خلال الساعات المقبلة، سيتم طرح عمل جديد غداً للثنائي محمد إمام وياسمين صبري بجميع دور العرض المصرية ويحمل اسم «أبو نسب» وذلك العمل يطغى عليه طابع الكوميديا ممتزجاً بالحركة، كما أن هذا العمل لا يكون الأول الذي يجمع بينهما بل قدما عملين سابقين ولقيا نجاحاً كبيراً عند طرحهما، ولفت الثنائي الأنظار حولهما من خلال تناغمهما واندماجهم معاً ليصبح هذا العمل هو الثالث الذي يجمعهم معاً.

بدأ الثنائي العمل معاً في عام 2016 من خلال فيلم قدماه في دولة الهند وشارك معهما مجموعة من الفنانين الكبار ولاقى هذا العمل نجاحاً ساحقاً، ثم قدما عملاً آخر في إطار الكوميديا والإثارة عام 2018، وأخيراً عام 2023 قدم الثنائي فيلماً يتم طرحه غداً بجميع دور العرض المصرية.

أبو نسب

عاد الثنائي بعد غياب 5 سنوات من ثنائيتهم في عام 2023 ليقدما لنا عملاً جديداً يحمل من طابع الكوميديا والحركة معاً وهو فيلم أبو نسب، والذي يتم طرحه اليوم في جميع دور العرض المصرية و28 من الشهر الجاري في الوطن العربي، يدور العمل حول شخصية علي دكتور الأطفال الذي يستعد للزواج من حبيبته داليا، ثم تبدأ الأحداث بعد خروج والد داليا من السجن يوم زفافهما ويضعهما في خطر وشارك في هذا العمل الفنان ماجد الكدواني، كما أنه من تأليف أمين الوتار وإخراج رامي إمام شقيق بطل العمل محمد إمام ونجل الزعيم عادل إمام.

ليلة هنا وسرور

قدم الثنائي فيلماً آخر وذلك في عام 2018 حيث يدور العمل في إطار الكوميديا أيضاً ولكنه ممزوج ببعض التشويق والإثارة، وتدور أحداث العمل حول رضا النصاب المحترف الذي يذهب إلى إيطاليا لسرقة أحد التماثيل الأثرية، وذلك تحت تخفيه في شخصية رجل أعمال، يتعرف على ياسمين صبري في إيطاليا ثم يتزوجها ويستكمل محاولاته في سرقة التمثال.

جحيم في الهند

كما قدما معاً فيلمهما الأول عام 2016 بعنوان «جحيم في الهند»، وتدور أحداث هذا العمل في إطار كوميدي حول تكليف فرقة من القوات الخاصة لإنقاذ السفير المصري في دولة الهند، ويحدث خطأ أثناء استدعائهم فتتبدل الفرقة بفرقة عزف موسيقي وتبدأ أحداث الفيلم، وهذا العمل من إخراج معتز التوني و تأليف مصطفى صقر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم أبو نسب أبو نسب محمد عادل إمام ياسمين صبري هذا العمل أبو نسب

إقرأ أيضاً:

جمهور بورسعيد يلبي طلب محمد حماقي: “معاك للصبح”

متابعة بتجــرد: أحيا الفنان محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا في محافظة بورسعيد وسط حضور الآلاف من الجمهور، حيث حمل الحفل شعار كامل العدد.

وغلب على الحفل الحضور الشبابي وبعض الأسر وشهد حالة من البهجة غير المسبوقة بداية مع صعود حماقي على خشبة المسرح مرددًا أغنية “حبيبي ده” بعدها تزايدت أجواء الإثارة وصيحات الإعجاب عندما عبر حماقي عن سعادته بتواجده معهم.

وطالب محمد حماقي الجمهور بالاستعداد الكامل لقضاء حفلة ضخمة قائلا: “عايزين نكسر الدنيا رقص”، ليرد الجمهور: “معاك للصبح وكلنا جاهزين”.

وكان حماقي قد أحيا حفلًا كبيراً يوم الجمعة 28 حزيران (يونيو) الماضي باستاد الدفاع الجوي، وذلك في افتتاح مهرجان “ليالي مصر”، المقام خلال الفترة الحالية ويضم عدداً كبيراً من نجوم الغناء الذين سوف يقدمون حفلاتهم على مدار الأيام القادمة.

وفجّر حماقي مفاجأة لجمهوره خلال تقديمه فقرات حفله حيث أعلن عن موعد طرح ألبومه الجديد، قائلاً: “أيام وهتسمعوا ألبومي في أول أسبوع أو عشرة أيام من شهر يوليو، ويارب يعجبكم”. ليضج الاستاد بالتصفيق من الجمهور.

وقدم حماقي، في حفله الغنائي في استاد الدفاع الجوي، عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة التي طلبها الجمهور، الذي حرص على الحضور قبل الحفل بساعات.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • جمهور بورسعيد يلبي طلب محمد حماقي: “معاك للصبح”
  • بالأبيض.. جمهور «حماقي» ينتظر حفلته على أحد شواطئ بورسعيد
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • كاظم الساهر: لجأت للأطباء للعلاج من الاكتئاب.. وألقب زوجتي بـ«القديسة»
  • 24 يوليو.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي بالزمالك
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • أبرزها العمالة غير المنتظمة.. وزير العمل يكشف أهم الملفات خلال الفترة القادمة