بوابة الفجر:
2024-07-02@01:08:46 GMT

تفاصيل شخصية طه دسوقي في مسلسل "حالة خاصة"

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

بدأت منصة "watch it" الدعايا لمسلسل " حالة خاصة" مؤخرًا، وحرصت المنصة على طريقة مختلفة في الترويج للعمل، حيث نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي بوسترين لإثنين من أبطال المسلسل من ظهرهم،وتركت للجمهور توقع من هو صاحب البوستر، كما نشرت مجموعة من الصور دون إظهار أي من أبطال المسلسل المقرر عرضه قريبًا على المنصة.

دور طه دسوقي في مسلسل “حالة خاصة” 

 

وكانت قد طرحت منصة واتش ات برومو مسلسل حالة خاصة من بطولة عدد من النجوم على رأسهم الفنان طه دسوقي، ويجسد طه شخصية محامي يُدعى نديم ويبدو من برومو المسلسل أنه يعاني من انعدام الثقة في النفس بسبب الكلام السلبي الذي دائمًا ما يقال له.


تفاصيل مسلسل حالة خاصة

 

مسلسل حالة خاصة مكون من 10 حلقات وهو من بطولة طه دسوقي في أول بطولة مطلقة له، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل وعدد من الفنانين الآخرين، ومسلسل حالة خاصة من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار.

نبذة عن طه الدسوقي

 

وكان قد تألق طه الدسوقي الفترة الأخيرة في عدد كبير من المسلسلات منها موضوع عائلي، ثم مسلسل "بيمبو" من إخراج عمرو سلامة وعرض على منصة "شاهد"، ومسلسل الصفارة الذي عرض فى الموسم الرمضاني المنصرم، والذي شارك فيه إلى جانب الفنان أحمد أمين وكان يجسد شخصية شقيقه الأصغر ونجح طه في لفت الأنظار بفضل أداءه المتميز، كما يستعد لتصوير مشاهد الموسم الثالث من مسلسل “موضوع عائلي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة غادة عادل مسلسل حالة خاصة الفنان طه دسوقي مسلسل الصفارة مواقع التواصل الاجتماعي طه الدسوقي مسلسل حالة خاصة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة

حلت الفنانة سلمى أبو ضيف ضيفة في برنامج ضيفي للإعلامي معتز الدمرداش، وتحدثت سلمى عن كواليس شخصية شيماء، التي جسدتها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وعن بدايتها في الفن ودخولها للعالم الموضة والأزياء، وعن آخر خطواتها وهي الزواج من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز.


وقالت سلمى أبو ضيف خلال البرنامج، إن فيلم “أنف وثلاث عيون” كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة نقطة هامة جدًا في حياتها.


وأضافت سلمى عن كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، أن الضرب في العمل كان حقيقي سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي، مضيفة: كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص.
واستكملت حديثها عن شخصية شيماء، قائلة: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة.


وعن اختيارها لأدوارها، أوضحت سلمى: “الهدف بتاعي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار”.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • صفوت دسوقي يكتب " شيرين وقعت في فخ أحمد زكي"
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له