يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال بيتيس نظيره فريق جيرونا مساء اليوم الخميس في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني.

معلق مباراة جيرونا وريال بيتيس

وتبدأ أحداث المباراة مساء اليوم الخميس عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ريال بيتيس.

ويعتلي الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 44 نقطة، بينما يحتل فريق ريال بيتيس المركز السابع برصيد 27 نقطة.

ويأمل فريق جيرونا في تحقيق الانتصار أمام نظيره فريق ريال بيتيس لكي يستمر في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم 2023-2024.

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم الفريق السابق موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وتولى المعلق محمد بركات مهمة التعليق على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا أمام نظيره فريق ريال بيتيس في مباراة اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيرونا ريال بيتيس الدوری الإسبانی ریال بیتیس

إقرأ أيضاً:

معلق مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024

يقدم لكم موقع الفجر الرياضي، عبر التقرير التالي كافة المعلومات التي تتعلق بـ معلق مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024.

ويشهد مساء اليوم الجمعة والموافق الخامس من يوليو، مباراة مهمة وقوية تجمع بين منتخب البرتغال مع منتخب فرنسا في لقاءات دور ربع نهائي بطولة أمم أوروبا.

ويستضيف ملعب فولكس بارك في ألمانيا، المباراة المنتظرة والمرتقبة بين منتخب البرتغال وفرنسا في دور ربع النهائي من بطولة اليورو.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا

وتنقل مباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي من اليوم الجمعة.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا

ويمكنكم متابعينا مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، كونها الناقل الرسمي للمباريات في بطولة أمم أوروبا 2024.

معلق مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024

وتم إسناد مهمة التعليق على مباراة البرتغال وفرنسا في بطولة يورو 2024 إلى المعلقين عصام الشوالي وخليل البلوشي على قناة beIN Sports MAX 1 HD، كما سيمكنكم تابعة المباراة بالتعليق الأجنبي من خلال قناة beIN Sports MAX 3 HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • معلق مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري