يتشوق مشجعو الميرنجي لمعرفة معلق مباراة ريال مدريد وألافيس في المواجهة القوية التي ستجمعهما مساء اليوم الخميس 21-12-2023 على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد وألافيس اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر والنصف صباحًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة مباراة ريال مدريد ضد ألافيس مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

عمر السومة يعلن الاعتزال الدولي عقب الاستبعاد من كأس اسيا عفت نصار: التوأم لا يصلحا لتدريب الزمالك..وأنا أفضل مدرب حصل على شهادات معلق مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

أسندت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم الخميس في الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الإسباني للمعلق المصري علي محمد علي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الاسباني الليجا الیوم الخمیس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس

تمنى خوسيلو مهاجم منتخب أسبانيا ان تكون مباراة أسبانيا مع المانيا في الدور ربع النهائي لبطولة يورو 2024 مساء الجمعة هي المباراة الاخيرة في مسيرة زميله في ريال مدريد الاسباني ونجم منتخب ألمانيا توني كروس .

وكان توني كروس قد اعلن ان مباريات بطولة يورو 2024 ستكون هي اخر مشواره في الملاعب بعدما اعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية مباريات البطولة وسيواجه منتخب المانيا نظيره الاسباني مساء الجمعة في مباراة حاسمة ضمن مباريات ربع نهائي يورو 2024 .

وقال خوسيلو تعليقا على مواجهة أسبانيا مع المانيا : احب توني كروس كثيرا لكني اعتقد ان مباراة أسبانيا مع المانيا ستكون مباراته الاخيرة على ملاعب كرة القدم . نعلمك كثيرا المهارات التي يملكها توني كروس لكن في نفس الوقت لا يمكننا التركيز فقط عليه فهناك عدد من الاعبين الكبار لدى منتخب المانيا فهم منتخب خطير للغاية خاصة من الناحية الهجومية .

واضاف مهاجم منتخب أسبانيا : نعلم ان عندما تمتلك المانيا الكرة فأن كل هجماتهم تمر من خلال توني كروس لذلك فلابد من منحه الاهتمام الكافي خلال المباراة .

وعن علاقته بتوني كروس داخل فريق ريال مدريد قال خوسيلو : هو صديق عزيز ودائما ما يمنحني الكثير من النصائح هو احد ركائز ريال مدريد مثلما هو الحال لمنتخب المانيا لكننا سنجعله يعلن اعتزاله رسميا يوم الجمعة عقب المباراة .

 

مقالات مشابهة

  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • معلق مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • معلق مباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم