خرج الحكم التركي، خليل أوموت ميلر، عن صمته، بعد تعرضه للكمة على وجهه تبعتها ركلات، من قبل رئيس نادي أنقرة جوجو، فاروق قوجة، في نهاية مباراة بالدوري التركي الممتاز لكرة القدم، الأسبوع الماضي.

وفرضت لجنة الانضباط بالاتحاد التركي لكرة القدم حظرا دائما على قوجة، الذي دخل الملعب وضرب ميلر عندما انطلقت صفارة النهاية بعد أن سجل ريز سبور هدف التعادل في الدقيقة 97 على ملعب إريامان الخاص بأنقرة جوجو.

وتعرض ميلر للركل في رأسه أيضا وهو على أرض الملعب. وألقي القبض على قوجة بعد يوم واحد من الحادث، حيث أخبر ميلر الشرطة أن رئيس النادي هدده بالقتل.

بعد "لكم وركل الحكم".. رئيس نادي كرة قدم تركي يعتذر ويستقيل أعلن رئيس نادي أنقرة غوجو التركي، فاروق كودجا، استقالته من منصبه، عقب حادثة الاعتداء التي قام بها على حكم كان يشرف على مباراة جمعت فريقه أمام ريزه سبور، ضمن دوري كرة القدم.

وقال ميلر لصحيفة حريت التركية اليومية: "لا، لم أسامح (قوجة) ولن أسامح". وتابع: "الركل الفعلي الذي تعرضت له أثناء وجودي على الأرض سيكون شيئا لن أنساه أبدا طيلة حياتي".

وأضاف: "لهذا السبب لن أسامح أبدا. لن أسامح بأي شكل من الأشكال، لن أسامح أبدا من فعل ذلك".

واستأنف دوري الأضواء التركي، الثلاثاء، الماضي بعد توقف لمدة أسبوع.

وتصدرت الحادثة كافة العناوين في وسائل الإعلام التركية والعالمية، وأدت إلى ردود أفعال رياضية وسياسية واسعة، حيث أدان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ورئيس الاتحاد الدولي "فيفا"، السويسري جياني إنفانتينو، ما حدث.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

فرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقوبات على نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة.

وقرّر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حرمان الزمالك من جماهيره لمباراتين على خلفية الخروقات التنظيمية التي حصلت خلال مباراة إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي أمام نهضة بركان.

كما غرّم الـ"كاف" الزمالك مبلغاً قدره 200 ألف دولار.

وكشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن الخطوات التي سيتخذها مجلس إدارة القلعة البيضاء عقب التعرض لعقوبات من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي "كاف".

وكتب سالم عبر حسابه على "فيسبوك": " فيما يتعلق بعقوبة الاتحاد الإفريقي التي أعلنت اليوم بشأن نهائي الكونفيدرالية، أولا سنطلب حيثيات الحكم، ثم بعد وصول حيثيات الحكم سنتقدم بالاستئناف بعد سداد الرسوم، والخطوة الثالثة هي إعداد مذكرة بالرد على ما جاء بحيثيات الحكم". 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ مودرن سبورت على تصريح أحمد رفعت بشأن تعرضه لضغوط
  • نقل عضو مجلس الزمالك للمستشفى بعد تعرضه لأزمه قلبيه
  • وفاة لاعب مصري بعد 4 أشهر من أزمة قلبية أصابته في الملعب (صور)
  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • وفاة لاعب مصري بعد 4 أشهر من أزمة قلبية أصابته في الملعب
  • معلومات قد لا تعرفها عن أحمد رفعت الذي تُوفي بعد مرور أشهر على تعرضه لأزمة قلبية في الملعب
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد 4 أشهر من أزمة قلبية في الملعب
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • القضاء يصدر حكمه في حق مقتحم ملعب نهائي الكاف بين بركان والزمالك
  • المغرب يخطط لبناء أكبر ملعب في العالم