شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الموسيقار العالمي ريكاردو موتي يلتحف العلم الأردني، صراحة نيوز عزفت فرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني، في مدرج جرش الجنوبي الأثري في حفل أقيم مساء الأحد .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الموسيقار العالمي ريكاردو موتي يلتحف العلم الأردني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الموسيقار العالمي ريكاردو موتي يلتحف العلم الأردني

صراحة نيوز- عزفت فرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني، في مدرج جرش الجنوبي الأثري في حفل أقيم مساء الأحد الماضي.

وزير السياحة والآثار مكرم القيسي نشر الجمعة عبر “توتير” صورة للموسيقار العالمي ريكاردو موتي وهو يلتحف العلم الأردني في المسرح الجنوبي لمدينة جرش.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/78 تستخرج شظية من جمجمة طفل

طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/78 تنقذ يد فتاة من البتر في قطاع غزة

أجرت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/78، السبت، عمليات جراحية أسفر عنها استخراج شظية من جمجمة لطفل يبلغ 6 أشهر، وإنقاذ يد فتاة من البتر.

وبين مدير المستشفى الميداني الأردني غزة/78، أن الطواقم الطبية في المستشفى تتعامل يوميًا مع مختلف الحالات المرضية والإصابات التي يتعرض لها أهالي القطاع نتيجة استمرار قصف الاحتلال الإسرائيلي، اليوم للمستشفى الميداني الأردني إصابة لطفل تعرض لإصابة في منطقة الرأس مع اشتباه بوجود جسم غريب داخل الرأس".

وأوضح أخصائي جراحة العظام والمفاصل أنه بعد إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة، قامت الطواقم الطبية في المستشفى بعملية جراحية استمرت أربع ساعات، تكللت بالنجاح وتم خلالها إنقاذ الطفل واستخراج شظية بحجم 5 سم كانت قد دخلت جمجمة الطفل واستقرت في سقف الحلق.

وفي سياق متصل، أجرت الطواقم الطبية في المستشفى عملية جراحية استمرت خمس ساعات لفتاة تبلغ من العمر 18 عامًا كانت قد تعرضت لإصابة في الساعد الأيسر، حيث كان الذراع بحاجة إلى بتر نتيجة تفتت العظام وتهتك الأنسجة والعضلات، حيث تمت العملية تحت إشراف أخصائي جراحة العظام والمفاصل، وتم خلالها تركيب صفيحة معدنية وبراغي وترميم الأنسجة والعضلات المصابة، مما أنقذ يد الفتاة وحال دون اللجوء إلى بترها.

من جهتهم، عبر ذوو المصابَين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك عبد الله الثاني ولجهود طواقم المستشفى الميداني في شمال قطاع غزة لتقديمهم العون والمساعدة لأهالي القطاع، ومساهمتهم الفاعلة في التخفيف من آثار الحرب الدامية التي يعاني منها سكان القطاع من ظروف إنسانية صعبة.

مقالات مشابهة

  • يحيى الموجي: نجاة الصغيرة بصحة جيدة لكن لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح
  • يحيى الموجي يكشف الحالة الصحة لنجاة الصغيرة
  • «كان يهوى الغناء فأصبح ملحن الروائع».. محطات في حياة الموسيقار الراحل محمد الموجي
  • في ذكرى وفاته| «ملحن الروائع» تقرير بالقناة الأولى عن الموسيقار الراحل محمد الموجي
  • حلم بالغناء فأصبح «مهندس الألحان».. 19 عاما على رحيل محمد الموجي (فيديو)
  • هل حقق قانون حق الحصول على المعلومة الغاية منه؟ (فيديو)
  • شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز
  • طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/78 تستخرج شظية من جمجمة طفل
  • ريكاردو رودريجيز: قدمنا مباراة مثالية أمام إيطاليا
  • ريكاردو جوميز مساعداً لجيسوس