موقع 24:
2024-06-29@23:07:58 GMT

كلوب غير سعيد بأجواء أنفيلد قبل زيارة آرسنال

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

كلوب غير سعيد بأجواء أنفيلد قبل زيارة آرسنال

قال مدرب ليفربول يورغن كلوب، إنه لم يكن سعيداً بجماهير فريقه خلال الفوز 5-1 على وست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم‭ ‬أمس الأربعاء، وحثها على التنازل عن تذاكرها إذا لم تكن في "حالة مناسبة" لاستقبال آرسنال بعد غد السبت في الدوري.

وأهدر ليفربول فرصة اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد الماضي، بتعادله سلبياً مع ضيفه مانشستر يونايتد لكنه تغلب على وست هام ليحقق رقماً قياسياً بالظهور 19 مرة في قبل نهائي كأس الرابطة.

#ليفربول يقود سباق التعاقد مع #كيميتش#24Sport
https://t.co/g520vhb7zd

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 20, 2023


ورغم هيمنة ليفربول، أعتقد كلوب أن الأجواء كانت مفقودة في أنفيلد.
وقال كلوب للصحافيين: "قلت هذا منذ فترة طويلة، لكنني اعتقدت قليلاً أنه في الشوط الأول عندما قدم اللاعبون أداء استثنائياً حقاً لم أكن سعيدا جداً.. بالأجواء خلفي في المدرجات".
وتابع: "غيرنا الكثير من الأشياء، سيطرنا على وست هام بشدة، أهدرنا الفرص، وأعني إذا كنت في المدرجات سأكون سعيداً للغاية وبنسبة ألف بالمئة".
وافتتح ليفربول جزئياً مدرج أنفيلد رود الذي تم تجديده حديثاً لأول مرة يوم الأحد الماضي، مما رفع عدد الجماهير في الملعب إلى 57000 ألف متفرج- وهو الأكبر منذ 50 عاماً في ملعبهم.
ومع زيارة المتصدر آرسنال لأنفيلد بعد غد السبت، قال كلوب إن توفير الأجواء المناسبة أمر بالغ الأهمية.
وأضاف: "نحتاج أنفيلد ممتليء وعلى أهبة الاستعداد منذ الثانية الأولى دون أن نتجادل مع مدرب المنافس. نحتاجكم منذ الثانية الأولى".
وتابع: "إذا كنت تريد حقاً وإذا كان هناك الكثير من كرة القدم في ديسمبر (كانون الأول)، فلا أعرف، آسف علينا أن نلعبها أيضاً، ولكن إذا لم تكن في الحالة المناسبة فامنح تذكرتك لشخص آخر".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة يورغن كلوب كلوب ليفربول

إقرأ أيضاً:

إنجاز تاريخي لـ لويس دياز مع منتخب كولومبيا في كوبا أمريكا

احتفل الكولومبي لويس دياز جناح ليفربول الإنجليزي بإنجاز تاريخي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم.

سجل دياز هدفه الأول في البطولة التي تقام بالولايات المتحدة ليقود كولومبيا للفوز على كوستاريكا 3/صفر والتأهل لدور الثمانية من المجموعة الرابعة.

وهز اللاعب الكولومبي شباك كوستاريكا بركلة جزاء تركها له زميله المخضرم خاميس رودريجيز، ليفوز نجم ليفربول بجائزة رجل المباراة ويحتفل بإنجاز تاريخي.

ورفع لويس دياز رصيده إلى 5 أهداف في كوبا أمريكا ليصبح ثالثا في قائمة هدافي منتخب كولومبيا عبر تاريخه في البطولة اللاتينية العريقة.

وتساوى لويس دياز بأهدافه الخمسة مع الثنائي ديليو جامبوا وإرنستو دياز، ويتطلع لملاحقة فيكتور أوجو أريستيزابال الذي سجل 8 أهداف.

ويتصدر أرنولدو إيجواران القائمة بتسجيل 10 أهداف لمنتخب كولومبيا في كوبا أمريكا.

وبخلاف إنجاز لويس دياز فقد واصل منتخب كولومبيا سلسلته القوية بسجل خال من الهزائم على مدار 25 مباراة متتالية بواقع 20 فوزا و5 تعادلات.

وحققت كولومبيا ثاني أطول سلسلة في تاريخها لتقترب من الإنجاز التاريخي بـ 27 مباراة متتالية بدون هزيمة تحت قيادة فرانسيسكو ماتورانا خلال الفترة بين يونيو 1992 ومارس 1994.

كما حقق المنتخب الكولومبي انتصاره العاشر على التوالي تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني نيستور لورينزو الذي لم يخسر منذ توليه المسؤولية في سبتمبر 2022.

ويسعى منتخب كولومبيا ومدربه لورينزو لمواصلة هذه العروض القوية عندما يلاقي منتخب البرازيل في ختام منافسات المجموعة الرابعة، فجر يوم الأربعاء المقبل.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • إطلاق تطبيق "أوتو كلوب" لتحقيق التحول الرقمي بقطاع تجارة السيارات
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • إنجاز تاريخي لـ لويس دياز مع منتخب كولومبيا في كوبا أمريكا
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا ودمنهور خلال 12 شهرا
  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا و دمنهور خلال 12 شهرا