الجوف – أحمد الحجاج

قام محافظ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط بافتتاح جمعية خدمات الحجاج والمعتمرين بالجوف بمركز أبو عجرم، وبدوره قدم التمياط شكره وتقديره للقيادة الرشيدة – أيدها الله – ولصاحب السمو الملكي أمير المنطقة – حفظه الله – على الدعم اللا محدود لمثل هذه الجمعيات التي تعنى بخدمات الفئات الغالية للوطن كما دعاء الله التوفيق لهذه الجمعية.

اقرأ أيضاًUncategorizedميدان فروسية حفر الباطن يقيم سباقه الخامس للموسم ١٤٤٥هـ

وأوضح رئيس مجلس الإدارة بدر الشمري أن هذه الجمعية جاءت بدعم من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وسعادة محافظ دومة الجندل لهدف خدمة الحجاج والمعتمرين وتقديم أفضل الخدمات لهم بمساندة الجمعيات والمؤسسات الخيرية والمتطوعين ثم تم توقيع عقد شراكة مجتمعية مع مركز التنمية الاجتماعية والأسر المنتجة.

بعد ذلك بارك سعادته انطلاق الباصات المتوجهة للمشاعر المقدسة وعدد المستفيدين 100 معتمر تم تأمين لهم الباصات والفنادق والوجبات الخفيفة من الجمعية بالمجان وتسعى الجمعية لإطلاق رحلات مماثلة من سكاكا ومحافظات المنطقة خلال الأسبوع القادم.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بالجوف

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (4) مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف. وأوضحت القوات أنه تم ضبط (5) معدات تستخدم في نقل وتجريف التربة، يعمل عليها مقيمين من الجنسيات البنجلاديشية والباكستانية والمصرية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.
كما ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، لتخزينه حطبًا محليًا في المنطقة الشرقية، بحوزته أكثر من (10) أمتار مكعبة من الحطب المحلي.
أخبار متعلقة جامعة طيبة تعلن أسماء المقبولين في برامج الدراسات العلياصور.. حملة توعوية بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسيروأوضحت أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، وتسليم الكميات المضبوطة للجهة المختصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة، مؤكدةً أن عقوبة قطع الأشجار تصل إلى (20,000) ريال لكل شجرة، وعقوبة تخزين الحطب والفحم المحليين تصل إلى (000.16) ريال لكل متر مكعب.
وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • لحصولهما على جائزة الأمير محمد بن فهد.. أمير القصيم يهنئ «الإسكان الأهلية» و«عنيزة الإنسانية»
  • افتتاح مقر المنطقة الطبية الجديد بالحي السابع في مدينة بدر
  • محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية
  • جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • محافظ قنا يتفقد إدارات الديوان العام ويوجه بتقديم أفضل خدمات للمواطنين
  • توقيع بروتوكل بين "مطوري القاهرة الجديدة" وحديد عز لتوريد مواد البناء دون وساطة
  • غرة محرم عطلة رأس السنة الهجرية في دبي
  • ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بالجوف