التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أبطال وأسر شهداء المقاومة الشعبية ضد العدوان الثلاثي بمحافظة بورسعيد عام 1956، بمقر الديوان العام، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي، حضور اللواء عاطف وجدي السكرتير العام.

المقاومة الشعبية 

وقدم محافظ بورسعيد أسمى معاني الشكر لأهالي بورسعيد عامة، ولأبطال وأسر شهداء المقاومة الشعبية خاصة، والذين كتبوا اسم بورسعيد في سجل التاريخ المصري، معربًا عن فخره بلقاء أسر وأبطال المقاومة الشعبية للعدوان الثلاثي عام 1956.

عيد النصر

وأعرب محافظ بورسعيد عن فخره بانتصارات محافظة بورسعيد والتي تتجسد كل عام خلال عيد النصر وتظهر أيضا خلال الاحتفالات التى تقيمها المحافظة، مؤكدًا أن أبناء المحافظة هم سر الصمود والنجاح والانتصار على مر العصور.

وتحدث المحافظ عن دور أبطال بورسعيد الذين واجهوا العدو بشجاعة وقدموا أروع الأمثلة في الدفاع عن الوطن، مشيرا إلى أننا نواجه الآن حربا جديدة وهي حرب التنمية والبناء لبناء مستقبل مشرف لأبناء مصر، مؤكدا أن جهود إعادة التعمير والبناء في مصر خلال السنوات الماضية تضاف إلى سجل إنجازات الدولة المصرية، وأن بورسعيد كانت دائما رمزا للصمود والتحدي والإبداع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورسعيد المقاومة الشعبية محافظ بورسعيد عيد النصر المقاومة الشعبیة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان

متابعة بتجــرد: يواصل الفنان محمد حماقي إحياء حفلاته الصيفية للموسم الجاري، بحفل غنائي جديد في بورسعيد، وذلك ضمن جولته الغنائية لهذا العام في مصر وخارجها.

ويقام حفل حماقي في 5 يوليو احتفالاً بافتتاح أحد المشاريع الجديدة في بورتو سعيد، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الالكتروني الخاص بها.

وكان محمد حماقي قد أحيا حديثًا حفلًا غنائيًا كبيرًا في القاهرة في ستاد 30 يونيو، وشهد الحفل حضوراً كامل العدد ووصلة غنائية استمرت لمنتصف الليل. وعبّر حماقي عن سعادته بمشاركته في “ليالي مصر”، ووجه كلمة لجمهوره قائلاً: “وحشتوني جدا، ومبسوط أني معاكم”، وتمنى النجاح لسلسة ليالي مصر.

الجدير ذكره أن حماقي كان قد أقام جولة غنائية أمريكية ناجحة في نهاية فبراير الماضي، وحققت الجولة حضورًا كامل العدد في الحفلات كافة وتفاعلًا استثنائيًا مع أغنياته. 

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: مكتبي مفتوح 24 ساعة للمواطنين
  • 6 ملفات هامة تنتظر اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان الجديد
  • تجديد الثقة.. اللواء عمرو حنفي يؤدي اليمين الدستورية محافظاً للبحر الأحمر
  • الصحة والتعليم والبناء المخالف ومياه الشرب.. ملفات تنتظر خطة محافظ قنا الجديد
  • عاجل - من هو اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين 2024؟
  • السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد
  • محافظ كفرالشيخ: إزالة 64 إعلان مخالف وتقنين 19 آخرين بمطوبس
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • محافظ أسيوط يتابع آخر مستجدات تقنين أراضي الدولة
  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان