سيارات، تتفاعل مع ملابسك مرسيدس تسوق لسيارتها الجديدة بأساليب مبتكرة،تعمل الحملات التسويقية في الغالب عبر وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام، لكن اللوحات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تتفاعل مع ملابسك.. مرسيدس تسوق لسيارتها الجديدة بأساليب مبتكرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تتفاعل مع ملابسك.. مرسيدس تسوق لسيارتها الجديدة...

تعمل الحملات التسويقية في الغالب عبر وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام، لكن اللوحات الإعلانية القديمة الجيدة تتطور أيضًا باستخدام أحدث التقنيات. 

استخدمت مرسيدس AMG لوحة إعلانات ثلاثية الأبعاد مزودة بكاميرا للإعلان عن سيارة SL Roadster الجديدة من خلال التفاعل مع المتفرجين بطرق مختلفة.

تتفاعل مع ملابسك.. مرسيدس تسوق لسيارتها الجديدة بأساليب مبتكرة

تتمحور الحملة التسويقية "Step into the Spotlight" حول هيكل LED يحمل علامة AMG، حيث تعرض نموذجًا رقميًا بالحجم الطبيعي لسيارة Mercedes-AMG SL في بيئات مختلفة، ما يجعله مميزًا هو القدرة على التفاعل مع الأشخاص في الوقت الفعلي ، وذلك بفضل كاميرا الكشف عن العمق الموضوعة أمام لوحة الإعلانات.

تتفاعل مع ملابسك.. مرسيدس تسوق لسيارتها الجديدة بأساليب مبتكرة

تعمل SLمثل الحرباء من خلال تبني لون ملابس الشخص، علاوة على ذلك يغير النموذج ثلاثي الأبعاد الموضع والاتجاه وفقًا لإيماءات اليد للفرد الذي يتفاعل مع الجهاز ، ويتفاعل مع حركات مثل رفع يديه أو تقليد طائرة.

تتفاعل مع ملابسك.. مرسيدس تسوق لسيارتها الجديدة بأساليب مبتكرة

تم إنشاء خلفيات التثبيت خصيصًا للحملة من قبل الفنان المعاصر كيم كرستا، والتي تتميز بتدرجات لونية متغيرة باستمرار. هذه إشارة إلى لوحة الألوان الشاملة للسيارة من خلال برنامج التصنيع الفردي الذي تم توفيره مؤخرًا لسيارة SL. 

يمكن للأطراف المهتمة الحصول على مزيد من المعلومات حول السيارة من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة من لوحة الإعلانات، بما في ذلك رابط إلى الموقع الرسمي.

ستبقى لوحة الإعلانات ثلاثية الأبعاد في مدينة هامبورغ حتى 20 يوليو ، قبل أن تنتقل إلى مدن أخرى في ألمانيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

مدبولي: المنطقة تواجه تحديات غير تقليدية تستلزم التعامل بأساليب مستحدثة

نقل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى المشاركين في فعاليات الدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن الدورة ستناقش مختلف القضايا المستحدثة والمؤثرة على الاستقرار المالي والاقتصادي بالدول العربية، مؤكدا أن انعقاد هذه الدورة يأتي في ظروف إقليمية ودولية شديدة التعقيد، حيث تتشابك تداعيات الأزمات المتلاحقة مع التطورات والاضطرابات الجيوسياسية لتلقي بظلالها على العديد من مناحي الحياة، وتضع حكومات الدول أمام تحديات غير تقليدية تستلزم التعامل بأساليب ومناهج مستحدثة، تأخذ باعتبارها مختلف العوامل والمؤثرات والمتغيرات ولا تغفل في الوقت ذاته البعد الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • إريكسون تقدم حلولاً مبتكرة في جيتكس 2024
  • «ويتيكس».. استعراض ممارسات مبتكرة لتعزيز النقل الأخضر
  • شاهد بالفيديو.. (أنا حأكل لحمة على حجر) فتاة مصرية تتفاعل مع الأكلات السودانية “السلات والأقاشي” بعد أن جربتها لأول مرة وتثير ضحكات المتابعين
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • مدبولي: نحن أمام تحديات غير تقليدية تستلزم التعامل بأساليب مستحدثة لتحقيق التنمية
  • مدبولي: الأزمات الجيوسياسية تضع حكومات أمام تحديات تستلزم التعامل بأساليب مستحدثة
  • رئيس الوزراء: المنطقة تواجه تحديات غير تقليدية تستلزم التعامل بأساليب مستحدثة
  • مدبولي: المنطقة تواجه تحديات غير تقليدية تستلزم التعامل بأساليب مستحدثة
  • السيسي: سيارات ذوي الهمم كلفتنا 20 مليارا جمارك.. واستفاد منها 12% فقط من مستحقيها
  • 4 نصائح لاختيار ملابسك في فصل الخريف.. تعرفن عليها