شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مسؤول في الاحتياط الأمريكي يؤيد رفع معدلات الفائدة في يوليو، صرّح مسؤول كبير في الاحتياط الفيدرالي الأمريكي، أنه يؤيد رفع معدلات الفائدة مرتين؛ مرة في يوليو وأخرى قبل نهاية العام الجاري من أجل كبح التضخم .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول في الاحتياط الأمريكي يؤيد رفع معدلات الفائدة في يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول في الاحتياط الأمريكي يؤيد رفع معدلات الفائدة...

صرّح مسؤول كبير في الاحتياط الفيدرالي الأمريكي، أنه يؤيد رفع معدلات الفائدة مرتين؛ مرة في يوليو وأخرى قبل نهاية العام الجاري من أجل كبح التضخم الذي تباطأ في الولايات المتحدة، لكنه بقي مرتفعاً.

وقرر الاحتياط الفيدرالي الذي يقوم بمهام البنك المركزي، في يونيو، وقف رفع سعر الفائدة الرئيس للمرة الأولى منذ مارس 2022 بعد زيادتها عشر مرات، من أجل تقييم تأثير هذه الزيادة في الاقتصاد الأمريكي.

ويرى معظم مسؤولي لجنة السياسة النقدية أن زيادتين إضافيتين تعدان ضروريتين هذا العام، لإبقاء التضخم منخفضاً، حسب محضر اجتماعات الاحتياط الفيدرالي.

وقال كريستوفر والر العضو في اللجنة: «أعتبر أن زيادتين إضافيتين بمقدار 25 نقطة لمعدل الفائدة الأساسي تعدان ضروريتين هذا العام».

وأضاف أنه من مؤيدي توقف الزيادة في يونيو، مشيراً إلى أن «الانتظار ستة أسابيع هو إدارة حكيمة للمخاطر».

ورأى أن بيانات يونيو «مطمئنة» وأنه لا يرى «سبباً لعدم اتخاذ قرار بشأن أولى الزيادتين في اجتماعنا في وقت لاحق من الشهر الجاري»، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

وسيعقد الاجتماع المقبل لمجلس الاحتياط الفيدرالي من 25 إلى 26 يوليو، ويأتي ذلك بعد يوم على صدور تقرير للاحتياط الفيدرالي، أشار إلى انتعاش الاقتصاد، وأي زيادة في معدلات الفائدة، سترفع سعر الفائدة الأساسي إلى أعلى مستوى منذ عقدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی یولیو

إقرأ أيضاً:

مؤشر التضخم المفضل لدى الفيدرالي يتباطأ إلى 2.2% في أغسطس

كشفت بيانات وزارة التجارة الأميركية، الجمعة، أن معدل التضخم في الولايات المتحدة اقترب من هدف بنك الاحتياطي الفيدرالي في أغسطس، مما يمهد الطريق لخفض أسعار الفائدة في المستقبل.

وتباطأ مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي، وهو مقياس يركز عليه بنك الاحتياطي الفيدرالي لقياس تكلفة السلع والخدمات في الاقتصاد الأميركي، إلى 0.1 بالمئة على أساس شهري في أغسطس، بأقل من التوقعات البالغة 0.2 بالمئة.

وعلى أساس سنوي، فقد تباطأ مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي السنوي إلى 2.2 بالمئة، بانخفاض من 2.5 بالمئة في يوليو، وبأكثر من التوقعات البالغة 2.3 بالمئة.

وباستثناء الغذاء والطاقة، تباطأ مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي بنسبة 0.1 بالمئة في أغسطس، مقابل 0.2 بالمئة في يوليو.

إلا أنه ارتفع أعلى بنسبة 2.7 بالمئة على أساس سنوي، بما يتماشى من التوقعات.

ارتفع الدخل الشخصي في أميركا بنسبة 0.2 بالمئة على أساس شهري، في حين ارتفع الإنفاق بنسبة 0.2 بالمئة.

وكانت التقديرات تشير إلى زيادات بنسبة 0.4 بالمئة و0.3 بالمئة على التوالي.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن عن حشد إضافي لقوات الاحتياط
  • بعد أسبوع من خفض الفائدة.. كيف انعكس قرار الفيدرالي الأمريكي على الاقتصاد العالمي؟
  • كيف يؤثر قرار الفيدرالي الأخير بشأن أسعار الفائدة على الذهب عالميا؟
  • «معلومات الوزراء»: تحرير 8793 محضرًا لمخالفات وحدات الإسكان المدعومة حتى يوليو 2024
  • الجيش الإسرائيلي يعلن توزيع معدات ووسائل قتالية على جنود الاحتياط بشكل طارئ
  • مؤشر التضخم المفضل لدى الفيدرالي يتباطأ إلى 2.2% في أغسطس
  • بالورد والفراشات.. مسرح 23 يوليو بالمحلة يختم فعاليات «ثقافتنا في إجازتنا»
  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يؤيد وقف إطلاق النار مع حزب الله 21 يوما
  • اقتصاد أميركا ينمو 3% في الربع الثاني
  • في قراءة أخيرة.. اقتصاد أميركا ينمو 3% في الربع الثاني