صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@15:56:25 GMT

مبابي يتوهج في «الحفل 25»

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة سيلفا يستبعد اللعب في الدوري السعودي جيرونا «المتصدر الأفضل» في «الدوريات الكبرى»


احتفل المهاجم الدولي كيليان مبابي، بعيد ميلاده الخامس والعشرين، بأفضل طريقة ممكنة، بإعادة فريقه باريس سان جيرمان إلى «سكة الانتصارات» بتسجيله «ثنائية» في فوزه على ضيفه متز 3-1 على ملعب «بارك دي برانس» في باريس في المرحلة السابعة عشرة من بطولة فرنسا في كرة القدم.


وأمن مبابي فوز فريقه بتسجيله الهدفين الثاني «61» والثالث «83»، رافعاً رصيده إلى 18 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين، بعدما افتتح البرتغالي رافينيا التسجيل «49»، فيما سجل القائد ماتيو أودول الهدف الوحيد للضيوف «72».
وعوَّض سان جيرمان سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه ليل 1-1 في المرحلة الماضية، وقبله مع بوروسيا دورتموند الألماني بالنتيجة ذاتها في الجولة السادسة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وهو الفوز الثاني عشر لنادي العاصمة في الدوري، وعزز موقعه في الصدارة برصيد 40 نقطة، وأبقى على فارق النقاط الخمس أمام مطارده المباشر نيس الذي استعاد توازنه بدوره عقب خسارته أمام مضيفه لوهافر 1-3، بفوزه المتأخر على ضيفه لنس وصيف بطل الموسم الماضي بثنائية للدولي النيجيري تيريم موفي «76 من ضربة جزاء و78».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

أنشلوتي يحسم أمر مشاركة مبابي أمام فياريال في الليجا


كشف المدير الفني لفريق ريال مدريد “كارلو أنشلوتي” عن قائمة فريقه لمواجهة فياريال المقرر إقامتها مساء اليوم السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

ويتواجد الثنائي الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور، في قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم أمام فياريال، بينما يتواصل غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا للإصابة، بالإضافة إلى ديفيد ألابا وبراهيم دياز.

????✅ قائمة الفريق لمواجهة فياريال!
???? @Arab_Villarreal #RealMadridVillarreal pic.twitter.com/5WC6wfG0uC

— ريال مدريد (@realmadridarab) October 4, 2024

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة أما فياريال فيأتي في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وكان ريال مدريد قد تلقى خسارة مفاجئة، مساء الأربعاء الماضي، أمام مضيفه فريق ليل الفرنسي، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن مبابي تعرض للإصابة في وقت سابق مع ريال مدريد وكان من المتوقع أن يغيب لفترة طويلة ولكن عاد للمشاركة في مواجهة الميرنغي وليل الفرنسي والتي انتهت بخسارة الريال.

مقالات مشابهة

  • أنشلوتي يحسم أمر مشاركة مبابي أمام فياريال في الليجا
  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • مبابي.. «مصاب» مع «الديوك» و«سليم» مع الريال!
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف سبب استبعاد مبابي
  • مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي