البوابة:
2024-10-05@14:35:52 GMT

مسجات التهنئة بالسنة الجديدة 2024

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

مسجات التهنئة بالسنة الجديدة 2024

يتبادل الكثير من الناس أجمل مسجات التهنئة بالسنة الجديدة بأصدق الكلمات والمشاعر ليكون العالم على خير ووفاق في عام جديد، وفيما يلي أجمل مسجات التهنئة بالسنة الجديدة:

مسجات التهنئة بالسنة الجديدة 2024بالسّنة الجديدة أهنّيكم، وأدعو الله أن يحفظكم ويسعدكم. مع نهاية السّنة فلننسى أسانا، وندعو الله أن يوفّقنا في خطانا، لننسى تعبنا وأذانا، ويكون العام الجديد بداية هنانا.

العام الجديد يفتح ذراعيه، فلنتحضّر لاستقباله، اللهم سعادة بأيّامه.عام جديد بالسّعادة مليء، ابقى متفائلًا والسّعادة ستأتيك.كل عام وأنتم في قلوبنا، ساكنون بين أهدابنا، تمونون على أرواحنا يا أغلى ما في حياتنا.بالسّنة الجديدة نذكّركم، وبالخيرات نأتيكم، وبالأنوار والأفراح نشارككم.أغلقوا دفتر الماضي ، وكل عام والبسمة تغمر محياكم.بمناسبة العام الجديد 2024 أتمنى لكم سنة سعيدة بالصحة والعافية والنجاح وإن شاء الله تتحقق كل أحلامكم.كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى كل عام وأرواحنا بذكر الله أتقى كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى كل عام وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تسقى .أيام قليلة وينتهي هذا العام بكل أفراحه وأحزانه وتنطوي صفحاته معلنًا بداية عام جديد فلنبدأ هذا العام بالحب والتسامح.في زحام الأعوام .. يمضي عام تلو عام .. وفي كل عام حقائق وأحلام .. وحلمي أن أراك بخير في كل عام .أشرقت شمس اليوم .. باسمة الثغر .. مستبشرة بيوم جديد .. كل عام وأنت سعيد .بمناسبة قرب انتهاء العام بما فيه من حلاوة ومرارة وتفاؤل بقدوم سنة جديدة تحمل كل ما هو جميل، يا رب سنة جميلة وهادئة مليئة بالحيوية والعافية والصحة.تهنئة بالسنة الجديدة بما أن هذه السنة تتهيأ للرحيل، فعسى أن ترحل معها كل مشاكلنا وهمومنا وأحزانها، ونستقبل السنة الجديدة مضاعفة مثل رقمها بكل شج جميل يفرح قلوبنا.عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أزيد وأشتاقلك أكثر وأتمنالك أجمل سنة .ها هي السنة القادمة قاب قوسين أو أدنى حيث ينتظرها الجميع بآمال وأحلام كبيرة عسى أن تكون سنة خير على الجميع.أتمنى للجميع سنة جديدة مليئة بالأفراح والسعادة إن شاء الله.أدعو الله أن يكون عام 2024 بداية رائعة لكل الأحلام الجميلة التي ينتظر الجميع تحقيقها.العام الجديد فرصة رائعة كي نقلب صفحات الأيام الحزينة، ونبدأ معًا بداية مليئة بالحماسة والخيرأفضل ما أتمناه في العام الجديد 2024 أن أرى جميع أحبابي وهم في أحسن حال، وأن أرى أفراحهم ونجاحاتهم  بمشاعر مليئة بالحب والأمل، أرجو أن يكون العام الجديد يشبه دعاء الأمهات، ومحملًا بالمفاجآت الجميلة التي ينتظر الناس تحقيقهاتهنئة بالعام الجديد 2024 كل عام وأنتم نجوم سنواتي كلها، كل عام وأنتم أقمار في سماء عامي الجديد، كل عام وأنتم بألف خيرلا معنى للسنة الجديدة إن لم تكونوا أنتم فيها، كل عام وأنتم تلتفون حول قلبي مثل الأزهار ذات العطر الفواحمناسبة قدوم سنة جديدة 2024  نتمنى لكم عام مليئًا بالفرح والسعادة والخير وكل عام وأنتم بخيرنتمنى لكم ولعائلاتكم عامًا جديدًا مليئًا بالسعادة والفرح وعام مليئًا بالنجاحبمناسبة قدوم رأس السنة الميلادية 2024 نتمنى لكم بداية جديدة في حياتكم مليئة بالأمل والتفاؤل وكل عام وأنتم بخيركل عام وأنتم بخير سنة جديدة 2024 سعيدة وموفقة للجميع.بكرا الشمس تشرق بيوم جديد من الكريسماس 2024 يا رب المصاعب تلين وتتحقق أمانينايهل علينا عام جديد مليء بالتفاؤل والفرح والأمل بالله، كل عام وأنتم بألف خيركل عام ونجاحاتكم وتميزكم تزداد بازدياد السنوات، مع الكثير من الحب والفرحها قد جاء عام جديد 2024، أتمنى من الله أن يكون هذا العام عامًا مميزًا لكل الأحبة والأصدقاءيمر عام ويهل عام وأنت شعاع ينير قلوب الأصدقاء وكل عام وأنت بخيررسائل حب لرأس السنة الجديدة

الشوق يسبق خطوتي قبل لا أجيك
والعين حنت قبل ينطق لساني
ولهان كلي بالغلا جيت أهنيك
وأزف لك أجمل وأرق التهاني

تهنئة من الوريد الى الوريد
وقبل الزحمة والمواعيد
كل عام انت سعيد
وعمر مديد
وبوسة الك يا أغلى حبيب

راحت سنة بكل ما فيها
وجتنا سنة وش يا ترى فيها
لكن أكيد إنت
أغلى وأحلى ما فيها

أنا مش هقول عام سعيد ..
لكن هقول: أنت السعادة لكل عام يا أحلى حبيبي
اليوم: نحبك
وغدا: نعشق فيك
وبعده: أموت فيك
والسنة الجديدة: من غيرك ما نقدر نعيش
أقدم لاحلى قمر .. ارقى عطر وزهر
مع كرت يقول ..
عام سعيد يا اغلى البشر

عاهدت ربي
كل ما تمر سنة
أحبك أكتر
وأشتاقلك أكثر
وأتمنالك عام سعيد و عمر مديد

بكرة الشمس تشرق
بيوم جديد من سنة جديدة
يا رب المصاعب تلين
وتتحقق أمانينا

أتحدى العالم وأنا معاك
وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك
ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي
أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك

لاتحزن على الامس فهو لن يعود
ولاتأسف على اليوم فهو راحل
واحلم بشمس مضيئة في غد جميل وعام جديد 
وكل عام وانت بخير

تهنئة بالعام الجديد 2024 للاصدقاءعام 2024 يدق الأبواب الآن، كل عام وأنتم بخير.كل عام وأنتم بألف بخير.طلت علينا ليلة رأس السنة ولكل صديق ومحب نقدم تهانينا، نسأل الكريم يعطيهم ويعطينا من الخير والسعادة وكل ما يرضينا، كل عام وأنتم من الله أقرب.العام الجديد هل.. وبالفرحة والسرور طل.. أدام الله أفراحكم بالخير وأسعدكم سعادة لا منتهى لها.نرسل لكم أطيب تهاني بالسنة الميلادية الجديدة ونتمنى لكم أيام أفضل قادمة، وأن يكون هذا العام أفضل بكثير مما سبقه.ما أجمل أن يحل العام الجديد وأنتم معنا بخير وأمان وسلام، رزقكم الله السعادة والهناء والسرور في جميع أيامكمكلام جميل عن بداية سنة جديدة لنفسيفي العَام الجّديد، نحمد الله سبحانه وتعالى على ما كتبه لنا في العَام الماضي، ونسأله عز وجل أن يكتب لنا ما هو أجمل فيما هو آت، وله الحمد عز وجل على كل حال.اللهم نسألك في بِداية العَام الجّديد الرزق الواسع، وهناء البال، وصفاء القلوب، واللهم أن تخص أحبتي بعين رعايتك يا كريم.نسأل الله تعالى في العَام الجّديد الصحة والعافية، فهما التاج على رأس كل إنسان، وهما أكبر نعمه عز وجل، والحمد لله تعالى فيما أعطى ووهب.نرجو الله تعالى في العَام الجّديد أن يهب أحبتنا البِداية الجّديدة، ويبعد عن قلوبهم الهم، وعن عيونهم الحزن، ويجعل الفرح ملاصقاً لأوقاتهم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف العام الجدید 2024 السنة الجدیدة هذا العام سنة جدیدة جدیدة 2024 عام جدید أن یکون جدید 2024 الله أن وکل عام

إقرأ أيضاً:

زي موحد وإجراءات صارمة لضمان الانضباط وتطوير الخدمات بالوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد اليوم الأربعاء، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور حنان مجدي نائب المحافظ، واللواء محمد حامد مدير أمن المحافظة، سيد محمود سكرتير عام المحافظة، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية.

بدأ الزملوط الاجتماع بتقديم التهنئة بمناسبة العيد القومي الـ 65 لمحافظة الوادي الجديد وذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متمنيًا لمصر دوام الأمن والتقدم.. كما وجه الشكر لجميع المسؤولين والعاملين على جهودهم التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات بالمحافظة.

وأعلن المحافظ خلال الاجتماع عدة قرارات هامة، أبرزها:

تحديد زي موحد للعاملين في العاصمة الإدارية للمحافظة، مع تكليف المديريات بتوفير وسائل انتقال لضمان انتظام العمل وعدم وجود عوائق.

ضمان الانضباط في المنظومة التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد، مع تقييم أداء مديري المدارس في نهاية كل فصل دراسي لضمان الجودة والكفاءة.

تطوير مسابقة أوائل الطلبة ومنح مكافآت مجزية للطلاب والمدارس الفائزة بهدف تحفيز روح المنافسة والتفوق.

تحسين الخدمات الصحية من خلال تفعيل مكاتب العلاقات العامة داخل المستشفيات وتخصيص خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين على مدار الساعة، بالإضافة إلى شراء ماكينة لترتيب أدوار المرضى بما يحقق النزاهة في تقديم الخدمات.

التأكيد على افتتاح مستشفى الداخلة الجديد قبل نهاية العام، مع متابعة الموقف الإنشائي لمستشفى الفرافرة المركزي.

إطلاق مبادرة لإعادة استخدام الكتب الدراسية بنهاية العام الدراسي، مع مكافآت تحفيزية للطلاب الذين يعيدون الكتب بحالة جيدة.

إعلان قائمة سوداء للمحال المخالفة التي تبيع لحوم أو سلع غذائية فاسدة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

تكثيف التوعية بشأن قانون التصالح لتجنب العقوبات المقررة على المخالفات.

فيما أكد اللواء الزملوط على أهمية التعاون بين جميع الجهات لضمان تنفيذ هذه القرارات وتحقيق الأهداف المنشودة للنهوض بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • رغم العقبات.. الأمين العام الجديد لحلف الناتو يسعى إلى زيادة الدعم لأوكرانيا
  • احتفالًا بالذكرى لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ الشرقية يستقبل المهنئين بالديوان العام
  • الأمين العام الجديد لحلف الناتو يؤكد دعمه لأوكرانيا
  • ياسر وهبة: افتتاح الأكاديمية العسكرية في مقرها الجديد انطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • هذا آخر إحصاء لأعداد اليهود حول العالم مع دخول السنة العبرية الجديدة
  • هذه آخر إحصائيات اليهود حول العالم مع دخول السنة العبرية الجديدة
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • «التعليم» تختتم الأسبوع الثاني في العام الجديد بالاحتفال بـ6 أكتوبر
  • زي موحد وإجراءات صارمة لضمان الانضباط وتطوير الخدمات بالوادي الجديد