ثقافة وفن، مزاد علني على بدلة لطيفة في كليب بحب في غرامك،nbsp;أطلق جمهور لطيفة، هاشتاج عبر تويتر يطالبون بعمل مزاد nbsp;لشراء البدلة التي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مزاد علني على "بدلة" لطيفة في كليب "بحب في غرامك"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مزاد علني على "بدلة" لطيفة في كليب "بحب في غرامك"

 أطلق جمهور لطيفة، هاشتاج عبر تويتر يطالبون بعمل مزاد  لشراء البدلة التي ارتدتها لطيفة في الكليب، وأعادت ارتدائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ويحمل الهاشتاج عنوان مزاد بدلة لطيفة، بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقة، على شاشة قناة "cbc"، وظهورها بنفس الزي الذي ارتدته منذ 30 عاما في فيديو كليب "بحب في غرامك".

دعم عدد من الجمعيات الخيرية

وتفاعلت النجمة لطيفة مع الفكرة، وقامت بنشر المزاد عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصير يوتيوب، ودونت "طب اهو"، ليشارك جمهورها بكثافة، إذ قررت أن تتبرع بالمبلغ للأعمال الإنساني ودعم عدد من الجمعيات الخيرية، إذ كتبت عبر صفحتها على تويتر: تفتكروا ‎مزاد بدلة لطيفه بكره يوصل لكام؟، "‎طب اهو"، الليله وصل 200000 يا رب بكره يكبر ونقدر نساعد به الجمعيه الخيريه اللي فى بالى.

ويصل سعر البدلة حتى الآن في المزاد إلى 200 ألف دولار بعد أن بدأ بمبلغ 5 ألاف دولار، وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع من الحلقة تقول خلاله لطيفة جملة "طب اهو" وهي تقوم بخلع جاكيت البدلة، بعد أن قال البعض أن البدلة ليست هي نفس البدلة التي ظهرت بها في الكليب منذ 30 عاما، لأنها لم تكن مرتديه الجاكيت، مما جعلها تخلع الجاكيت على الهواء.

ونشرت لطيفة مؤخرا صورة جديدة من كواليس تصوير أحدث كليبتها، والذي تستعد لطرحه خلال أيام قليلة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ولاقت الصورة تفاعل كبير من الجمهور، وأشاد بها الكثيرين.

المطربة لطيفة

جدير بالذكر أن لطيفة تعيش حالة نشاط فني مكثف، إذ تستعد لطرح ألبومها الجديد "لطيفة 2023" كما انتهت من تسجيل ألبوم مع زياد الرحباني، وتقوم بإحياء حفل ضخم يوم 13 أغسطس بمهرجان قرطاج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية

كشفت الفنانة نانسي عجرم، عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية “من نظرة” مشيرة عن أن موعد طرحها يوم 7 يوليو.

 

ونشرت نانسي، فيديو لها من كواليس تصوير كليب الأغنية، وعلقت عليه عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”: “7- 7 عالساعة 7”.

 

حفلات نانسي عجرم

 

و تعيش نانسي عجرم حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لإحياء حفل مع راغب علامة  بالأردن يوم 12 يوليو المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، نظرًا لشعبية نانسي وراغب الضخمة في الوطن العربي.

 

كما تسافر نانسي إلى فرنسا لإحياء حفل آخر يوم 16 نوفمبر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس، وسبق وروجت للحفل عبر انستجرام، وكتبت: باريس.. هل أنت مستعدة؟.. دعونا نضيء مدينة الحب معًا.
 

آخر أعمال نانسي عجرم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي عجرم مشكلتك الوحيدي التي طرحتها في فبراير الماضي على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وغنتها نانسي باللبناني، وتجاوزت 3 ملايين مشاهدة حتى الآن، والأغنية من كلمات علي المولى، ألحان أيمن قميحة، توزيع باسم رزق، ومكس وماستر إيلي بربر.

مقالات مشابهة

  • من هى الفنانة الكويتية آلاء الهندي
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • «دماء على بدلة زفاف».. مقتل عريس قبل فرحه بساعات في سوهاج
  • البنك المركزي العراقي يبيع 280 مليون دولار في مزاد اليوم
  • عرض 3 كلاب للبيع في مزاد علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.. ما القصة؟
  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر