انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لناشط أمريكي يتحدث عن إسرائيل وحربها في غزة بجرأة شديدة، ويؤكد أنها تلتقط أنفاسها الأخيرة.

قال جون تشاك، في مقطع الفيديو الخاص به، إنه يؤمن تمامًا بأن إسرائيل قد خسرت بالفعل في حربها على غزة، كما أنه يؤمن بأن إسرائيل تدرك ذلك.

مواطنو إسرائيل يدركون احتضارها

وأضاف أنه يعتقد أن بعض الأشخاص داخل إسرائيل يعرفون أنها تحتضر، لكنها تعيش الآن الصدمة النهائية، وهو ما يشبه الهزة العنيفة التي يشعر بها "الحيوان" قبل أن يموت أخيرًا، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يدفعهم إلى أن يصبحوا أكثر عنفًا.

وأكد الناشط الأمريكي جون تشاك في حديثه أن العالم يستطيع أن يشاهد ما يفعله الاحتلال الإسرائيلي بحق المواطنين في غزة في نفس وقت حدوثها من خلال الصور والفيديوهات، موضحًا أن إسرائيل لن ترحل بسلام وستصبح أكثر عنفًا.

وأشار إلى أنه لا يقصد بذلك كل الإسرائيليين، بل يقصد الحكومة الفاسدة المتهمة الآن بالإبادة الجماعية، لذلك هو لا يقول إن الإسرائيليين سيموتون أو يجب أن يموتوا، بل يقول إن حكومتها الشريرة في طريقها إلى الزوال لأنها في آخر مشهد لها.

@moghaticy1v ناشط أمريكي : أنا أؤمن بأن قوة إسرائيل الحالية ما هي إلا النزع الأخير أو الصدمة الأخيرة قبل الاحتضار، والدليل على ذلك هو التضامن العالمي الحالي مع فلسطين لذا علينا السعي لزيادته. #freepalestine #كلنا_غزة‌‌ American activist: I believe that Israel's current strength is only the last gasp or shock before death, and the evidence of this is the current global solidarity with Palestine, so we must strive to increase it. #freepalestine #We ♬ Originalton - moghaticy1v

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ناشط أمريكي إسرائيل غزة الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ أيضاً:

سماحة المفتي يوجه رسالة إلى نادي العامرات.. #عاجل

مسقط -الرؤية

نشر الحساب الرسمي لسماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة تغريدة جاء فيها:"سرَّنا كثيرا ما كان من نادي العامرات في سلطنة عمان، إذ قرر الانسحاب من مسابقة دولية يشارك فيها الكيـ.ـان الصهيونـ.ـي.

وإذ يزداد سرورنا بتعاظم هذا الوعي لدى شباب الأمة، فإننا نحث التوجهات العربية والإسلامية والعالمية على تعزيز مواقفها المناهضة لهذا الكيـ.ـان، كُلًّا بما يستطيع.

 


 

مقالات مشابهة

  • الصحافة تحت النار.. رسالة الصحفيين الفلسطينيين الأخيرة للعالم من غزة
  • يحيى السنوار يوجه رسالة إلى عبد الملك الحوثي
  • رونالدو يوجه رسالة للعراقيين: أراكم قريباً
  • يحيى السنوار يوجه رسالة إلى عبد الملك الحوثي.. عاجل
  • د. قطامين يوجه رسالة الى جعفر حسان
  • بشير التابعي : الأهلي وجه رسالة قوية لمنافسيه بعد مباراة جور ماهيا
  • الشنيف يوجه رسالة للوسط الرياضي بشأن فهد المولد .. فيديو
  • سماحة المفتي يوجه رسالة إلى نادي العامرات.. #عاجل
  • دبلوماسي أمريكي: الثقافة المصرية "سحر" للعالم.. دعمناها بـ150 مليون دولار للحفاظ على حضارتها
  • ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات