صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@15:43:37 GMT

إعادة مباراة «السكتة القلبية»

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

 
لندن (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة نونو سانتو مدرباً لنوتنجهام كلوب يستغرب «النقاش المبكر»!

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم، أن مباراة بورنموث ولوتون التي توقفت السبت الماضي، ضمن المرحلة السابعة عشرة، إثر تعرّض لاعب قائد الأخير الويلزي توم لوكير لسكتة قلبية ستُعاد كاملة.
ووقع لوكير على الأرض في منتصف الشوط الثاني وكانت النتيجة 1-1، قبل ان يعلن الحكم إيقاف المباراة، بعد ذلك بوقت قصير حيث تلقى المدافع العلاج الطبي، قبل أن يتم نقله وسط تصفيق مشجعي نادي بورنموث.


وأعلنت الرابطة أنها قررت إعادة المباراة كاملة من دون أن تحدّد موعدا لها.
وجاء في بيان الدوري «بعد الحالة الطبية الطارئة على أرض الملعب التي تعرض لها لاعب لوتون تاون إف سي توم لوكير، قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إعادة مباراة بورنموث ضد لوتون تاون السبت الماضي كاملة».
وأضاف «ستتم إعادة جدولة المباراة في وقت لاحق من الموسم، على أن يتم تأكيد الموعد بعد التشاور مع الأطراف المعنية».
وتابع «قرار إيقاف المباراة في الدقيقة 59 تم اتخاذه بشكل جماعي بين حكام المباراة واللاعبين والمدربين من كلا الناديين ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز».
وشكر الطاقم الطبي وجميع من أسهموا في علاج لوكير على «إجراءاتهم السريعة»، مضيفاً «نتمنى لتوم الشفاء المستمر وأفكارنا معه ومع عائلته وجميع العاملين في لوتون تاون».
وقال لوتون بأنّ لوكير يبقى في المستشفى، لكنه أوضح بأنه لن يقوم «بتعليق سريع» على حالة الدولي الويلزي.
وليست المرة الأولى التي يعاني فيها لوكير من وضع مماثل على ارض الملعب، حيث خضع ابن الـ 29 عاماً لجراحة في القلب، بعد سقوطه خلال المواجهة الفاصلة «ملحق» لبطولة «تشامبيونشيب» أمام كوفنتري في مايو الماضي.
وعاد اللاعب الى الملاعب في بداية الموسم الجديد وخاض 15 مباراة في جميع المسابقات حتى اللحظة قبل مباراة السبت.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي بورنموث لوتون تاون

إقرأ أيضاً:

إعادة تعيين العفالق رئيساً لرابطة الدوري السعودي لـ 4 سنوات قادمة

محمد السعران

صوت أعضاء الجمعية العمومية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم، على إعادة تعيين مجلس الإدارة الحالي برئاسة المهندس عبدالعزيز بن حسن العفالق وسعد بن سليمان اللذيذ كنائباً لرئيس، وعضوية كلاً من، لمياء بنت بهيان و عادل ملاوي وبيتر هتون.

وجاءت التعيين بالأغلبية المطلقة بناء على النتائج الإيجابية التي حققتها الرابطة بقيادة مجلس الإدارة الحالي والفريق التنفيذي، كما اتفق اعضاء الجمعية على أهمية دعم الإستقرار والإستمرار في الأعمال القائمة لتنفيذ إستراتيجية تحول الرابطة.

وقدم العفالق رئيس المجلس الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على دعمها الكبير والمستمر للدوري السعودي، مما يعكس حرصها على تطوير القطاع الرياضي في المملكة وتحقيق النجاحات المتتالية كما وجه جزيل الشكر والامتنان لسمو وزير الرياضة على دعمه اللامحدود والمتواصل، الذي كان له الأثر البارز في تحقيق التقدم والازدهار للرياضة في المملكة.

كما قدم الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم بإعادة تعيين المجلس لأربع سنوات قادمة، مؤكدا بأن الرابطة تعمل على تحقيق المستهدفات الموضوعة ضمن استراتيجيتها، مشدداً على حرص الرابطة باستمرار التعاون مع الأندية على تنفيذ الركائز المختلفة والتي تهدف للتطور الفني والتنظيمي والتجاري لمسابقة الدوري وتحقيق هدف وصول الدوري السعودي لقائمة أفضل الدوريات العالمية.

يذكر أن ذلك جاء في الاجتماع غير العادي الذي عقد مساء اليوم برئاسة المهندس عبد العزيز بن حسن العفالق، رئيس مجلس إدارة الرابطة، وحضور أعضاء مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للرابطة عمر بن عماد مغربل. وممثلي أعضاء الجمعية العمومية وبحضور ١٤ عضوا، في حين تغيب حضور ممثلي أندية النصر والشباب والخليج، في حين اعتذر ممثل نادي الاتحاد عن الحضور.

مقالات مشابهة

  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • إعادة تعيين العفالق رئيساً لرابطة الدوري السعودي لـ 4 سنوات قادمة
  • سام مرسي يمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي.. إيبسويتش تاون يتعادل مع أستون فيلا
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • الوفاة بالسكتة القلبية مرض العصر.. روشتة كاملة لتجنب المخاطر والعلاج
  • كيف أشاهد مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد هولشتاين كيل في الدوري الالماني ؟
  • الدوري الإنجليزي.. سام مرسى يقود إيبسويتش تاون لمواجهة أستون فيلا
  • سام مرسي يقود تشكيل إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي 2025
  • موعد مباراة السيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة