أعلنت آبل عن إطلاق تحديث جديد لأنظمة iOS، وذلك بعد مرور أسبوع تقريبا على إطلاقها تحديث iOS 17.2.

ولم تذكر آبل الميزات التي يحملها تحديث iOS 17.2.1 الجديد، إلا أنها أشارت إلى أنه يعالج بعض المشكلات التقنية في هواتف آيفون، و"يوفر إصلاحات مهمة للأخطاء، ويوصى به لكافة المستخدمين".

وتشير الشائعات إلى أن التحديث الجديد من المفترض أن يعالج المشكلات التي اشتكى منها مؤخرا بعض مستخدمي هواتف آبل، إذ كان اختصار تطبيق الرسائل iMessage يختفي من الشاشة الرئيسية للهاتف عند إعادة ترتيب الرموز.

إقرأ المزيد تحديث آبل الجديد يثير غضب المستخدمين!

وللحصول على التحديث الجديد يجب على مستخدم الهاتف التوجه إلى قائمة "الإعدادات أو Settings في جهازه، ومن ثم خيار "عام" General، وبعدها خيار "تحديث نظام التشغيل" Software Update"، وأخيرا الضغط على خيار "تنزيل وتثبيت" Download and Install.

المصدر: appleinsider.ru

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: آبل Apple البرمجة تطبيقات جديد التقنية

إقرأ أيضاً:

واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل

 

يعد واتساب تطبيق المراسلة المفضل للغالبية العظمى من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ومع ذلك ليس الأفراد فقط هم الذين يستخدمون التطبيق للتواصل، حيث يعد التطبيق المملوك لـ ميتا أيضًا التطبيق الأكثر تفضيلاً عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع الشركات.

سواء كانت العلامات التجارية للملابس أو شركات الأغذية أو شركات السيارات، تتفاعل الشركات مع عملائها عبر تطبيق المراسلة الفورية للإجابة على الاستفسارات ومعالجة المشكلات، وللسماح لهذه الشركات بالتميز والتأكد من صحتها، أطلقت شركة التكنولوجيا العملاقة علامة اختيار خضراء موضوعة بجوار اسم القنوات التي تم التحقق منها للسماح للمستخدمين بالتعرف عليها.

وفي تقرير حديث صادر عن WABetaInfo، يخطط واتساب لاستبداله بعلامة اختيار مختلفة مع WhatsApp beta لتحديث Android 2.23.20.18، وبحسب ما ورد كشفت لقطة شاشة تمت مشاركتها أن التطبيق المملوك للموقع يعمل على استبدال شارة التحقق الخضراء بعلامة اختيار زرقاء للقنوات والشركات التي تم التحقق منها.

بالإضافة إلى ذلك، أشار التقرير أيضًا إلى أن عملاق التكنولوجيا يريد جعل شارات التحقق متسقة عبر جميع منصات ميتا، على غرار علامات الاختيار الزرقاء على فيسبوك وانستجرام حاليًا، يختبر واتساب هذا التغيير علنًا ويمكن لبعض مستخدمي النسخة التجريبية رؤية التحديث الجديد.

وفقًا للقطة الشاشة، سيقوم واتساب بمحاذاة الأيقونة مع علامة ميتا التجارية وإنشاء تجربة موحدة عبر منصات ميتا الأخرى عن طريق تغيير لون شارة التحقق الحالية إلى اللون الأزرق.

وتقديم علامة الاختيار الزرقاء الجديدة سيظل بمثابة علامة على الأصالة، مما يضمن للمستخدمين أنهم يتفاعلون مع القنوات أو الشركات التي تم التحقق منها، يهدف تطوير علامة الاختيار الزرقاء للقنوات والشركات التي تم التحقق منها إلى تعزيز ثقة المستخدم وتقليل مخاطر انتحال الهوية.

اعتبارًا من الآن، أصبحت هذه الميزة الجديدة متاحة لعدد قليل من مستخدمي النسخة التجريبية الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام اندرويد  من متجر جوجل بلاي، ومع ذلك سيتم طرحه قريبًا للمستخدمين الآخرين في الأسابيع المقبلة، حسبما ذكرت وسائل الإعلام.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يستعرض الموقف الاستراتيجي لكافة المنشآت التموينية
  • “منشآت” تطلق فعاليات أسبوع الجملة والتجزئة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة
  • دراسة جديدة: تحفيز الدماغ كهربائيا قد يعالج شراهة الأكل
  • واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل
  • يعالج الكسور الناتجة عن هشاشة العظام.. اكتشاف مكون سحري في معجون الأسنان
  • «الداخلية»: ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط (16565) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط 16 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • الحملات الميدانية المشتركة تضبط 16565 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟