يبحث قطاع عريض من محبي وعشاق الكرة الساحرة في جميع أنحاء المعمورة عن معلق مباراة برايتون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، والتي من المقرر أن تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر.

معلق مباراة برايتون وكريستال بالاس

ومن المنتظر أن يتولى "نوفل باشي"، مهمة التعليق على القمة النارية التي ستجمع بين برايتون وكريستال بالاس مساء اليوم الخميس.

وذلك عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports 2.

عمر السومة يعلن الاعتزال الدولي عقب الاستبعاد من كأس اسيا عفت نصار: التوأم لا يصلحا لتدريب الزمالك..وأنا أفضل مدرب حصل على شهادات  مباراة برايتون وكريستال بالاس

ويحل فريق برايتون الكروي الأول ضيفًا على نظيره فريق كريستال بالاس مساء اليوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الـ 18 من البريميرليج.

وستنطلق المباراة عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برايتون الدوري الانجليزي معلق مباراة برايتون البريميرليج

إقرأ أيضاً:

استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!

 
لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة هالاند على أعتاب نادي الـ100 تن هاج وأنتوني.. دقيقة واحدة لا تكفي !!


لن يدير الحكم أنتوني تيلور مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مطلع الأسبوع المقبل بعد تعرضه لإساءات على وسائل التواصل الاجتماعي عقب فوز تشيلسي 1 - صفر خارج ملعبه على بورنموث وفي ظل تحقيق تجريه الرابطة الدوري الممتاز.
وأشهر الحكم (45 عاماً) رقماً قياسياً من البطاقات الصفراء في الدوري الإنجليزي الممتاز بلغ 14 إنذاراً خلال مباراة السبت منها ثمانية للاعبي تشيلسي.
وقال متحدث باسم لجنة الحكام في إنجلترا «إن تيلور سيكون حكماً رابعاً في مباراتين مطلع الأسبوع المقبل بعد تعرضه لإساءات على وسائل التواصل الاجتماعي»، والمبارتان هما ساوثامبتون أمام إبسويتش يوم السبت وبرايتون آند هوف ألبيون ضد نوتنجهام فورست يوم الأحد. 

مقالات مشابهة

  • معلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا؟
  • لماذا ارتفعت أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي؟
  • موعد خسوف القمر بتوقيت مصر.. يمكن رصده بالعين المجردة خلال ساعات
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي
  • ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا