كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة نادي الصقور السعودي، الفائزين بجوائز مهرجان الملك عبد العزيز للصقور 2023.

وسلم سموه سيف الملك لفئتي الحر والشاهين (فرخ وقرناس) لفهد بن محمد البرغش، وسيف الملك لفئات جير بيور، وجير شاهين، وجير تبع، وقرموشة جير (فرخ وقرناس) لأمين بن عبد الله الملاح.

أخبار متعلقة بتوجيه من ولي العهد.. وزير الدفاع يبحث العلاقات الثنائية مع الرئيس الفرنسيفرنسا.. وزير الدفاع يزور الفرقاطة "شوفالييه بول" ويشهد تمرين "الرافال"

كما كرم سموه الفائزين في الأشواط النهائية لمسابقات المهرجان، الذين حملوا لقب (كأس الملك عبد العزيز) في مختلف الفئات.

موسوعة غينيس للمرة الثالثة

وكان مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور 2023، قد دخل موسوعة (غينيس) للأرقام القياسية للمرة الثالثة في تاريخه، من حيث الصقور المشاركة، إذ شارك فيه 2654 صقرًا، وتنافس فيه الصقارون المحليون والدوليون على جوائز مسابقتي المهرجان (الملواح والمزاين) التي تجاوزت 33.6 مليون ريال.

وزير الداخلية يكرم الفائزين بجوائز مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور - واس

وينظم نادي الصقور السعودي بالشراكة مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا، كأس العلا للصقور، وتقرر انطلاق أشواط الكأس في 28 ديسمبر الحاليّ لمدة 9 أيام، بجوائز تقدر بـ60 مليون ريال، كأكبر جوائز في العالم تقدم في سباقات الصقور.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية نادي الصقور السعودي مهرجان الملك عبد العزيز للصقور مهرجان الملک عبد العزیز للصقور

إقرأ أيضاً:

الظل الوارف

في الوقت الذي تكثف فيه المملكة بقيادتها الرشيدة- حفظها الله- جهودها السياسية المكثفة؛ لتحقيق الاستقرار والسلام إقليميًا ودوليًا، ودعم المساعي القائمة في هذا الاتجاه، تواصل أيضًا حضورها الإنساني الرائد حول العالم، في استجابات سريعة بكافة الاحتياجات الإنسانية والإغاثية عبر المنظومة المؤسسية المتمثلة في مركز الملك سلمان، وكافة البرامج السعودية الداعمة لتطلعات الدول والشعوب في التنمية والاستقرار.

وفي هذا السياق الإنساني الناصع، تأتي زيارة معالي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، لمدينتي الريحانية وقرقخان بولاية هاتاي في تركيا؛ حيث تفقد البرامج المنفذة من المركز لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا، وتشمل الإمدادات الغذائية والإيوائية، ودورات التدريب ومركز الأطراف الصناعية، وبرنامج” سمع” السعودية التطوعي للتأهيل السمعي لزارعي القوقعة، وهو أحد المبادرات والبرامج الإنسانية عظيمة الأثر، ومن الثمار الطيبة للرعاية الكريمة والدعم المستمر من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء- حفظهما الله.

لقد عبر المستفيدون بلسان الصدق والتقدير، عن شكرهم وامتنانهم الكبيرين للمملكة حكومة وشعبًا، والتأكيد بأنها ستبقى الظل الوارف واليد الحانية، التي تتلمس جميع احتياجات المتضررين والمحتاجين حول العالم.

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح المصري يكرم المؤلف أحمد الإبياري
  • الخط الثالث لمترو الأنفاق يكرم الفائزين في مبادرة «شجرة باسمك»
  • الظل الوارف
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عزت زين
  • وزيرة الثقافة تكرم الفائزين بجوائز مسابقة «القومي للترجمة»
  • وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • وزير الداخلية يثمّن جهود سفير إثيوبيا في توثيق وتعزيز العلاقات
  • وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لمسابقة المركز القومي للترجمة .. صور
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى المملكة