شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن معوض محمد عبدالمنعم افضل مدافع لكن لا يعجبني استهتاره، يرى سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن سر تفوق النادي الأهلى nbsp;هو قيام كل فرد داخل المنظومة بدوره سواء إدارة أو جهاز فني أو لاعبين، مشيرا إلى .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معوض: محمد عبدالمنعم افضل مدافع لكن لا يعجبني استهتاره، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معوض: محمد عبدالمنعم افضل مدافع لكن لا يعجبني استهتاره

يرى سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن سر تفوق النادي الأهلى هو قيام كل فرد داخل المنظومة بدوره سواء إدارة أو جهاز فني أو لاعبين، مشيرا إلى أن الموسم الحالي (استثنائي) بكل المقاييس.

أضاف معوض في تصريحاته أن الأهلى لم يكن في حالته خلال الشوط الثاني حتى الدقيقة 75، ولكن في الربع ساعة الأخيرة استفاق الفريق، وتركيز اللاعبين كان قليل بعد الهدف الثالث، وظهرت حالة تراخي واستهتار واضحة على اللاعبين، الهدف الثالث كان في صالح الزمالك الذي كان يهدف لتقليل الفارق.

وتابع أنه لابد من إراحة لاعبي الأهلى بعد موسم طويل وشاق، الجميع شاهد تفوق الفريق بعد قرار الموسم الماضي باعطاء اللاعبين اجازة. 

أحسن مدافع في مصر

وأضاف أن محمد عبدالمنعم احسن مدافع في مصر، لكن بعض التصرفات من جانبه لا تُعجبني، كما أنه يظهر في بعض الأحيان بحالة استهتار شديدة، هذه الأمور في كرة القدم غير جيدة.

وأختتم تصريحاته ، أن التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب جيد وافضل من لاعبين كثير تعاقد معهم الزمالك، وكان جيدا في الاسماعيلي وعندما يشارك في بيراميدز يظهر بمستوى طيب، وهو مختلف عن لاكاي تماما، لكنه سيكون صفقة مجانية وهذه ميزة ومفيد للزمالك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجريدة الرسيمة تنشر قرار رفع اسم نانسي مصطفى من قوائم الإرهاب

نشرت الجريدة الرسمية قرار محكمة جنايات القاهرة أول درجة (الدائرة الأولى جنوب)، الصادر بالجلسة المنعقدة بغرفة المشورة برئاسة المستشار مصطفى أحمد معوض رئيس المحكمة؛ برفع اسم نانسي مصطفى كمال عبد الرحمن مصطفى الجلاد، من قائمة الإرهابيين في قضية النيابة العامة رقم 984 لسنة 2021 حصر أمن الدولة والمقيدة برقم 4 لسنة 2024 قرارات رفع إدراج.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار مصطفى أحمد معوض رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أكرم أبو حساب وحسين زهران الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وحضور وكيل النيابة أحمد عرفة، وحضور معتز مدحت محمد - أمين السر.

 

 







مقالات مشابهة

  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • البنك الأهلى يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلى أمام المقاولون فى الدورى
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى.. ثنائي في الهجوم
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى
  • الأهلي يفاضل بين 5 أسماء لتدعيم الدفاع
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • الجريدة الرسيمة تنشر قرار رفع اسم نانسي مصطفى من قوائم الإرهاب
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • رغبة عبدالمنعم تتسبب في أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة