رؤيا الأخباري:
2024-09-30@18:55:38 GMT

الحبس سنة لشخص وضع يده على فخد فتاة في عمان

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

الحبس سنة لشخص وضع يده على فخد فتاة في عمان

أوهمها بمساعدتها وأغلق باب المركبة.

أدانت محكمة الجنايات الكبرى عاملا بجنحة المداعبة المنافية للحياء، لقيامه بلمس فخذ فتاة قدم لها المساعدة بايصالها الى محطة وقود، بعد نفاذ الوقود من مركبتها الخاصة.

وحكمت المحكمة على المتهم بالحبس سنة واحدة والرسوم بعد إدانته بجنحة المداعبة المنافية للحياء بحدود المادة 305\2 عقوبات  بعد تعديل وصف الجرم المسند للمتهم من جناية هتك العرض بحدود المادة 296\1 عقوبات.

اقرأ أيضاً : الجنايات الكبرى تفرج عن سيدة طعنت رجلا في إحدى الغابات

وبحسب القرار فإنه أثناء قيادة الفتاة لمركبتها الخاصة، نفذ الوقود من المركبة وتوقفت في الشارع العام، وترجلت من مركبتها لإحضار البنزين من إحدى محطات الوقود.

وأشار القرار أن المتهم توقف للفتاة بعد إيهامه لها بمساعدتها وطلب منها الصعود برفقته، وصعدت معه وجلست بالكرسي الخلفي من المركبة، وأثناء مسير المركبة فوجئت باقدامه على مد يده تجاهها ولمس فخدها من فوق الملابس لتقوم بعدها بإبعاد يده، وحاولت الترجل من المركبة إلا أن المتهم قام بإغلاق قفل المركبة ورفض التوقف.

وبين القرار أن الفتاة حينها قامت بازاحة يده وتمكنت من فتح الباب، وأنزلت قدمها لقذف جسدها خارج المركبة، وعلى إثر ذلك قام المتهم بإيقاف مركبته، وترجلت منها الفتاة المجني عليها، وقدمت الشكوى بحقه.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: محكمة الجنايات الكبرى التحرش الأردن الحبس

إقرأ أيضاً:

الحبس الشديد بحق ضابط مبتز

30 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أصدرت المحكمة الجنائية المركزية، الإثنين، خمسة احكام بالحبس الشديد لمدة سنتين عن كل حكم، بحق ضابط برتبة رائد لقيامه باستلام مبالغ مالية من المواطنين خلافاً للقانون.

وأوضح المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى في بيان، أن “المدان قام بمساومة وابتزاز المواطنين وأصحاب المحلات والكراجات ضمن قاطع مسؤوليته في منطقة الاعظمية لغرض الحصول على مبالغ مالية منهم شهرياً، لافتاً إلى أنه يقوم بتهديد المواطنين بغلق محلاتهم وأماكن عملهم في حال لم يتم دفع الأموال”.

وأضاف، أن “الاحكام صدرت وفقا لأحكام القرار 160/ ثانيا/ 1 لسنة 1983 وبدلالة المواد 47 و48 و49 من قانون العقوبات والاستدلال باحكام المادة 132 / 3 منه”.

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الحبس الشديد بحق ضابط مبتز
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • العثور على فتاة فقدت قبل أسبوع في فيضانات طاطا
  • ميزات إمكانية الوصول في iOS 18: "إشارات حركة المركبة"
  • في ليلة واحدة..سرق سيارة وارتكب مخالفات بـ62 ألف درهم
  • بابل.. الحبس الشديد لمدير بلدية الحلة الأسبق لمخالفته واجباته الوظيفية
  • 26 أكتوبر.. الحكم فى دعوى اتهام سعد الصغير بسب وقذف مطلقته
  • 22 مخالفة مرورية في الإمارات يترتب عليها حجز المركبة.. تعرف إليها
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • فتاة فيديو التحرش الجماعي في طنجة تخرج بأول تصريح وتوضِّح حيثيات الواقعة (فيديو)