا التي يتعاون معها في مسرحية “ملك والشاطر” بعد 21 عاماً على تقديمهما آخر أعمالهما الفنية، مسلسل “ملك روحي”.

وأكد عز أن فيلم “ولاد رزق 3”  الذي يُعرض الآن ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024 تكلّف نحو 12 مليون دولار أميركي، واستطاع حصد إيرادات تخطّت المبلغ المالي الذي أُنفق عليه، موضحاً: “العمل في أقل من 10 أيام جمع كل الفلوس اللي اتصرفت عليه، والدعم لما بيتحط في مكانه الصح بنحقق بيه كتير”.

كما عبّر أحمد عز عن سعادته بالعمل مع الفنانة يسرا، قائلًا إنه يدين لها بالفضل: “أنا في منتهى السعادة إني باشتغل مع أستاذتي يسرا، وكل النجاحات اللي حققتها، يسرا السبب فيها بعد ربّنا، وأنا مدين لها بالفضل وباللي اتعلّمته منها في بداية دخولي الفن”.

main 2024-06-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “يورو 2024”.. 74 هدفا في الدور الأول ومنتخب إسبانيا يحلق بالعلامة الكاملة
  • منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025
  • أحمد عز يضع هذا الشرط للعودة إلى الدراما.. وهذا ما قاله عن يسرا
  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”
  • فيلم «عصابة عظيمة» يتصدر الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس
  • أستاذ علم اجتماع: يجب تدخل الدولة لتقنين بعض الممارسات على مواقع التواصل الاجتماعي
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • محمد رمضان يستعرض لياقته البدنية: “تنطيط”.. والجمهور يتفاعل
  • تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد “Telefanz” ينافس تطبيق تيك توك
  • جراح أمريكي يدعو لوضع علامة تحذيرية للصحة العقلية على منصات التواصل