شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حسام البدري الأستقرار سر تتويج الأهلي بالبطولات، أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي أن فريق الأهلي استحق الفوز ببطولة الدوري الممتاز ومباراة القمة أمام الغريم التقليدي نادي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حسام البدري: الأستقرار سر تتويج الأهلي بالبطولات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حسام البدري: الأستقرار سر تتويج الأهلي بالبطولات

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي أن فريق الأهلي استحق الفوز ببطولة الدوري الممتاز ومباراة القمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

إقرأ أيضًا..

وقال حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" الاستقرار الاداري والفني هو سر تتويج النادي الأهلي بالبطولات في المواسم الماضية".

حسام البدري : "إمام عاشور" مكسب كبير للأهلي حال انضمامه

وتابع:" نجحت مع الصفاقسي التونسي في التأهل للبطولة العربية و"إمام عاشور" مكسب كبير للأهلي حال انضمامه".

وحسم الأهلي لقب الدوري المصري للمرة رقم 43 في تاريخه بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 78 نقطة ويقدم الأهلي موسما استثنائيا بعدم تلقى هزيمة في الموسم الحالي حتى الأن.

حقق الأهلي فوزا مستحقا على نظيره الزمالك برباعية مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.افتتح التسجيل في مباراة الأهلي والزمالك اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 2 وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني للأحمر والثاني الشخصي له في الدقيقة 36، وعزز علي معلول تقدم فريقه على الفارس الأبيض في الدقيقة 46 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول وتقلق الفارق لنادي الزمالك في الدقيقة 68 عن طريق ضربة جزاء، واختتم محمد شريف التهديف في اللقاء بإضافة الرابع للأهلي في الدقيقة 94.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسام البدری فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن فشل صفقة بشأن الانتقال إلى الأهلي في فترة الصيف الجاري.

قال شوبير: "أنا شايف أن الأجنحة مفيهاش مشكلة، لكن مستوى بيرسي تاو مش ثابت، مع رحيل أحمد عبدالقادر للدوري القطري أيضا".

مدرب برشلونة يتغزل في التحكيم الإسباني وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني

أكمل: "مركز الهجوم، هناك وسام أبو علي وأيضا كهربا بس لسه ما جبش فورمته، وهقولك أن الأهلي كان بالفعل توصل لاتفاق مع جناح بيلعب في الدوري الصيني ولكن كولر رفض في النهاية".

وأتم تصريحاته: "هناك مفاوضات في الوقت الحالي مع لاعب جيد، وتسير بشكل سري، ويعمل الجميع على إنهائها خلال الفترة المقبلة".
 

مقالات مشابهة

  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • بالفيديو .. عوار هدافا ويقود الإتحاد للفوز بسباعية في الدوري السعودي
  • رابطة الأندية: الأهلي يتسلم درع الدوري قريبًا في احتفالية تليق بتاريخه
  • موعد تسليم الأهلي درع الدوري بتصميمه الجديد
  • هدف كريستو يقرب الصفاقسي من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية
  • تخلص من الإصابة .. عوار أساسيا رفقة ناديه الإتحاد في قمة الدوري السعودي
  • الشهري‬⁩: الهلال‬⁩ مع الفرق الأقل منه ينتظر إلى الدقيقة 60 ليسجل .. فيديو
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف موعد التجديد لـ "زيزو".. وحقيقة التخوف من انتقاله إلى الأهلي
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو