صحافة حيّة، حرة، واعية، شعار رفعه موقع «تليجراف مصر» برئاسة الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، والذي انطلق بقوة مع كتيبة شبابية.

موقع «تلجراف مصر» ولد كبيرا منذ انطلاقته، والذي أعلن اهتمامه بالشأن المصري والعربي والدولي، فضلا عن تخصصه في نشر الأخبار من مصادرها الرسمية وضمه مجموعة كبيرة من الصحفيين الشباب، بالإضافة إلى شبكة مراسلين ضخمة في جميع محافظات مصر.

«تليجراف مصر» يمتلك مجموعة كبيرة من كتاب الرأي والمقالات، إلى جانب اهتمامهم منذ اللحظة الأولى بإجراء حوارات وندوات في كافة المجالات، ويعمل الصحفيين في المؤسسة وفق القواعد الصحفية المهنية التي تقرها مهنة الصحافة ووفق لمعايير وقوانين الدولة المصرية، ووفق لقوانين تنظيم الصحافة والنشر في مصر، وتعترف وتلتزم بكل أكواد المجلس الأعلى للإعلام وكل قراراته.

سامي عبد الراضي، رئيس التحرير، كشف أن مُلاك موقع «تليجراف مصر» ليسوا رجال أعمال، وإنما شراكة مع كبير محرري صحيفة خليجية، وكذلك شركة سيلفر سكرين للدعاية والإعلان، أحد الشركاء الرئيسين من خلال مالكها محمد الدهشوري، فضلا عن شركة متخصصة في الاستشارات القانونية والمحاماة، للمحامي المصري المستشار محمد نجيب.

وتعهد عبد الراضي، أن يكون «تليجراف مصر» منبرا وطنيا ومهنيا على طول الخط، وأن يكون منبرا يليق بـ«مهنتنا المقدسة»، وأن يكون مرآة لـ«مصر الجديدة» بناسها وتاريخها وحاضرها ومستقبلها، مؤكدا أن الجميع سيرى فيها البوصلة والهدف والكتالوج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد نجيب تليجراف مصر سامي عبد الراضي محمد الدهشوري عبد الراضی

إقرأ أيضاً:

"أثر التكنولوجيا على النشء" محاضرة بفرع ثقافة الفيوم

شهد فرع ثقافة الفيوم، عددا من الفعاليات والأنشطة الفنية والثقافية، التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، في إطار برامج وزارة الثقافة.

يأتي هذا فى إطار الفعاليات التي ينظمها الفرع تحت إشراف إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي برئاسة لاميس الشرنوبي، بقصر ثقافة الفيوم والمكتبات الفرعية.

خلال ذلك عقدت مكتبة سيلا محاضرة بعنوان أثر التكنولوجيا على النشء حاضرها محمد محمد أبوالحسن مدير المكتبة وتحدث عن تمكن الشباب من تطوير مهاراتهم وزيادة معرفتهم في مجموعة متنوعة من المجالات بسهولة وكفاءة، وأن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت جزءا أساسيا من حياة الشباب، حيث يمكنهم التواصل مع الأصدقاء والعائلة وبناء علاقات جديدة، وتلعب هذه الوسائل دورا في توسيع دائرة التواصل الاجتماعي والثقافة الشخصية.

مبادرة للتوعية بالسياحة الداخلية ضمن فعاليات ثقافة الفيوم 

وشهدت مكتبة حى جنوب مبادرة للتوعية السياحية، بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة بديوان عام المحافظة، عن السياحة الداخلية بمحافظة الفيوم، تم خلالها إلقاء الضوء على أهم معالم محافظة الفيوم مثل الأهرامات الثلاث، هرم هواره، وهرم اللاهون، وهرم سيلا، كما تحدثت الباحثة أسماء محمد قرني عن اهم الآثار اليونانية والرومانية والفرعونية، والمحميات الطبيعية وغيرها، وتم عرض بعض الصور والمعلومات بواسطة البروچيكتور بإشراف اميل الفنس، كما شهدت المكتبة ورشة أشغال يدوية من الخرز، بالتعاون مع قسم الجمعيات الثقافية تدريب أمانى عبد التواب مسئول الجمعيات.

وشهدت مكتبة الطفل بمكتبة الفيوم العامة يوم ثقافي ترفيهي بدأ بمسرح عرائس قام به الأطفال، وحوار حول تحقيق الهدف أداره جمال محمد من رواد المكتبة، بإشراف انتصار فتحى ورضا محمد ورضوى على عطية أمناء مكتبة الطفل، كما شهدت مكتبة جرفس احتفالية متنوعة تضمنت ورشة رسم مع الأطفال، إلى جانب اكتشاف مواهب في الغناء والإلقاء، ومسابقات ثقافية في المعلومات العامة، بإشراف أسماء أحمد مديرة المكتبه ورضا عبد الحليم مسئول النشاط بالمكتبة، ونفذت مكتبة الطفل بقصر ثقافة الفيوم ورشة لعمل مجلة حائط بمناسبة (ذكرى ثورة يونيو ) بإشراف أمينة المكتبة رضا سيد.

جاءت الفعاليات ضمن الأنشطة المقامة بإشراف إقليم القاهرة الكبري وشمال الصعيد الثقافي برئاسة لاميس الشرنوبي، والمنفذة بفرع ثقافة الفيوم برئاسة سماح كامل مدير عام الفرع، ضمن البرامج والفعاليات الثقافية والفنية التي ينظمها الفرع بالمكتبات الفرعية وبيوت الثقافة بالقرى والمراكز. 

مقالات مشابهة

  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا ودمنهور خلال 12 شهرا
  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا و دمنهور خلال 12 شهرا
  • ثقافة الإسكندرية تقدم "شمس في مدينة الظل" بمسرح كامل العدد
  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • "أثر التكنولوجيا على النشء" محاضرة بفرع ثقافة الفيوم
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • السعودية.. 6 شركات تفوز برخص لاستكشاف المعادن
  • الصناعة والثروة المعدنية: فوز 6 شركات في الجولة الخامسة للمنافسات التعدينية
  • وظائف مترو الأنفاق 2024.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة في الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق