قدم الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، مساء الأربعاء، تعازيه لأسر ضحايا نادي مولودية البيض لكرة القدم، الذي تعرضت حافلته لحادث مرور مروع أسفر عن وفاة شخصين، وإصابة 11 آخرين.

وكتب الرئيس عبد المجيد تبون في حسابه الرسمي على منصة "إكس": "تلقيت بألم وأسى شديدين نبأ الفاجعة التي أصابت طاقم تدريب ولاعبي مولودية البيّض.

وأمام هذا المصاب الجلل، أتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، و تمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين. كما أعزّي كل محبيّ الفريق. إنا لله وإنا إليه راجعون".

تلقيت بألم و أسى شديدين نبأ الفاجعة التي أصابت طاقم تدريب و لاعبي مولودية البيّض. و أمام هذا المصاب الجلل، أتقدم بخالص التعازي و المواساة لأسر الضحايا، و تمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين. كما أعزّي كل محبيّ الفريق.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

— عبدالمجيد تبون - Abdelmadjid Tebboune (@TebbouneAmadjid) December 20, 2023

وذكرت وسائل إعلام جزائرية أن بعثة نادي مولودية البيض كانت متجهة نحو ولاية تيزي وزو شرق البلاد، لملاقاة نادي شبيبة القبائل بعد غد الجمعة، برسم الجولة 11 من الرابطة المحترفة الأولى، حيث تعرضت حافلة النادي لحادث مرور مميت أسفر عن وفاة شخصين، وإصابة 11 آخرين.

هذا وتقدم وزير الشباب والرياضة الجزائري، عبد الرحمان حماد، بتعازيه لأسر الضحايا.

وتوفي خلال الحادث خالد مفتاح مساعد مدرب مولودية البيض، والحارس زكرياء بوزياني.

وقال حماد في رسالة التعزية:"ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره، بلغنا خبر وفاة المغفور لهم بإذن الله ، الحارس زكرياء بوزياني ومساعد المدرب خالد مفتاح، نادي مولودية البيض".

 كما أكدت وسائل الإعلام أن "الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الفاف، قررت توقيف النشاط الكروي إلى إشعار آخر عقب الحادث المميت".

إقرأ المزيد الرئاسة الجزائرية تعزي في وفاة صحفي فرنسي شهير إقرأ المزيد الجزائر.. وفاة فنان شهير وعازف بحادث مرور في بلجيكا

المصدر: RT + وسائل إعلام جزائرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار الجزائر الحوادث الدفاع المدني عبد المجيد تبون منصة إكس مواقع التواصل الإجتماعي وفيات مولودیة البیض

إقرأ أيضاً:

في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)

التحق فريق الرجاء الرياضي بالجيش الملكي في المباراة النهائية لكأس العرش لكرة القدم (موسم 2022 / 2023)، بفوزه على فريق المولودية الوجدية، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعد الشوطين الإضافيين، عقب نهاية المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، بالتعادل بهدفين لمثلهما، في وقتها الأصلي، لحساب دور نصف النهائي.

وسجل للفريق الوجدي يوسف أنور (د 9)، فيما أدرك التعادل للنسور الخضر نوفل الزرهوني (د 21) قبل أن يعزز اللاعب نفسه النتيجة للرجاء بالهدف الثاني (د 30). وأدرك التعادل للمولودية شعيب فيضي (د 70)، قبل أن يمنح يوسف أنور التقدم للمولودية في الشوط الإضافي الأول من المباراة (د 8 + 90 ض ج)، ثم عاد الرجاء ليدرك التعادل عبر رياض بن عياد (د 19 + 90)، ومنح بن عياد الفوز للفريق البيضاوي في الشوط الإضافي الثاني (د 30 + 90).

وشهدت المباراة في رمقها الأخير تضييع لاعب الرجاء الرياضي المهدي موهوب ضربة جزاء.

وأقيمت عقب هذه المباراة مراسم تسليم درع البطولة الوطنية لموسم 2023 / 2024 لنادي الرجاء الرياضي.

ويلتقي الرجاء الرياضي في المباراة النهائية بفريق الجيش الملكي، الذي تأهل على حساب المغرب الفاسي، أول أمس الأحد.

وكان فريق الرجاء الرياضي وصل إلى نصف نهائي كأس العرش بفوزه على حسنية أكادير، بينما تأهل مولودية وجدة للدور ذاته بعد تغلبه على أولمبيك خريبكة.

 

مقالات مشابهة

  • الشاب خالد يصدم الرئيس تبون
  • تيزي وزو.. وفاة شخص في حادث مرور ببلدية آين يحي موسى
  • باتنة.. وفاة عجوز في حادث مرور بالقصبات
  • تيبازة.. وفاة طفلة وإصابة 4 آخرين في حادث مرور ببلدية الأرهاط
  • سلطان بن أحمد القاسمي يعزي في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة طالب السليماني
  • ‏انسحاب المرشح المحافظ علي رضا زاكاني من السباق الرئاسي في إيران
  • الرئيس تبون يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الجزائر
  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)