صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@22:37:29 GMT

«تحكيم نسائي» لمباراة الأهلي وأوراوا

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

 
جدة (د ب أ) 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن طاقم التحكيم الذي يدير مباراة الأهلي المصري وأوراوا ريد دياموندز الياباني في كأس العالم للأندية. 

ويلتقي الفريقان «الجمعة» في مباراة تحديد المركز، حيث يتوج الفائز بالمباراة بالميدالية البرونزية للنسخة العشرين من كأس العالم للأندية. 

أخبار ذات صلة «السيتي» يحصد جوائز هيئة الإذاعة البريطانية الصحافة الإنجليزية: السيتي في «نُزهة مونديالية» ليحكم العالم!

وأشار «الفيفا» عبر حسابه الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقاً) إلى أن اللقاء يديره طاقم تحكيم نسائي من أميركا يتكون من الثلاثي، حكم الساحة توري بينسو، ويعاوناها بروك مايو وكاترين نيسبيت، ومعهم الحكم الرابع جان جاك ندالا من الكونغو الديمقراطية.

 

كان الأهلي فاز على اتحاد جدة السعودي 3-1 في الدور الأول، قبل أن يخسر بهدفين أمام فلومينينسي البرازيلي في الدور قبل النهائي، كذلك فاز أوراوا ريد على ليون المكسيكي بهدف، في الدور الأول، قبل أن يخسر أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية في الدور قبل النهائي. 

يذكر أن الأهلي فاز بالميدالية البرونزية في ثلاث نسخ سابقة أعوام 2006 و2020 و2021، بينما انتزعها الفريق الياباني مرة واحدة في 2007.
ويدير مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي في النهائي، طاقم تحكيم من بولندا يتكون من حكم الساحة سيمون مارسينياك، يعاونه مواطناه آدم كوبسيك وتوماس ليستكيويتز، ومعهم الحكم الرابع خيسوس فالينزويلا من فنزويلا.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مونديال الأندية الأهلي المصري أوراوا ريد دياموندز الفيفا السعودية مانشستر سيتي فلومينينسي

إقرأ أيضاً:

علاقة الأهلي والزمالك بحكم مباراة إسبانيا وفرنسا

يلعب منتخب إسبانيا مع فرنسا على ملعب أليانز أرينا، ضمن مباريات نصف نهائي بطولة يورو 2024، وفي نصف النهائي الآخر يلتقي منتخب إنجلترا مع هولندا.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تعيين السلوفيني سلافكو فينسيتش، لقمة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 المقامة في ألمانيا.

ويدير الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش، مواجهة نصف النهائي، ويعاونه مواطنيه توماس كلانسنيك وأندراز كوفاسيتش، فيما سيكون السلوفاكي إيفان كروزلياك حكمًا رابعًا.

وستكون هذه المباراة الثالثة التي يقودها الحكم صاحب الـ 44 عامًا في بطولة يورو، بعدما أدار مباراتي إيطاليا وإسبانيا في دور المجموعات، وسويسرا والمجر أيضًا.

وسبق لفينسيتش وأدار مباراة في الدوري المصري الممتاز وجمعت بين النادي الأهلي والزمالك في القمة رقم 125، على استاد القاهرة الدولي، يوم 21 يناير 2023، والتي انتهت لصالح الفريق الأحمر بنتيجة 3-0.

مقالات مشابهة

  • منذ الفوز بمونديال البرازيل.. منتخب ألمانيا يواصل الانهيار
  • الأهلي يتخذ قراره النهائي بشأن عمار حمدي
  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية| فريق T1 الكوري يحقق لقب بطولة League of Legends
  • علاقة الأهلي والزمالك بحكم مباراة إسبانيا وفرنسا
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Switzerland.. مشاهدة منتخب انجلترا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • من بيليه الى المجهول حويدر
  • كوبا أمريكا 2024: صدام قوي يجمع البرازيل وأوروجواي في ختام الدور ربع النهائي
  • تشكيل مباراة إنجلترا ضد سويسرا المتوقع في يورو 2024 اليوم
  • طاقم تحكيم سعودي يقود مباراة كلاسيكو كأس العراق
  • يورو 2024.. إنجلترا تصطدم بطموحات سويسرا والطواحين تخشى مفاجآت تركيا