شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مختص بارد أكثر غزارة في المعلومات ولكن تشات جي بي تي الأكثر عمقًا، وأضاف خلال مداخلة مع قناة العربية أن تطبيق بارد به الكثير من المميزات تشمل استخدام الصوت في إلقاء الأسئلة فضلًا عن إمكانية قراءته .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مختص: «بارد» أكثر غزارة في المعلومات ولكن «تشات جي بي تي» الأكثر عمقًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مختص: «بارد» أكثر غزارة في المعلومات ولكن «تشات جي...

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «العربية» أن تطبيق «بارد» به الكثير من المميزات تشمل استخدام الصوت في إلقاء الأسئلة فضلًا عن إمكانية قراءته للأجوبة، وكذلك يمكنه تقديم الصور حال طلب ذلك منه.

وكانت شركة جوجل، قد أطلقت أمس الخميس، برنامج «بارد» للذكاء الاصطناعي المنافس لـ«تشات جي بي تي»، في نحو 50 بلدًا، وبعدة لغات من بينها العربية.

أستاذ الهندسة وأمن الشبكات أحمد بانافع: تطبيق "بارد" أكثر غزارة في المعلومات بينما "تشات جي بي تي" أعمق#العربية pic.twitter.com/PgKYChNjvS

— العربية (@AlArabiya) July 14, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تشات جی بی تی

إقرأ أيضاً:

مختص: 3 نصائح لبدء ممارسة الرياضة بحماس

أوضح الكابتن عاطف بشاوري الطرق المناسبة لبدء ممارسة الرياضة بحماس والحفاظ عليه لفترة طويلة.

وأضاف بشاوري، بمداخلة لبرنامج «ستوديو الصباح» المذاع عبر أثير «العربية إف إم»، أن الحماس والشغف قد يقل ويصعب الحفاظ عليه، إلا في حالة وجود هدف لدى ممارس الرياضة.

ونصح بشاوري، باللجوء إلى مدرب شخصي للحصول على استشارات منه بشأن ممارسة الرياضة والجهد المسموح بممارسته يوميا، مع الخضوع لخطة رياضية يضعها المدرب الشخصي.

وبشأن طريقة استعادة الحماس للرياضة، نصح بشاوري بوضع التزام أسبوعي لدى من يمارس الرياضة وربط الرياضة التي تتم ممارستها مع رياضة أخرى، ومراعاة دور الأصدقاء في تقديم التشجيع لمن يريد الرياضة.

الكابتن عاطف بشاوري: 3 نصائح لبدء ممارسة الرياضة بحماس#ستوديو_الصباح مع محمد عطية وأثير مباركي#العربيةFM #بالصوت_يصلكم_الخبر_وأكثر pic.twitter.com/0RhDBzjWSo

— FM العربية (@AlarabiyaFm) July 7, 2024

مقالات مشابهة

  • العالم يشتعل.. صيف 2024 الأكثر سخونة ويهدد بكارثة إنسانية
  • اول توضيح رسمي لقوات دفاع شبوة في حادثة قيامها بقتل طبيب بدم بارد
  • داليا عبدالرحيم: التشريعات الأوروبية قلصت مخاطر الإرهاب.. خبير: فرنسا أحبطت أكثر من 100 هجوم إرهابي العام الماضي.. وتجربة مصر في مكافحة الإرهاب رائدة
  • تطبيق "مرشدك الزراعي" يقدم أكثر من 2.9 مليون استشارة منذ انطلاقه
  • العوامل الحاكمة للموقفين الإسرائيلي والأمريكي في "طوفان الأقصى"
  • مختص: 3 نصائح لبدء ممارسة الرياضة بحماس
  • إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟
  • مختص: دعم التوظيف يصل إلى 15 ألف ريال ويسهم في تقليل التسرب الوظيفي
  • سيدة تقتل ثلاثة من عائلتها بدم بارد بالجزائر
  • خرائط جوجل لأجهزة iPhone على وشك الحصول على ترقية القيادة