علَقَ طارق السعيد نجم الكرة المصرية السابق على خسارة النادي الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي مساء الإثنين الماضي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمملكة العربية السعودية.

 

وقال طارق السعيد في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN": " الأهلي أفرطَ في الفرحة بعد الفوز على اتحاد جدة بثلاثية في بداية مشوار القلعة الحمراء بالمونديال، ومبالغة اللاعبين في الفرحة وراء الهزيمة أمام فلومينينسي البرازيلي، بالإضافة إلى الجزء الفني الذي يسأل عنه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق".

 

وأضاف: أطالب لاعبي الأهلي والجهاز الفني بضرورة التركيز في مباراة أوراوا الياباني وحسم المركز الثالث والتتويج بالبرونزية للمرة الرابعة في تاريخ مشاركات الفريق بالمونديال".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بمشاركة الوداد.. فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025

زنقة 20 ا الرباط

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الأحد، عن الملاعب التي ستستضيف مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية ما بين 15 يونيو و13 يوليوز 2025، بمشاركة 32 فريقا بينهم نادي الوداد.

وذكر “فيفا”، في بيان عبر موقعه الإلكتروني، أن مباريات البطولة ستقام على 12 ملعبا، بما في ذلك ملعب ميتلايف في نيوجيرسي الذي ستقام عليه المباراة النهائية في 13 يوليوز 2025.

وأوضح الاتحاد الدولي للعبة أن مراحل البطولة ستقام على ملاعب مرسيدس بنز بأتلانتا بولاية جورجيا، وبنك أوف أمريكا شارلوت بكارولينا الشمالية، وتي كيو إل فيسينسيناتي بولاية أوهايو، وروز بول بلوس أنجلوس بكاليفورنيا، وهارد روك بميامي بولاية فلوريدا، وناشفيل في تينيسي، وكامبينج وورلد بأورلاندو بفلوريدا، ولينكولن فاينانشال فيلادلفيا في بنسيلفينيا، ولومين بسياتل وأودي في واشنطن العاصمة، إلى جانب ملعب ميتلايف بولاية نيوجيرسي.

يشار إلى أن “فيفا” استقر على إقامة قرعة نهائيات البطولة في شهر دجنبر المقبل، وسيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى 8 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق، ويتأهل منها المتصدر والوصيف إلى الدور ربع النهائي، ومنها إلى مرحلة خروج المغلوب حتى النهائي.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة الوداد.. فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • “فيفا” يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025
  • الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية
  • شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك
  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد