صحافة العرب:
2024-10-01@21:59:18 GMT

- "فيفا" يكافئ شباب الأهلي والعين

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- 'فيفا' يكافئ شباب الأهلي والعين

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن فيفا يكافئ شباب الأهلي والعين، من لقاء شباب الأهلي والعين تويتر الجمعة 14 يوليو 2023 12 51تقاسم ناديا شباب الأهلي والعين مع 438 نادياً حول العالم، .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "فيفا" يكافئ شباب الأهلي والعين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"فيفا" يكافئ شباب الأهلي والعين

من لقاء شباب الأهلي والعين (تويتر)

الجمعة 14 يوليو 2023 / 12:51

تقاسم ناديا شباب الأهلي والعين مع 438 نادياً حول العالم، قيمة المكافآت التي رصدها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للأندية، جراء مشاركة لاعبيها في النسخة الأخيرة من كأس العالم.

رصد "فيفا" مكافآت قيمتها 209 ملايين دولار، سيتم توزيعها على 440 نادياً من 51 دولة حول العالم، شارك منها 837 لاعباً في المونديال الأخير.

واعتمد "فيفا" على عدد اللاعبين المشاركين في كأس العالم 2022 من كل نادٍ، وعدد الأيام التي قضاها كل لاعب في المونديال.

وبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم احتساب المدة قبل أسبوعين من مباراة الافتتاح حتى اليوم التالي لمغادرة اللاعب، أي بعد إقصاء منتخب بلاده من النهائيات.

ووفق حسابات "فيفا" حصل ناديا شباب الأهلي والعين على نصيبهما من هذه الأرباح، والتي بلغت إجمالاً 174 ألفا و294 دولار، نتيجة مشاركة لاعب واحد فقط من كل منهما في كأس العالم الأخيرة كل مع منتخب بلاده.

وحصل شباب الأهلي على مبلغ 108 آلاف و591 دولار، نتيجة مشاركة لاعبه السابق الإيراني أحمد نورالله مع منتخب بلاده في مونديال 2022، بينما نال العين مبلغ 65 ألفاً و702 دولار نتيجة مشاركة لاعبه السابق الدولي التونسي ياسين مرياح مع منتخب بلاده، علماً أن اللاعب انضم الموسم الماضي إلى الترجي التونسي.

وتنص لوائح "فيفا" على منح مبلغ 10950 دولاراً  للاعب الواحد عن كل يوم، بغض النظر عن عدد الدقائق التي لعبها في البطولة، علماً أن إجمالي المبلغ المخصَّص لكل لاعب يُقسَم على النادي (أو الأندية) التي لعب لصالحها اللاعب خلال العامين السابقين لكأس العالم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025

#سواليف

تأهل #المنتخب_الوطني #تحت_20 عاما إلى #نهائيات_كأس_آسيا 2025 رغم تعثره أمام نظيره القطري، بنتيجة 2-3 في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ملعب عبدالله بن خليفة في العاصمة القطرية الدوحة.

وجاءت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة العاشرة لتصفيات كأس آسيا.

وسجل أهداف المنتخب الوطني #عودة_فاخوري بهدف عكسي من لاعب منتخب قطر بسام عادل، فيما سجل أهداف المنتخب القطري محمد خالد، وبسام عادل وإبراهيم الحسن.

مقالات ذات صلة ما السيناريوهات المتوقعة في حال تأكد اغتيال نصر الله؟ 2024/09/28

واحتل منتخب الشباب المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف المنتخب القطري صاحب المركز الأول برصيد 9 نقاط، ليخطف منتخب قطر بطاقة التأهل بشكل مباشر لنهائيات كأس آسيا التي تقام في الصين العام المقبل، فيما احتل المنتخب الأردني أفضل ثان.

وكان المنتخب الوطني للشباب فاز في بداية مشواره بالتصفيات على نظيره هونج كونج بنتيجة 7-0، قبل أن يتجاوز المنتخب السنغافوري بنتيجة 2-0.

مقالات مشابهة

  • زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية
  • "حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025
  • منتخب شباب العراق يتأهل الى نهائيات اسيا
  • بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025
  • فيفا يوقف إيمليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام تايلاند في التصفيات الاسيوية
  • اليوم ..شباب العراق أمام نظيره التايلاندي
  • خطة "فيفا" للقضاء على الفقر