شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن “تنفيذي” و”غرفة” عجمان يبحثان التعاون لتنمية اقتصاد الإمارة، بحث سعادة المهندس عبدالله المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، وسعادة الدكتور سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي في .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “تنفيذي” و”غرفة” عجمان يبحثان التعاون لتنمية اقتصاد الإمارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“تنفيذي” و”غرفة” عجمان يبحثان التعاون لتنمية اقتصاد...

بحث سعادة المهندس عبدالله المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، وسعادة الدكتور سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي في عجمان، سبل التعاون وتنسيق الجهود الثنائية لتنمية اقتصاد الإمارة وتحفيز الاستثمارات المباشرة فيها.

وأثنى سعادة عبدالله المويجعي خلال اللقاء، على جهود المجلس التنفيذي ودوره الريادي في توحيد جهود المؤسسات الحكومية المحلية لتعزيز مكانة عجمان كوجهة اقتصادية واستثمارية واعدة محلياً ودولياً، وبما يحقق متطلبات التنمية الشاملة والخطة الإستراتيجية للإمارة.

وأكد الحرص على مواكبة التوجهات الاقتصادية للإمارة وتنفيذ خطة أعمال سنوية تحقق رسالة “الغرفة” الرامية إلى تمثيل وحماية مصالح مجتمع أعمال عجمان وقيادة جهود التوعية والشراكات لتحقيق النمو المستقبلي المستدام، إلى جانب جهودها في تطوير وتحديث باقات خدماتها ومبادراتها للارتقاء ببيئة الأعمال وتحقيق الاستدامة لمنشآت القطاع الخاص.

من جانبه أكد سعادة الدكتور سعيد سيف المطروشي، أن حكومة عجمان تسعى إلى تنويع مقومات الاقتصاد وفرص الاستثمار في الإمارة من خلال إطلاق الخدمات والمبادرات المبتكرة والاستباقية الداعمة لسهولة ممارسة الأعمال واستدامتها، مشيدا بجهود كافة الجهات الحكومية المعنية بالشأن الاقتصادي في تعزيز مكانة الإمارة الاقتصادية ووضعها على خارطة الاستثمارات المحلية والدولية.

وتمت خلال اللقاء مناقشة آليات وفرص التعاون بين غرفة عجمان والمجلس التنفيذي، لتوفير بيئة أعمال تمتاز بتنوع المقومات والفرص الاستثنائية لضمان استدامة ونمو أعمال القطاع الخاص وزيادة جذب الاستثمارات وخاصة في القطاع الصناعي، إلى جانب تعزيز مساهمة قطاع ريادة الأعمال في نمو اقتصاد الإمارة وزيادة الناتج المحلي.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس "الشورى" يبحث مع مستشارة الرئيس السوري علاقات التعاون القائمة

مسقط- الرؤية

استقبل سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى صباح أمس الأحد بمقر المجلس، معالي الدكتورة بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية للرئيس السوري ورئيسة أمناء مؤسسة "وثيقة وطن" والوفد المرافق لها.

ورحب سعادته بمعالي الدكتورة متمنيًا لها وللوفد المرافق طيب الإقامة في سلطنة عُمان، راجيًا أن تسهم الزيارة في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين سلطنة عُمان والجمهورية العربية السورية في شتى المجالات.

من جانبها، أعربت معاليها عن سعادتها والوفد المرافق لها بزيارة سلطنة عُمان، مشيدة بالعلاقات التاريخية المتينة بين البلدين، كما أشادت معاليها بمستوى التطور الذي شهدته تجربة الشورى العُمانية، متمنيةً في الوقت نفسه لسلطنة عُمان وشعبها المزيد من التطور والنماء.

وتبادل الجانبان وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الإقليمية والدولية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث تم التأكيد على دعم تحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة.

حضر اللقاء سعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي الأمين العام لمجلس الشورى وسعادة الدكتور حمد بن محمد الضوياني رئيس هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية، وبحضور سعادة الدكتور إدريس ميا سفير الجمهورية العربية السورية المعتمد لدى سلطنة عُمان.

مقالات مشابهة

  • عمارة لـ«البوابة نيوز»: جامعة الأقصر شريك أساسي لتنمية المحافظة وبيننا تعاون مستمر
  • عمار بن حميد يعتمد مشروع الحساب الختامي لحكومة عجمان
  • عمار بن حميد: ملتزمون بالشفافية والكفاءة في إدارة الموارد
  • عمار بن حميد يترأس اجتماع “تنفيذي عجمان” .. ويعتمد مشروع الحساب الختامي لحكومة الإمارة
  • لطيفة بنت محمد والسفير الفرنسي يبحثان تعزيز التعاون الثقافي
  • اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تبحث سبل تعزيز التميز والريادة في تقديم الخدمات
  • سلطنة عمان وزنجبار تبحثان تعزيز التعاون
  • الداخلية ومسندم تبحثان التعاون لتنمية السياحة التراثية
  • رئيس "الشورى" يبحث مع مستشارة الرئيس السوري علاقات التعاون القائمة
  • وزيرة التخطيط: حريصون على تعزيز التعاون الدولي لتنمية أفريقيا