الوطن:
2024-07-03@15:13:13 GMT

تحرير 14 محضرا في حملة تموينية مكبرة بالدقهلية

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

تحرير 14 محضرا في حملة تموينية مكبرة بالدقهلية

قاد اللواء دكتور محمود ضياء الدين، حملة تموينية مكبرة تستهدف المنشآت الغذائية والأسواق والمجازر وثلاجات حفظ اللحوم؛ لضبط الأسعار ومراقبتها وللقضاء على التلاعب والغش بالتنسيق مع محافظة الدقهلية، ومن خلال تشكيل لجنة خماسية مكونة من مديرية التموين ومباحث التموين ومديريتي الطب البيطري والصحة، ومسؤولي البيئة والإشغالات.

تحرير محاضر وإحالة المخالفين للنيابة العامة بالدقهلية

وأكد رئيس مجلس مدينة ميت غمر، بحسب البيان، تحرير 14 محضرا خلال الحملة المكبرة التي تم شنّها على المنشآت الغذائية والمجمعات الاستهلاكية، والمرور على عدد من الأسواق التجارية والمنافذ؛ للتأكد من مدى جودة وصلاحية السلع الغذائية التي تصل إلى المواطن.

وتمكنت اللجنة من تحرير 5 محاضر عدم وجود شهادة صحية، و4 محاضر نقص في الاشتراطات الصحية، و5 محاضر ممارسة أنشطة دون ترخيص واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة.

تكثيف الحملات المكبرة لتطهير المحلات

وشدد رئيس مجلس المدينة على تكثيف الحملات المكبرة لتطهير المحلات والمنشآت الغذائية من السلع الفاسد حفاظًا على صحة وحياة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية بالدقهلية حملة مكبرة محافظة الدقهلية مركز ميت غمر

إقرأ أيضاً:

تحرير 142محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، وجميع الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقاً للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 142 محضراً متنوعاً، منها 122 محضرا لمخابز بلدية حيث تنوعت المخالفات ما بين (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -عدم وجود سجلات - عدم وجود ميزان).

كما تمكنت مديرية التموين من تحرير 20 محضراً تموينياً في مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين (عدم الإعلان عن الأسعار - سلع منتهية الصلاحية - منتجات مجهولة المصدر -عدم وجود شهادات صحية)

مقالات مشابهة

  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • ضبط 2564 عبوة سلع تموينية قبل بيعها بالفيوم
  • تحرير 780 محضراً للمخابز والمحال التجارية في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 780 محضرا لمخالفات تموينية ببني سويف
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • تحرير 142محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 259 محضرا تموينيا خلال حملات مكبرة على المحلات بالمنيا
  • تحرير 259 محضراً في حملات تموينية وتفتيشية بالمنيا
  • تحرير 13 محضرا ضد مخابز مخالفة بالفيوم