شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اجتماع لكولر في الأهلي لحسم الصفقات الجديدة والراحلين والمعارين، 11 59 ص الجمعة 14 يوليو 2023 الخطيب مع الجهاز الفني للأهلي،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتماع لكولر في الأهلي لحسم الصفقات الجديدة والراحلين والمعارين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتماع لكولر في الأهلي لحسم الصفقات الجديدة...

11:59 ص | الجمعة 14 يوليو 2023

الخطيب مع الجهاز الفني للأهلي

تعقد إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا مهما مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الساعات المقبلة، لمناقشة العديد من الملفات المتعلقة بالفريق الأول، والاستعداد للموسم الجديد، بعد حسم لقب الدوري بشكل رسمي، وحصد البطولة الخامسة هذا الموسم.

3 ملفات على مائدة إدارة الأهلي وكولر

وأبرز هذه الملفات هو ملف الصفقات الجديدة التي سيتم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية، والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم في الموسم الجديد، سواء بسبب الإصابات أو الحاجة لبديل كفء، وفقًا لمصادر مطلعة داخل النادي الأهلي.

وأكدت المصادر أن الاجتماع أيضا سيشهد مناقشة ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم المقبل، والذين لا يرغب المدرب السويسري في بقائهم داخل الفريق الأول في الموسم الجديد.

وأوضحت أنه سيتم خلال الاجتماع حسم موقف اللاعبين المعارين، ومصيرهم النهائي من العودة خاصة الذين انتهت فترة إعارتهم، في ضوء رؤيته لمستواهم وحاجة الفريق الفنية.

واختتمت المصادر أن الاجتماع سيحضره المشرف العام على الكرة بالنادي، ومارسيل كولر وشركة الكرة بالنادي، ولجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف.

الأهلي يتفوق على الزمالك برباعية مقابل هدف بالدوري

وكان الأهلي توج بلقب الدوري رسميًا للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري والتي أقيمت الاثنين الماضي.

وفاز الأهلي على الزمالك برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثي من بطولة الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفريق أشرف زاهر: الأكاديمية العسكرية الجديدة تجسد إنجازًا تاريخيًا لمصر

كتب- محمد سامي:

أعرب الفريق أشرف زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، عن فخره بافتتاح صرح عسكري يتماشى مع أعلى المعايير العالمية، مؤكدًا أن هذا النجاح هو نتاج جهد مستمر وتعاون مثمر بين القوات المسلحة والقيادة السياسية، مما أسفر عن تحقيق هذا اليوم العظيم.

وقال: "أبارك للخريجين من الأكاديمية والكليات العسكرية لهذا العام، وأدعو الله لهم بالتوفيق والنجاح." مشيرًا إلى أن الأكاديمية تسعى من خلال منظومة عمل متكاملة إلى إعداد جيل جديد من الضباط القادة القادرين على مواجهة التحديات العالمية في ظل أوضاع إقليمية ودولية معقدة.

وشدد الفريق زاهر، على أن أولويات الأكاديمية تتركز على تعظيم القوة الشاملة للدولة، قائلاً: "إن امتلاك القوة هو الأساس للحفاظ على السلام."

وأضاف: "إن بناء القوة والحفاظ على الهيبة يتطلب توفير بيئة تعليمية حديثة تجمع بين القيم الوطنية والأساليب العسكرية، وتواكب واقع مليء بالتحديات."

وفي ختام تصريحاته، أعرب الفريق زاهر عن امتنانه لكل من ساهم في هذا الإنجاز الذي يعكس قوة الوطن وإرادته.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان: الأهلي يسعى لضم بعض الصفقات قبل غلق باب القيد
  • الفريق أشرف زاهر: الأكاديمية العسكرية الجديدة تجسد إنجازًا تاريخيًا لمصر
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • الفريق الحركي يطالب بالتحقيق في صفقات الأوقاف
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق