الأسبوع:
2024-07-06@15:26:44 GMT

صبَّ عليه خرسانة.. إحالة قاتل طفل المرج للمحاكمة

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

صبَّ عليه خرسانة.. إحالة قاتل طفل المرج للمحاكمة

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، إحالة متهم بقتل طفل أعلى سطح عقار، والتمثيل بجثته، وصبَّ عليها خرسانة لإخفاء الجثة إلى محكمة الجنايات.

تعود التفاصيل إلى تلقي قسم شرطة المرج بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بتغيب نجله، ويدعى مروان، 10 سنوات، عن المنزل بدائرة القسم، والعثور عليه أعلى سطح عقار جاره أسفل خرسانة، وبالفحص تبين العثور على جثة طفل أعلى سطح عقار به عدة إصابات، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن جار المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، وأنه استدرج الضحية لسطح عقاره وقام بالتعدى عليه بالضرب حتى فارق الحياة، وأضافت التحريات أن المتهم عقب قتل الطفل قام بالتمثيل بالجثة بالصب عليها خرسانة لإخفاء الجثة.

وقال المتهم أنه أثناء وجوده في حفل زفاف بعقار سكنه استدرج الطفل مروان إلى سطح العقار، وأثناء وجودهما قام بالتعدي على الطفل بالأيدي وأثناء محاولة مروان الدفاع عن نفسه استل سلاحًا "موس" وطعن المجني عليه، و أنه عقب تأكده من وفاة المجني عليه قام بوضع رمال على الجثة وخرسانة وأخشاب لإخفاء معالم الجثة، و عقب الانتهاء من جريمته أخبر والديه، وأنه عندما علموا بجريمته قاموا بإغلاق باب السطح، وأن والديه أخذوه وفروا هاربين بعيدًا عن مكان الجريمة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًبسبب خلافات مالية.. التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه على يد متهمين في القليوبية

حدث وأنت نائم| مقتل فتاة على يد والدتها وضبط صاحبة كباريه بالهرم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة المرج قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث المحاكمة قاتل قتل طفل إحالة التحريات قاتل طفل صب خرسانة دفن طفل

إقرأ أيضاً:

الإعدام شنقا لكوافيرة و3 آخرين بتهمة قتل شخص

عاقبت جنايات القاهرة، اليوم السبت، 3 سيدات وسباك، بالإعدام شنقا بتهمة قتل شخص عمدًا.


وكشف أمر الإحالة أن المتهمين الأول السباك والثانية كوافيرة بدائرة قسم شرطة الساحل فى محافظة القاهرة قتلا المجني عليه محمد حسن عبد الوهاب، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد وذلك بان اتفقا مع المتهمتين الثالثة والرابعة بعد ان جاشت نفسهم الشريرة بالطمع للظفر بأموال ومنقولات المجني عليه غدرا ولو اقتضى في ذلك هلاكه.



وفي سبيل الوصول إلى ما ابتغوه حددوا الأدوار فيما بينهم، وتوجها إلى مسكنه فانتظرها الأول اسفل العقار مراقبا طريقها ومرشدا لها عن مسكن ضحيتهم، بينما صعدت الثانية إلى مأمنه، وخدعته كونها مندوبة مبيعات واستدعت ماكرة الأول اليهما وما ان ظفرا بالمجني عليه، طرحاه ارضا، وجثما فوقه، حاكما الأول قبضته بقوة على فمه وانفه، وكبلا يديه باستخدام كابل كهربائي (سلك).

مقالات مشابهة

  • الإعدام شنقا لكوافيرة و3 آخرين بتهمة قتل شخص
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل ابنتهم
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل نجلتهم
  • إحالة كهربائى إلى الجنايات بتهمة قتل عامل بالرصاص بسبب مشاجرة
  • الجنايات تنظر محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • أحكام الأسبوع الماضي| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإحالة أوراق قاتل منجد المعادي للمفتي الأبرز
  • الجنايات تتسلم غدا تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت السبت
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة