المناطق_واس

تتواصل بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة، فعاليات وأعمال “منتدى المدينة للصناعة والمحتوى المحلي” بحضور عدد من المسؤولين ونخبة من أصحاب الخبرات وذوي الاختصاص في قطاعات عدة.

وانطلقت أمس أولى الجلسات الحوارية بالمنتدى، بعنوان “مبادرات تعزيز المحتوى المحلي وفرص استفادة القطاع الخاص” شارك فيها نائب الرئيس للمشتريات والعقود في شركة أرامكو خالد الهاجري، والرئيس التنفيذي بهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية عبدالرزاق العوجان، والرئيس التنفيذي بهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عبدالرحمن السماري، وتضمنت محاور الورشة مبادرة هذه الجهات في تعزيز المحتوى المحلي.

أخبار قد تهمك قبل اللجوء للمكملات.. “الصحة”: برتقالة متوسطة الحجم تكفي احتياجك اليومي الكامل من فيتامين “C” 21 ديسمبر 2023 - 4:33 صباحًا الاتحاد الدولي FIFA يدعو الجماهير الرياضية للحضور والاستمتاع بليلة ختام كأس العالم للأندية 2023 “السعودية” 21 ديسمبر 2023 - 4:33 صباحًا

كما عُقدت الجلسة الحوارية الثانية التي حملت عنوان “واقع ومستقبل المشاريع التنموية ومتطلباتها”بمشاركة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع عبدالهادي الجهني، والرئيس التنفيذي لشركة رؤى المدينة القابضة أحمد الجهني، والرئيس التنفيذي لشركة مدينة المعرفة الإقتصادية محمد آل شيخ مبارك، والمدير التنفيذي لمشتريات المشاريع بشركة نيوم عبدالله المسعود، والمدير العام للقطاع العقاري والبناء والتشييد بوزارة الإستثمار فهد الهاشم.

وتضمنت محاور الجلسة: مشاريع البنية التحتيه والمشاريع الإنشائية، والمشاريع التطويرية والمشاريع المتميزة، والفرص الاستثمارية في المشاريع.

ويناقش المنتدى من خلال جلساته الحوارية على مدار ثلاثة أيام التحديات التي تواجه القطاعات المختلفة بالمدينة المنورة، وسبل تطبيق مفاهيم المحتوى المحلي وتوطين الصناعات الوطنية، مستهدفاً تعزيز تنافسية السلع والمنتجات، وتفعيل فرص الاستثمارات الوطنية، وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، كما يتضمن المنتدى عدداً من ورش العمل التي يقدمها 25 خبيراً ومختصاً تدور في فلك دعم المحتوى، وفرص الشراكات المحتملة، ومساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاع الصناعي، وتفضيل المحتوى المحلي في الأعمال والمشتريات، وغيرها من العناوين التي يقدمها ذو الاختصاص.

21 ديسمبر 2023 - 4:37 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد21 ديسمبر 2023 - 4:29 صباحًاجامعة القصيم الأولى على قطاع التعليم والتدريب في قياس التحول الرقمي 2023 أبرز المواد21 ديسمبر 2023 - 4:28 صباحًامؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة الاقتصاد21 ديسمبر 2023 - 4:25 صباحًاالمؤشر الياباني يهبط 1.19% في بداية التعامل بطوكيو أبرز المواد21 ديسمبر 2023 - 4:21 صباحًابتوجيه من ولي العهد.. وزير الدفاع يلتقي الرئيس الفرنسي أبرز المواد21 ديسمبر 2023 - 2:43 صباحًا“الزكاة والضريبة والجمارك” المركز الأول في قياس التحول الرقمي 2023م على مستوى الجهات الحكومية21 ديسمبر 2023 - 4:29 صباحًاجامعة القصيم الأولى على قطاع التعليم والتدريب في قياس التحول الرقمي 202321 ديسمبر 2023 - 4:28 صباحًامؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة21 ديسمبر 2023 - 4:25 صباحًاالمؤشر الياباني يهبط 1.19% في بداية التعامل بطوكيو21 ديسمبر 2023 - 4:21 صباحًابتوجيه من ولي العهد.. وزير الدفاع يلتقي الرئيس الفرنسي21 ديسمبر 2023 - 2:43 صباحًا“الزكاة والضريبة والجمارك” المركز الأول في قياس التحول الرقمي 2023م على مستوى الجهات الحكومية قبل اللجوء للمكملات.. "الصحة": برتقالة متوسطة الحجم تكفي احتياجك اليومي الكامل من فيتامين "C" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: فی قیاس التحول الرقمی 2023 أبرز المواد21 دیسمبر 2023 والرئیس التنفیذی الرئیس التنفیذی المحتوى المحلی صباح ا

إقرأ أيضاً:

ضبط مقيمًا لاقتلاعه الأشجار دون ترخيص في المدينة المنورة

المدينة المنورة

ألقت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية الباكستانية لاقتلاعه الأشجار دون ترخيص في منطقة المدينة المنورة.

وأوضحت القوات أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر، مؤكدة أن عقوبة قطع الأشجار من أراضي الغطاء النباتي أو اقتلاعها أو نقلها أو جرفها أو الاتجار بها دون ترخيص غرامة تصل إلى (20,000) ريال لكل شجرة.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • ضبط مقيمًا لاقتلاعه الأشجار دون ترخيص في المدينة المنورة
  • هيئة السوق المالية: إدانة عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي – سابقاً – لشركة “ثمار” بمخالفة نظام الشركات وإلزامه بدفع 3.25 ملايين ريال وسجنه 90 يوماً
  • أمانة المدينة المنورة: 5 مواقع حيوية تحتضن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 94
  • عطوان: الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب” يشكل ضربة قوية للصناعة العسكرية الأمريكية والإسرائيلية
  • أمير المدينة المنورة: الخطاب الملكي يؤكد على الخطوات الثابتة التي قادت إلى تحقيق الكثير من المنجزات والمستهدفات
  • أمير منطقة المدينة المنورة: الخطاب الملكي يؤكد على الخطوات الثابتة التي قادت إلى تحقيق الكثير من المنجزات والمستهدفات
  • أمير منطقة الجوف يستقبل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأشغال الميسرة التجارية
  • فرع وزارة “البيئة” بالمدينة المنورة يرصد مزادات تمور المدينة المنورة
  • الرئيس التنفيذي لمؤسسة “غيتس”: الإمارات شريك رائد في مواجهة الأمراض التي تهدد المجتمعات
  • عن الحزب الفائز والرئيس وثقة “الحافّة”.!