شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رغم رفض فولهام ميتروفيتش يوافق على الانتقال للهلال السعودي، 8211; رفض نادي فولهام الانجليزي، العرض المقدم من قبل نادي الهلال السعودي للتعاقد مع اللاعب الصربي، اليكسندر ميتروفيتش في .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رغم رفض فولهام: ميتروفيتش يوافق على الانتقال للهلال السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رغم رفض فولهام: ميتروفيتش يوافق على الانتقال للهلال...

– رفض نادي فولهام الانجليزي، العرض المقدم من قبل نادي الهلال السعودي للتعاقد مع اللاعب الصربي، اليكسندر ميتروفيتش في موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

ورغم هذا الرفض، الا أن الصحفي الشهير، سانتي عونا، أكد أن اللاعب وافق على فكرة الانضمام لصفوف الهلال بقبوله عقد ممتد لمدة 3 مواسم.

تابع عونا مؤكدًا أن الهلال لم يرسل أي عرض آخر بعد الأول الذي قوبل بالرفض، لذلك سيحتاج للتفاوض تقديم عرض آخر، ولكن التفاوض سيكون صعب كون فولهام يرى أن ميتروفيتش ليس للبيع.

الجدير بالذكر، أن العرض الاول كما ذكرت شبكة سكاي سبورت الانجليزي كان بقيمة 25.5 مليون جنيه استرليني والذي رفضه نادي فولهام.

.. رئيس لاتسيو يثير قلق جماهير الهلال بشأن سافيتش

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتفاق يقترب من ضم حارس سلوفاكي

نواف السالم

قالت مصادر اعلامية أن هناك مفاوضات جارية بين نادي الاتفاق وحارس المرمى السلوفاكي
ماريك روداك .

وقال فابريزيو رومانو الصحفي إلايطالي أنه انتهى عقد الحارس روداك مع نادي فولهام الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي ولم يجدد عقده مع فولهام، حيث تحول الحارس إلى حارس بديل منذ شراء فولهام للحارس الألماني لينو بعد الصعود للبريميرليغ عام 2022.

وذهب الحارس السلوفاكي مع منتخب بلاده في بطولة اليورو الماضية ولكن لم يشارك أيضاً في أي مباراة حيث كان على مقاعد البدلاء.

ويقود جون أكتربرغ مدرب الحراس الجديد في نادي الاتفاق تجديد مركز حراسة المرمى في الفريق الاتفاقي وبناء منهجية في هذا المركز في الفئات السنية والفريق الأول.

والجدير بالذكر أنه من المتوقع وصول أكثر من حارس مرمى هذا الصيف في نادي الاتفاق، حيث تخلى النادي عن الحارس الأساسي باولو فيكتور والبديل أمين بخاري، والحارس الثالث عبد الله العويشير لم يسافر مع الفريق إلى المعسكر الصيفي حيث يبحث الاتفاق عن بيع السنة المتبقية في عقده.

مقالات مشابهة

  • الهلال يوافق على رحيل ميشيل من أجل تسجيل نيمار
  • ميتروفيتش: نيمار سيعود قريبًا .. فيديو
  • روما الايطالي مهتم بالحصول على خدمات نجم الهلال السعودي
  • برشلونة يوافق على رحيل فيتور روكي إلى الهلال
  • خطوة واحدة تفصل فيتور روكي عن الانتقال إلى الهلال
  • عاجل.. عملاق سعودي يستهدف ضم قناص برشلونة
  • برشلونة يوافق على بيع نجمه للهلال السعودي
  • فاسكو يتفاوض مع الهلال لضم ميشيل
  • الاتفاق يقترب من ضم حارس سلوفاكي
  • آيندهوفن يحسم موقفه النهائي من انتقال نجمه للهلال