صحيفة المناطق السعودية:
2024-10-04@14:03:20 GMT

“إكس x” يعود للعمل بعد تعطل “عالمي”

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

المناطق_متابعات

عادت خدمات موقع ” إكس x” “تويترسابقاً ” للعمل، بعد تعطل لساعات صباح الخميس، حيث شكا المستخدمون من عدم قدرتهم على تصفح التغريدات في الموقع.

وكان العطل الذي واجه المستخدمين تمثل في في عدم القدرة على تصفح التغريدات أو التايم لاين، بما في ذلك من الأشخاص الذين يتابعهم المستخدم أو التغريدات التي تقترحها المنصة، وتظهر رسالة تفيد بـأن هناك خطأ وبأنتظار المنشورات، والتوجيه بإعادة التحميل.

أخبار قد تهمك ماسك يؤكد من إيطاليا عودة المعلنين إلى منصة “إكس” 16 ديسمبر 2023 - 11:16 مساءً منصة “إكس” تنزف.. خسائر ماسك بالمليارات 25 نوفمبر 2023 - 12:13 مساءً

 وذكر موقع داون ديتكتور دوت كوم لمراقبة أعطال المواقع الإلكترونية أن منصة إكس وإكس برو شهدت انقطاعات على مستوى العالم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

يشار أن موقع x “تويتر” سابقاً طبق قيوداً على قراءة المنشورات لمعالجة المستويات البالغة من استخلاص البيانات والتلاعب بالنظام، كما أطلق أداة تتيح للمستخدمين التحكم في الرد على المنشورات؛ بحيث أصبح بإمكانهم منع الحسابات غير الموثقة من الرد على منشوراتهم.

وانخفضت القيمة السوقية لـ  (X)، ” إلى 19 مليار دولار؛ ما يمثل تراجعاً من 44 مليار دولار دفعها الملياردير الأمريكي إيلون ماسك مقابل الاستحواذ عليها، وكشفت مذكرة داخلية وضعت خططاً لمنح الموظفين أسهماً في الشركة بسعر 45 دولاراً للسهم الواحد، الذي يُعد أقل بكثير من صفقة السهم البالغة 54.20 دولار للسهم الواحد بعد 12 شهراً من صفقة الاستحواذ.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: إكس

إقرأ أيضاً:

محافظ هيئة الحكومة الرقمية يطلع على برنامج “البلديات الذكية” والمنصات الرقمية لـ “البلديات والإسكان”

اطلع محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويّان، اليوم، على برنامج “البلديات الذكية” والجهود الرقمية في المنتجات والخدمات التي تقدمها وزارة البلديات والإسكان.
جاء ذلك خلال زيارة معاليه لمقر وزارة البلديات والإسكان، حيث كان في استقباله مساعد الوزير للخدمات المساندة عمر بن محمد المحاسن، ووكيل وزارة البلديات والإسكان للتحوّل الرقمي المهندس مساعد بن عبدالله العتيبي.
9
واطلع الصويّان في أثناء الزيارة على رحلة التحول الرقمي في القطاعين البلدي والإسكاني، التي عملت على المواءمة بين إستراتيجية وزارة البلديات والإسكان، وإستراتيجية هيئة الحكومة الرقمية، وصولًا إلى مستقبل ترتقي فيه خدمات الحكومة السعودية الرقمية إلى الريادة.
9
كما اطلع على خدمات منصات الوزارة الرئيسة الموحدة ضمن برنامج منصات الحكومة الشاملة، وهي: (منصة بلدي، منصة سكني، ومنصة فرص ومنصة ممتثل)، التي تُلبي احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات والأفراد، وسط منظومة رقمية متكاملة ذات كفاءة عالية.

مقالات مشابهة

  • في حدث عالمي بالرياض.. مصطفى الندا يستعد لنزال حاسم في “معركة العمالقة”
  • صناعة الطيران.. مجموعة “Aciturri” تفتتح موقع إنتاج في الدار البيضاء
  • ارتفاع النفط نحو 4% نتيجة مخاوف تعطل إمدادات الشرق الأوسط
  • محافظ هيئة الحكومة الرقمية يطلع على برنامج “البلديات الذكية” والمنصات الرقمية لـ “البلديات والإسكان”
  • بالفيديو.. فتاة سودانية “مثقفة” تكشف القصة الحقيقية وراء تسميىة الفنانة باسم “قونة”.. قصة يعود تاريخها للعصر الأموي وقال فيها الشاعر أبو نواس: (أراك بقيّة من قوم موسى فهم لا يصبرون على طعام)
  • تقرير: تراجع قيمة إكس بـ80 بالمئة منذ استحواذ ماسك عليها
  • شراكة بين “القابضة – ADQ” و”EQTY Lab” لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • برواتب 120 ألف جنيه شهريًا.. فندق عالمي يطلب موظفين "قدم الآن"
  • “نقل عجمان” تطلق منصة ” اسألنا” لخدمة المتعاملين
  • “القابضة” (ADQ) تتعاون مع شركة EQTY Lab لدعم توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي ضمن محفظة شركاتها