كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن عروض خليجية لنجم الاهلي حسين الشحات عبر حسابة بموقع فيسبوك.

 

وكتب فرج عامر : الاهلي رفض مهاجمين برازيليين ومن دول عديدة لانة لن يتعاقد الا مع مهاجمين افارقة ومهاجمين مصريين ، اول المرشحين ابراهيم واتارا من مالي وتحت السن

 

وعقب خسارة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الجوهرة المشعة" بدور نصف نهائي مونديال الأندية، ينافس النادي الأهلي على حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، بعد إخفاقه في عدم التأهل للمباراة النهائية .

 

الأهلي يبحث عن البرونزية الرابعة

يتجه الأهلي إلى مباراة تحديد المركز الثالث والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، حيث يلعب الأهلي مع فريق أوراوا الياباني، الذي تلقى هزيمة من مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي صفقات الأهلي

إقرأ أيضاً:

نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، في التأهل مرة أخرى إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، عقب تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق سبورتنج بهدفين مقابل هدف وحيد.

محمود ممدوح يتحدث عن تأهل حرس الحدود إلى الدوري الممتاز

وقال محمود ممدوح نجم فريق حرس الحدود؛ خلال تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "فرصة فريق سبورتنج في الدقائق الأخيرة من المباراة، أرعبتني جدا، وتخيلت أن مجهود عام كامل ممكن أن ينتهي في حال تم تسجيل هذه الفرصة".

وتابع: "ربنا كلل مجهودنا بالنجاح، وأحمد ربنا على ضياع فرصة سبورتنج الأخيرة، وكنا في أتم تركيزنا في هذا الموسم من أجل التأهل، وحرس الحدود سيكون في مكان آخر الموسم المقبل".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمود ممدوح

واستكمل لاعب حرس الحدود: "لم يحدث أي مفاوضات رسمية في الوقت الحالي بيني وبين الزمالك، ولكن هناك حديث فقط، منذ شهر يناير الماضي، وكان مع وكيل أعمالي فقط".

واختتم: "ليس لدي أي معلومة حول مفاوضات نادي الزمالك لضمي بشكل رسمي، في الفترة المقبلة، كان كل تركيزي مع فريق حرس الحدود".

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه
  • الغندور: الزمالك تلقى وعود بإقالة عامر حسين وبيريرا
  • مستشار الزراعة يكشف مفاجأة عن إجمالي مساحة مصر من الصحراء
  • تفسير رؤية كسر أسنان الفتاة العزباء في المنام.. ابن سيرين يكشف مفاجأة
  • قرار قضائي يكشف مفاجأة في نزاع شيرين عبدالوهاب وشقيقها
  • حقيقة تدخل الأهلي للإبقاء على عامر حسين في منصبه
  • عاجل.. خبير لوائح يكشف موقف الزمالك بعد الانسحاب من القمة.. وقيمة الغرامة المالية الموقعه عليه
  • هاني شاكر يكشف عن مفاجأة بعد اتهامه بسرقة قصيدة «رحماكي»
  • قناة الأهلي تكشف اخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة