أفادت صفحة "الأرصاد الجوية في لبنان" إلى ان منخفضا جويا عالي الفعالية وعاصفا يتمركز فوق جنوب ايطاليا سوف يؤثر على لبنان أيام الجمعة والسبت والأحد 22 و 23 و 24 كانون الأول يحمل امطارا غزيرة وعواصف رعدية وتساقط لحبات البرد مع انخفاض كبير في درجات الحرارة مع رياح قوية باردة تصل سرعتها إلى 90 كلم في الساعة خاصةً شمالاً وستلامس الثلوج الـ 1800 متر يوم الجمعة والسبت.



طقس اليوم الخميس 21 كانون الأول: غائم جزئياً ومستقر مع ارتفاع في درجات الحرارة قبل ان يتحوّل إلى غير مستقر تنشط الرياح بعد الظهر وتصل سرعتها إلى 70 كلم في الساعة تتساقط امطار متفرقة ليلاً تصبح الأمطار غزيرة فجر الجمعة.

طقس يوم الجمعة 22 كانون الأول: غير مستقر بارد وعاصف جداً مع انخفاض كبير في درجات الحرارة وهطول أمطار غزيرة أحياناً وتصبح طوفانية أكثر فأكثر خلال النهار بأكمله. وسوف تشكل سيول جارفة وفيضانات على الطرقات يرافقها عواصف رعدية مع تساقط غزير لحبات البرد وتتساقط الثلوج على ارتفاع 2000 متر مع رياح قوية تصل سرعتها إلى 90 كلم خاصةً شمالاً مع ارتفاع موج البحر إلى 4 أمتار.

طقس يوم السبت 23 كانون الأول: غير مستقر وبارد مع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة. يبقى تساقط الأمطار الغزيرة والطوفانية احياناً يرافقها عواصف رعدية ورياح قوية تصل سرعتها إلى 85 كلم في الساعة مع تساقط لحبات البرد وتساقط للثلوج على ارتفاع 1800 متر.

طقس يوم الأحد 24 كانون الأول: بارد وغير مستقر وتخف الامطار وتصبح متفرقة وغير شاملة على ان ينحسر المنخفض بشكل كامل تدريجياً خلال النهار.

ذروة المنخفض ستكون يومي الجمعة ويوم السبت 22 و 23 كانون الأول.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: فی درجات الحرارة کانون الأول سرعتها إلى

إقرأ أيضاً:

متعهد حفلات شهير: "أصالة" ستغني في لبنان ونضال الأحمدية تبتز الفنانات

رد متعهد الحفلات حسين كسيرة، على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي قالت إن الفنانة السورية أصالة ستعتقل فورا عند وصولها لمطار بيروت، من أجل إحياء حفلتها في أغسطس القادم.

إعلامية لبنانية تتوعد المطربة أصالة بالسجن

وقال كسيرة في حديث لقناة "الجديد": "أنا أشفق على نضال الأحمدية، التي تجاوزها الزمن، ولم تدرك بعد حجم التغيرات الحاصلة في الإعلام والفن.. أصالة ستأتي إلى لبنان وتقيم حفلتها كما هو مقرر".

وفاجأ كسيرة الجمهور بالإعلان عما كانت تفعله نضال الأحمدية مع الفنانات اللبنانيات وابتزازها لهن بالمال، وأضاف: "الأحمدية كانت تستخدم منبرها "الجرس"، فتنشر أخبارا سلبية عن هيفاء وهبي مثلا، ولا تصمت إلا عندما يصلها ظرف فيه مبلغ من المال".

وخاطب كسيرة نضال الأحمدية قائلا: "بيننا القضاء نتيجة تصريحاتك، ولكن لا تنتظري أن يصلك منا أي ظرف من المال، كما اعتدت، عندما كنت تهاجمين الفنانات ومتعهدي الحفلات في السابق".

#حسين_كسيرة يتهم #نضال_الأحمدية بالرشوة ويهددها بالسجن ويهاجمها بسبب #أصالة : اعملي شي لآخرتك#النشرة_مع_تمام
لمتابعة الحلقة الكاملة: https://t.co/r4mp9m5pbGpic.twitter.com/GX9BhmVLTN

— AL Jadeed Tv (@AlJadeed_TV) July 1, 2024

وتحدث كسيرة، عن شعبية أصالة نصري الكبيرة في لبنان، وقال إنها ستكون ردا على تصريحات الأحمدية، مضيفا: "الحضور الكثيف في حفلة أغسطس، وتفاعل الجمهور مع أصالة، سيضع حدًّا لتصريحات نضال الأحمدية".

ولفت إلى أنه "لدينا 6000 مقعد في حفلة أصالة نصري، وبالتأكيد ستكون ممتلئة كلها".

ورفض كسيرة التصريح عن المبلغ الذي ستتقاضاه أصالة عن حفلتها في لبنان، مؤكدا أن مبلغ الـ500 ألف دولار المتداول، مبالغ فيه كثيرا، وأضاف: "الأجر أقل من ذلك بكثير".

المصدر: "الجديد"

مقالات مشابهة

  • رجع ساعتك 60 دقيقة.. الموعد الرسمي لإلغاء التوقيت الصيفي 2024
  • جعجع: الوضع مجنون.. لم لبنان بمفرده في عين العاصفة؟
  • جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن
  • مياه بيروت دعت الى تسديد البدلات عن العام 2024
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. ازاي تحمي نفسك من ضربات الشمس؟
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • تفاصيل جديدة.. إليكم ما أعلنه حزب الله عن القيادي أبو نعمة
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • ستكون أشد وطأة: سيناريو مرعب لـ حرب لبنان.. كارثة غزة جنة أمام المتوقع!
  • متعهد حفلات شهير: "أصالة" ستغني في لبنان ونضال الأحمدية تبتز الفنانات