ذكرت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد مرشح لخسارة أحد نجومه عقب نهاية الموسم الحالي.

أوضحت الصحيفة أن لوكاس فاسكيز لا يشارك بشكل أساسي ضمن تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي، ما يجعل اللاعب الإسباني يفكر في الرحيل عن سانتياغو برنابيو.

???? Mourinho le ofrece una vía de escape al Real Madrid: adiós en junio, no hay vuelta atrás:https://t.

co/uUScnRuxgB

— Defensacentral.com (@defcentral) December 21, 2023 وأضافت: "إصابة داني كارفاخال منحت فاسكيز فرصة الحصول على دقائق لعب إضافية، ولكن عقده مع "الملكي" ينتهي في يونيو (حزيران) المقبل".
وأشارت إلى أن أبواب الدوري الإيطالي مفتوحة أمامه لخوض تجربة جديدة، مبينة أن المدرب ماسيمليانو أليغري يرغب في كسب خدماته في صفوف ميلان.
في المقابل أكدت أن المدرب جوزيه مورينيو يأمل في إقناعه بالانضمام إلى روما بداية من الموسم المقبل، ما يجعل اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً يفكر جدياً في الانتقال إلى "الكالتشيو".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد جوزيه مورينيو ميلان روما

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل

أعلن الفنان محمد رجب في الأيام الماضية، خوضه للسباق الرمضاني المقبل 2025، بعد غياب دام 6 سنوات منذ مسلسل علامة استفهام عام 2019 مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

التفاصيل الكاملة لمسلسل محمد رجب الحلنجي

وأوضح مصدر داخل العمل فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنان محمد رجب يجسد شخصية طه الحلنجي ويعمل نصابا ولكنه لا يؤذي مع من حوله، ويعتمد على براعته في الحديث من أجل الوصول لأهدافه من خلال العديد من المواقف الكوميدية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت.

وأضاف المصدر أنه لم يتم ترشيح أي فنان لانضمام للعمل حتى الآن، ومن المقرر أن يُجري جلسة عمل بين صناع المسلسل لاختيار باقي الأبطال للعمل والذي يعتمد على الأحداث الشعبية والطبقة الاجتماعية الأرستقراطية فى آن واحد، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام، وإنتاج سينرجي.

آخر أعمال الفنان محمد رجب

وكان آخر أعمال الفنان محمد رجب مشاركته فى الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف من خلال مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبدالعزيز، والذى حقق نجاح جماهيري كبير فى مصر والوطن العربي وتناول قصة وأحداث جماعة الحشاشين الارهابية، وهو من اخراج بيتر ميمي وتأليف عبدالرحيم كمال.

مقالات مشابهة

  • "أبطال أوروبا".. الريال يبدأ رحلة البحث عن الـ16
  • سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين 16-9-2024
  • سعر الريال القطري بالبنوك اليوم الإثنين 16-9-2024 أمام الجنيه
  • توقيت متابعة مباراة روما ضد جنوى في الكالتشيو والقنوات الناقلة لها
  • بهدفي فينيسيوس ومبابي.. الريال يتجاوز عقبة سوسييداد
  • رسميًا..أحمد أبو مسلم يقود كيما أسوان فنيًا الموسم المقبل (صور)
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • أنشيلوتي يفكر في إراحة مبابي بسبب ضغط المباريات
  • فينيسيوس شارد الذهن.. هل يفكر في عرض المليار دولار؟
  • إقالة تن هاغ من مانشستر يونايتد السبت