احتفلت شركة مطبعة الاتحاد (UnionPress) المتخصصة في تقديم الخدمات الطباعه بمرور 50 عامًا على تأسيسها وانطلاق مسيرتها.
تأسست مطبعة الاتحاد عام 1973 على يد السيد فهد أحمد ظاعن الكواري, وفي عام .1973
قام بتوسيع أعماله من خلال افتتاح مكتبة الاتحاد لعرض منتجاتهم النهائية ولتوفير احتياجات المدارس والمكاتب.

وقد ساهم تقديم العلامة التجارية الخاصة بهم من Falcon وUniBook، في نجاح الشركة. أصبحت قرطاسية الاتحاد رقم. 1 مزود القرطاسيات في المملكه.
في عام 1983، قامت مطبعة الاتحاد بتوسيع عملياتها، حيث حصلت على آلات إضافية لنقل مصنعها إلى موقع جديد في سترة وأنشأت أول مصنع طباعه لها.
وفي عام 1990، تولى السيد أحمد الكواري والسيد ياسر الكواري مسؤولية الشركة بعد تقاعد والدهما.
حققت مطبعة الاتحاد نموًا وتحسينات كبيرة على مر السنين. ومن خلال التخطيط الاستراتيجي واعتماد التكنولوجيا المتقدمة والمؤتمتة بالكامل، استمرت الشركة في الازدهار، وتضم الآن قوة عاملة تضم أكثر من 250 موظفًا. لقد كان التزامهم بالتميز والابتكار في الطباعة هو القوة الدافعة وراء نجاحهم لمدة 50 عامًا.
لم تقم مطبعة الاتحاد بتنمية وتطوير أعمالها في مجال الطباعة فحسب، بل قامت أيضًا بتوسيع وتنويع عملياتها في السنوات الأخيرة. تحت إدارة السيد أحمد وياسر الكواري، تولى مسؤولية الأعمال. قامت مطبعة الاتحاد باستكشاف أسواق وفرص جديدة، محليًا وإقليميًا.
كان إنشاء مصنع Union Envelope في دبي في عام 2008 بمثابة علامة على توسع الشركة في الأسواق الإقليمية، وتحول إلى مشروع ناجح.
غامرت مطبعة الاتحاد أيضًا في العديد من الأعمال التجارية الأخرى، مثل: شركة الاتحاد للبلاستيك: تقع حاليا في الحد. تلبي احتياجات اللافتات والمواد الإعلانية التي حققت مبيعات ونجاحًا هائلاً. The Warehouse Trading: تجارة التجزئة التي تبيع مجموعة متنوعة من المنتجات. Q Print : شركة طباعة Digital . - Box Master : شركة تصنيع الصناديق المموجة تقوم بتصنيع وتوريد الصناديق المخصصة للتغليف والشحن. Neo Pack : شركة لتغليف المواد الغذائية الجاهزة توفر حلول تغليف صحية وصديقة للبيئة لصناعات الأغذية والمشروبات.
لقد أضافت هذه الشركات قيمة وتنوعًا إلى مطبعة الاتحاد، فضلاً عن خلق المزيد من فرص العمل والإيرادات للشركة. لقد أظهرت مطبعة الاتحاد قدرتها على التكيف والابتكار في بيئة السوق المتغيرة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا فی عام

إقرأ أيضاً:

افتتاح مسجدين وانطلاق قافلة دعوية للواعظات في كفر الشيخ

افتتحت مديرية الأوقاف بمحافظة كفر الشيخ، مسجد عمر بن الخطاب بقرية العباسي بمركز بلطيم بعد إحلاله وتجديده، ومسجد عصام الدين بقرية القن بمركز سيدي سالم بعد صيانه وتطويره، برعاية الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، والشيخ ياسر شعبان الغول، مدير شؤون الإدارات بالمديرية، والشيخ أشرف الطريني، مدير إدارة أوقاف بلطيم، والشيخ فؤاد ناجي، مدير إدارة سيدى سالم غرب، والدكتور محمد عيسى، مدير إدارة سيدي سالم شرق.

«وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ» محور خطبة الجمعة

وتم أداء خطبة الجمعة التي جاءت بعنوان «وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ»، وعُقدت مقرأة للأئمة والجمهور، عقب صلاة الجمعة، كما عُقد مجلس للصلاة على رسول الله، ولقاء الجمعة للأطفال بمسجدي الافتتاح.

وأكد الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، في بيان، أنّ جميع المساجد التزمت بالخطبة الموحدة، كما التزمت أيضاً جميع المساجد بالوقت المحدد على مستوى محافظة كفر الشيخ، ولم ترصد أي مخالفات.

انطلقت القافلة الدعوية للواعظات بكفر الشيخ

وفي سياق متصل، انطلقت القافلة الدعوية للواعظات بكفر الشيخ، اليوم الجمعة، من مسجد الفتح «الاستاد» بمدينة كفر الشيخ، حيث اشتملت على مقرأة للواعظات، ثم أداء الدروس عقب صلاة الجمعة في مسجد الفتح، ومسجد الخياط، ومسجد الرحمة، ومسجد النصر، والمسجد الكبير بأبو طبل.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مسجدين وانطلاق قافلة دعوية للواعظات في كفر الشيخ
  • محافظ الغربية يشهد احتفال المستشفى الأمريكي بطنطا بمرور 125 عام على تأسيسها
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد احتفال المستشفى الأمريكي بطنطا بمرور 125 عامًا على تأسيسها
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • شركة النقل الإسبانية بالياريا تقوم بتوسيع خطوطها مع الجزائر
  • «الاتحاد للشحن» تؤكد التزامها بتوسيع نطاق الخدمات في فيتنام
  • "الاتحاد للشحن" تؤكد التزامها بتوسيع نطاق الخدمات وسعة الشحن في فيتنام
  • “الاتحاد للشحن” تؤكد التزامها بتوسيع نطاق الخدمات وسعة الشحن في فيتنام
  • من 70 جنيها إلى «صوت مصر».. أنغام تكشف قصة أول أجر في مسيرتها