شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الجيش الروسي يدمر محطة رادار أوكرانية قرب خيرسون، وقال لوكالة سبوتنيك كشفت وسائل الاستطلاع الجوي والراديوي لوحدتنا عن محطة رادار معادية جنوب شرق قرية كريفوي روغ. وبعد ذلك دمر جنودنا المحطة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش الروسي يدمر محطة رادار أوكرانية قرب خيرسون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش الروسي يدمر محطة رادار أوكرانية قرب خيرسون
وقال لوكالة "سبوتنيك": "كشفت وسائل الاستطلاع الجوي والراديوي لوحدتنا عن محطة رادار معادية جنوب شرق قرية كريفوي روغ. وبعد ذلك دمر جنودنا المحطة باستخدام لانتسيت، كما تم تدميرها قبل مغادرة أفراد القوات المسلحة الأوكرانية المكان".وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت، يوم أمس الخميس، أنه تم تحييد ما يصل إلى 70 جنديًا أوكرانيًا، وعربة قتال مصفحة، وثلاث سيارات عسكرية، ومدفع "أكاتسيا"، وآخر من طراز "غفوزديكا" على محور خيرسون.ودمر الطيران العملياتي والقوات الصاروخية والمدفعية الروسية، خلال النهار، 73 موقعا للمدفعية الأوكرانية و96 تجمعا للقوى العاملة والمعدات العسكرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكشف عن 5 أسماء كبيرة على رادار أندية روشن

ماجد محمد

كشف تقرير صحفي عن عدد من الأسماء التي من المقرر انضمامهم لواحد من أندية دوري روشن للمحترفين، حيث يتوقع التوقيع معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي مهاجم ليفربول، المصري محمد صباح، على رأس القائمة، حيث ارتبط اسمه بنادي الهلال خلال الفترة الماضية، وذلك حسبما ذكر تقرير إنجليزي.

وأشارت صحيفة ديلي ستار، لاعب مانشستر سيتي، برلندو سيلفا، قد ارتبط اسمه أيضًا بنادي الهلال، حيث أشار التقرير أنه من المعروف عن الزعيم توقيعه مع لاعبين مميزين.

وتابعت الصحيفة، أن ثالث أسماء تلك القائمة هو لاعب مانشستر يونايتد جادون سانشو، مشيرة أن وجهته ربما تكون على خطى رونالدو، إلى النصر، مؤكدة أنه على رادار النادي الأهلي أيضًا.

وعن سيرجيو راموس من إشبيلية، فيتوقع أن تكون وجهته الأخيرة إلى الهلال، قبل أن يعلن المدافع المخضرم اعتزل اللعبة، وختامًا لاعب غلطة سرايا، ويلفريد زاها الذي ستكون وجهته لنادي الاتحاد، في حين أنه على رادار الأهلي.

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية تنجح في إسقاط 75 مسيرة أوكرانية غرب البلاد
  • الكشف عن 5 أسماء كبيرة على رادار أندية روشن
  • الجيش الأميركي يدمر قاذفة صواريخ حوثية
  • فيصل الغامدي ومروان الصحفي على رادار بيرشكوت
  • الجيش الأمريكي يدمر قاذفة صواريخ حوثية.. وهيئة بريطانية تبلغ عن إصابة سفينة بمقذوف شرقي عدن
  • الاحتلال الإسرائيلي يدمر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية غرب غزة بالكامل
  • الجيش الأوكراني يهاجم موروزوفسك العسكري الروسي
  • الدفاع الروسي تسقط 75 مسيرة أوكرانية غربي البلاد
  • الدفاع الروسي: تدمير 3 طائرات أوكرانية شمال روستوف
  • بمناسبة عيد الجيش… تكريم طلاب وعسكريين وذوي شهداء وجرحى في أشرفية صحنايا