أنهت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة إحلال وتجديد خطي طرد 700 و400 مليمتر الخاصة بمحطة أبو عارف بحي الجناين في محافظة السويس.

وأعلن حي الجناين في محافظة السويس أن جهود الشركة القابضة قد كللت بالنجاح وتم الانتهاء من إحلال وتجيد خطي طرد 700 مليمتر  و600 الخاصين بمحطة مياه الشرب أبو عارف الجيدة، حيث تم استبدال الخط الزهر بالبولي اثيلين الجديد

 

متابعة ضخ المياه بعد الإحلال والتجديد

 

وقال اللواء أحمد محمد شاكر رئيس حي الجناين، إنه تنفيذا لتوجيهات محافظ السويس تتابع إدارة المرافق والإشغالات بحي الجناين ضخ  مياه الشرب في مناطق أبو عارف والأحداث و عمر بن الخطاب والألبان بعد الانتهاء من استبدال خط الـ700 وخط 600 الزهر  بنجاح بجهود الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، حيث تم الربط وتم تشغيل المياه.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظات القناة قد أعلنت عن إجراء عملية إحلال وتجديد لخط طرد 700 مم و600 مم الخاصة بمحطة مياه الشرب أبو عارف الجيدة، ما يؤثر على ضخ المياه في 11 منطقة بقري القطاع الريفي هي النفق والعمدة وأبو سيال والبطراوي وعزبة عامر غرب وفريد طحيمر وكيلو 46 وكفر حودة والألبان القديمة وأرض عبد العزيز وعمر بن الخطاب، وتم الانتهاء من الاعمال واعادة ضخ المياه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس مياه الشرب حي الجناين الانتهاء من میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

«مياه الشرب» تنظم يوما ترفيهيا لرواد شاطئ «البوريڤاج» لنشر الوعي المائي

 نظمت شركة مياه الإسكندرية، بالتعاون مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، يومًا ترفيهيًا لرواد شاطئ البوريڤاج بهدف نشر الوعي المائي بين المواطنين وتعزيز ثقافة الترشيد في استهلاك المياه.

نشر الوعي المائي

ركّزت الحملة على نشر الوعي بأهمية الماء كسلعة نفيسة يجب الحفاظ عليها، وذلك من خلال توزيع البروشورات وتنظيم ألعاب تفاعلية للأطفال، بالإضافة إلى الإجابة على أسئلة واستفسارات رواد الشاطئ حول خدمات الشركة.

مكافحة التعديات على شبكة مياه الشرب

نفذت الشركة حملات لإزالة التعديات على شبكة مياه الشرب في مختلف أنحاء محافظة الإسكندرية، وذلك للحفاظ على شبكة المياه وحماية حقوق المواطنين.

وعملت الشركة على قطع المياه ورفع التوصيلات غير القانونية (الخلسة) عن بعض الأنشطة التجارية والمغاسل والجراچات والعقارات التي تستخدم مياه الشرب بطريقة غير قانونية.

حثت الشركة رواد الشاطئ على الإبلاغ عن أي كسور أو أعطال في شبكة المياه على الخط الساخن 125، وذلك لضمان إصلاحها بشكل سريع.

مقالات مشابهة

  • بـ 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي بمركز طهطا في سوهاج
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • «مياه الشرب» تنظم يوما ترفيهيا لرواد شاطئ «البوريڤاج» لنشر الوعي المائي
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بسمالوط
  • مجمعات للخدمات الحكومية ومراكز للشباب.. مشروعات تنموية شاهدة على إنجارات حياة كريمة بالجيزة
  • الفلسطينيون يعانون للحصول على المياه وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب
  • رئيس مياه الفيوم يلتقى ممثلين الأحزاب لبحث أسباب ضعف المياه في سنورس
  • رئيس مياه الفيوم يلتقى ممثلين الأحزاب لبحث أسباب ضعف المياه فى سنورس
  • رئيس مياه الفيوم يناقش مشكلات انقطاع الخدمة عن قرى سنورس