أثارت مارجوت ماكسين وهي سيدة أسترالية الكثير من الجدل  وذلك بعد أن ضربت مثلًا رائعًا لتحقيق النجاح وتخطي العديد من الصعوبات، لتصبح مليونيرة في سن الخمسين،  بعدما قد بدأت علامتها التجارية  للعناية بالبشرة من مطبخها.

وفقا  لصحيفة ديلي ميل البريطانية قالت مارجوت ماكسين، وهي مؤسسة شركة أسبولوت كولاجين، إنها قد بدأت بالتفكير بإنشاء مشروعها الخاص، بعدما غادرت ابنتها دارسي المنزل للالتحاق بالجامعة.

وأوضحت أنه خلال العشرينات والثلاثينات والأربعينات من عمرها،  بدأت بالتفكير بافتتاح مشروعها الخاص والتحقت بدورة للفنون الجميلة في الجامعة.

ومع اهتمامها بأمور التجميل ، بدأت ماكسين بالبحث حول فوائد مرق العظام، قبل أن تقوم بصنع مكونًا خاصًا بها من مرق العظام وفي النهاية، توصلت إلى تركيبة تضم كيسًا يوميًا سهل الاستخدام وذلك بنكهة الليمون و مكون الكولاجين.

ونما مشروع ماكسين بصحبة ابنتها عبر الإنترنت وذلك بشكل تدريجي وذلك منذ إطلاق الشركة، وبدأتا بالاستثمار الخارجي في عام 2020 و تم الاعتراف بالعلامة التجارية وأصبحت شركتها  الرابعة الأسرع نموًا في عام  2023، 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عناية بالبشرة العلامة التجارية

إقرأ أيضاً:

سيدة تطالب بحبس زوجها لتخلفه عن سداد 590 ألف جنيه نفقة علاجها.. تفاصيل

أقامت زوجة دعوي حبس ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، لتخلفه عن سداد نفقة علاجها البالغة 590 ألف جنيه، طالبت فيها بإلزامه بالسداد ومعاقبته عما لحق بها من أضرار، وذلك بعد تخلفه 18 شهرا عن سداد مصروفاتها للعلاج، لتؤكد: "استولى على مصوغاتي وباعها للانتقام مني، وتركني بين الحياة والموت ورفض مساعدتي رغم يسار حالته المادية، وطالب أهلي بعلاجي".

 

وتابعت الزوجة: "تزوجته طوال 14 عاما وصبرت معه، ولم أشتكي يوميا، ولكنه تخلي عني، وبخل علي الإنفاق علي علاجي رغم يسار حالته المادية، وفقاً للمستندات التي تقدمت بها لإثبات حقيقة دخله، وامتنع عن الإنفاق عن أولاده، ولاحقني بدعوي نشوز لإسقاط حقوقى".


وأكدت: "باع زوجي عشرتنا وطردني خارج منزلي، ودمر حياتي، وسرق حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج، وبعدها اكتشفت تخطيطه للزواج  بشقة الحضانة، لأعيش في جحيم بسبب تصرفاته واهماله لأبنائه ومحاولته تشويهه سمعتي، وإلصاقه تهم كيدية بي لإثبات نشوزي".

 

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية نص على أن نفقة الصغار على أبيهم حتى بلوغهم السن القانونى للتكفل بأنفسهم، وذلك بعد ثبوت أنه قادر على سداد ما يحكم به، بجميع طرق الإثبات وتقبل فى ذلك التحريات الإدارية وشهادة الشهود.

 

وحكم نفقة الصغار واجب النفاذ، وإذا أمتنع من صدر بحقه عن التنفيذ دون سبب 3 شهور يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تتجاوز خمسمائة جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، وفقا لنص المادة 293 عقوبات، وتشمل المستندات اللازمة لتقديم دعوى نفقة الصغار، شهادة ميلاد الصغير، بالإضافة إلى ما يفيد يسار المدعى عليه.







مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • وزيرة البيئة: مصر بدأت فكر الاقتصاد الأخضر بتشريعات واضحة وحوافز للقطاع الخاص
  • طالبت جمهور العراق بإطلاق هتاف علي وياك في مباراة الأردن.. سيدة تثير جدلا ومعلقون: تحريض طائفي
  • القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • يورو 2024.. القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية في كأس أمم أوروبا
  • سيدة تطالب بحبس زوجها لتخلفه عن سداد 590 ألف جنيه نفقة علاجها.. تفاصيل
  • إعلامية مصرية تثير الجدل بسبب رقصها في باحة مسجد أثري
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح