سواليف:
2024-07-01@23:05:11 GMT

القبض على منتحل شخصية “رجل امن وقائي”

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

#سواليف

كشف #مصدر_امني , عن خيوط #عملية #انتحال #شخصية #رجل_أمن_وقائي، قام خلالها “المنتحل” بإيهام الأخرين بصفته الأمنية كعنصر أمن وقائي، حيث كان يمارس هوايته في #الابتزاز والنصب و #الاحتيال بصفته الوظيفية “المزورة”، وقد استمر في هذا العمل المشين لاكثر من عامين متواليين.

وبحسب المصدر، فقد كان لتصرفات هذا الشخص انعكساتها السلبية على سمعة جهاز الأمن الوقائي بشكل خاص، وجهاز الأمن العام بوجه عام الأمر الذي استدعى التوسع في التحقيق للإحاطة بكامل خيوط هذه الجريمة التي لم يعتدها مجتمعنا الاردني .

وكلن لجهاز البحث الجنائي في المحافطة وبمفرزة مركز أمن الحسين، دور فاعل في المتابعة والمراقبة وربط نتائح التحقيقات التي أفضت إلى القاء القبض على الشخص المعني بهذه الجريمة، بعدما وردت عدة بلاغات وشكاوى مواطنين بهذا الخصوص كان اخرها مالك إحدى محطات غسيل المركبات وغيار الزيت، والذي حرر لائحة شكوى رسمية للمدعي العام الذي قام بدوره بتوجيه المفرزة بفتح تحقيق موسع والايعاز لهم بالقاء القبض على المتهم بالجرم المشهود .

مقالات ذات صلة عجلون الأكثر برودة خلال الـ24 ساعة الماضية 2023/12/21

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مصدر امني عملية انتحال شخصية الابتزاز الاحتيال

إقرأ أيضاً:

“الهيئة الملكية بينبع” تحقق جائزة المركز الأول كأفضل “مركز خدمات طوارئ وخدمات عامة” بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا

حققت الهيئة الملكية بينبع ممثلة بإدارة الأمن الصناعي والسلامة جائزة المركز الأول والميدالية الذهبية كأفضل مركز خدمات طوارئ وخدمات عامة، بمنطقة الشرق الأوسط و أوروبا وأفريقيا، وذلك خلال مشاركتها في المسابقة الدولية الخاصة لتقييم مراكز الاتصالات على مستوى العالم عبر الحدث السنوي الـ 19 الذي أقيم مؤخراً بمدينة امستردام في مملكة هولندا.

وشاركت الهيئة الملكية بينبع في الفعالية في فئتي “أفضل مركز خدمات الطوارئ” و “أفضل مركز خدمات عامة” ضمن الفعالية التي تنظمها Contact Center World وهي منظمة غير ربحية متعاونة مع “يونيسيف” لدعم الأعمال الخيرية، تعمل في مجال مراكز الاتصالات.

واستعرضت الهيئة الملكية بينبع ممثلة بغرفة عمليات إدارة الأمن الصناعي والسلامة تجربتها من خلال العروض المقدمة وجهودها في خدمات مراكز الاتصالات، التي تهدف إلى رفع مستوى جودة الحياة بمدنها تحقيقاً لمستهدفات برنامج رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • “الزكاة والضريبة والجمارك” في ميناء جدة الإسلامي تحبط محاولة تهريب أكثر من 3.6 ملايين حبة “كبتاجون”
  • بكمية “235.000” طن.. “الأمن الغذائي”: إتمام ترسية الدفعة الثالثة من القمح المستورد لعام 2024
  • “كتيبة 676 مشاة ” تتمكن من القبض على تشكيل مسلح في أم الأرانب
  • آمنة الضحاك تؤكد حرص الإمارات على توسيع التعاون مع “بريكس” في مجالي الأمن الغذائي والحفاظ على البيئة
  • “الهيئة الملكية بينبع” تحقق جائزة المركز الأول كأفضل “مركز خدمات طوارئ وخدمات عامة” بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا
  • بينهم منتحل صفة.. القبض على 16 متهماً وضبط أسلحة في بغداد
  • اسرائيل في مشروع “الهنود الحمر”
  • “الحرس الوطني” يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • “الفاخري” يشارك في اجتماع لجنة الزراعة والاقتصاد الريفي بالبرلمان الأفريقي
  • شرطة “الفعكات” تضبط كهربائي مصري الجنسية سرق مبلغًا ماليًا من منزل مواطن