الرياض

كشف المواطن علي القحطاني مؤسس سلسلة مطاعم الذود الشهيرة ، عن قصته في عالم الإبل بعدما تراكمت عليه الديوان .

وقال القحطاني في لقاء تليفزيوني : ” دخولي في عالم الإبل مصادفة ولكن كان عن حاجة ، أنا كان عندي زواج قبل 15 سنة ونزل راتبي 5 آلاف ولا أملك إلا هو ، وكان في رجل مبروك في سوق الإبل وبعت واشتريت بـ 5 آلاف، هذه من مباركات الإبل”.

وأضاف : “وبعدها عرفت هذا المجال، فتح الله لي في هذا المجال، وبعدها اشتغلت مع مطاعم الحاشي والبراندات المعروفة، حتى فتح الله لي سبحانه وتعالى وسويت براند خاص سميته الذود” .

كما لفت إلى زيادة أعداد فروع المطعم إلى 5 فروع مؤكداً بأن هذه من مباركات الإبل الكثيرة في البيع والشراء .

وقدم نصيحته إلى الشباب : ” الفرص كثيرة والرزق موجود ، أنا أعرف ناس معرفة شخصية يأتون إلى مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بثوبه ويطلع بـ 300 أو 400 من خلال الوساطات ومبيعات الإبل.

واختتم حديثه : ” أنصح الجميع أن يتوكل على الله ويدخل سوق الإبل أو أي سوق آخر ، حتى لو تستفيد هذه السنة ستكتسب خبرة تنفعك السنوات القادمة” .

???? | علي القحطاني – مؤسس مطاعم الذود يروي قصة حياته التي تغيرت بعد دخوله عالم الإبل:#مهرجان_الملك_عبدالعزيز_للإبل8 |#عز_لاهلها | #مجلس_الصياهد#قناة_الصحراء | #عام_الإبل_2024 pic.twitter.com/Ns1OwBxHeA

— قناة الصحراء (@sahraachannel) December 19, 2023

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

تعرية واغتصاب.. محام مقدسي يروي مشاهداته في السجون الإسرائيلية

ويقول أبو اسنينة إن اعتقاله تم بمنطقة باب العامود في القدس، وجاء على خلفية وشاية قدمها مستوطن إلى الشرطة الإسرائيلية.

وأشار إلى "محاكمة هزلية" تم في نهايتها تلفيق تهم له تتعلق بنشاطاته عندما كان طالبا في الجامعة قبل سنوات.

ويروي المحامي ما مر به وباقي الأسرى من تعذيب نفسي وجسدي في سجون الاحتلال من ضرب وتعرية واغتصاب ومحاولات اغتصاب وتجويع مع الحرمان من الملابس والحقوق الإنسانية والقانونية.

ويقول إن الهدف من كل ما يجري كسر عزيمة الأسرى والنيل من كرامتهم "لكنهم رغم ذلك يتمتعون بمعنويات عالية لأهمية الرسالة التي يحملونها وعدالة القضية التي يدافعون عنها".

2/10/2024مقاطع حول هذه القصةالجديرة.. قرية مقدسية مقطعة الأوصالplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 23 seconds 03:23قصف إسرائيلي استهدف منزلا بمخيم جباليا في غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 31 seconds 02:31فيديوغراف.. أبرز طقوس المستوطنين في المسجد الأقصىplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 01 seconds 03:01الجيب.. قرية مقدسية غنية بالآثار يلتهمها الاستيطانplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 08 seconds 03:08خارطة التطورات الميدانية التفاعلية لأماكن القصف على تل أبيبplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 46 seconds 03:46فيديوغراف.. أنفاق أسفل الأقصى والقدس القديمةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 22 seconds 01:22شركة مجرية غامضة في قلب تحقيق دولي حول أجهزة متفجرة في لبنانplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 37 seconds 04:37من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • بعد تداول فيديو يتهمه بالتكفير.. عالم أزهري يُدافع عن أبي حنيفه
  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • على هدى النبي.. مواطن يُخاطر بحياته لإنقاذ كلب بعد رميه في بئر 15 متر (فيديو)
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث بسبب الإنشغال بغير الطريق
  • السالمي : الاتحاد سيء بسبب أفكار المدرب المعقدة .. فيديو
  • ضبط مركبة وسائقها بسبب القيادة المتهورة – فيديو
  • وزير التموين يفتتح فرعا جديدا لسلسلة سوبر ماركت: يوفر 1100 فرصة عمل
  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"
  • إعلام إسرائيلي يروي ملابسات الخسارة بأول معركة برية في لبنان
  • تعرية واغتصاب.. محام مقدسي يروي مشاهداته في السجون الإسرائيلية