وصل الفنان الأمريكي جيري ساينفيلد مع عائلته إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي في زيارة تضامنية، بعد شهرين على هجوم المقاومة الفلسطينية على مستوطنات الغلاف في تشرين أول/ أكتوبر الماضي.

وبحسب وسائل إعلام عبرية، زار ساينفيلد مقر عائلات الأسرى لدى المقاومة، والتقى أهالي الأسرى، وأجرى جولة في كيبوتس بئيري.



كما زار سينفيلد وزوجته جيسيكا مقر منظمة "أخوة السلاح" واطلع على مراجعة شاملة لنشاط المنظمة، منذ لحظة تأسيسها كجزء من "النضال من أجل إسرائيل"، وتحولها إلى أكبر منظمة إغاثة في البلاد، بحسب صحف عبرية.






ورافق الممثل الكوميدي قادة المنظمة، إيال ناف، ولي موسر وجيجي ليفي، الذين تحدثوا أيضا عن النشاط المكثف الذي انخرطت فيه المنظمة منذ هجوم المقاومة لمساعدة الجيش الإسرائيلي.



وليست هذه المرة الأولى التي يتضامن فيها ساينفيلد مع دولة الاحتلال، حيث عبر أكثر من مرة عن ذلك علنا، وزار دولة الاحتلال مرتين، وقدم عروضا كوميدية في تل أبيب، وزار معسكرا للجيش في 2018، وقاعدة جوية عسكرية أيضا.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم الاحتلال امريكا احتلال هوليوود طوفان الاقصي حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

“شنغهاي للتعاون”: استقرار آسيا الوسطى ضمان لأمن المنظمة

الصين – أكد تشانغ مينغ الأمين العام لمنظمة شانغهاي للتعاون أن الاستقرار والتنمية الاقتصادية المستدامة في آسيا الوسطى، ضمان لأمن وازدهار دول المنظمة. 

وأضاف في حديث لوكالة Kazinform: “الاستقرار والتنمية الاقتصادية في آسيا الوسطى ضمان لأمن وازدهار دول المنظمة، حيث يتم الترحيب بالتعاون الثنائي ومتعدد الأطراف بين دول آسيا الوسطى وباقي دول المنظمة على مختلف المستويات. نتوقع من دول آسيا الوسطى إسهاما أكبر في تطوير منظمة شنغهاي للتعاون وتعزيز التبادلات والتعاون في إطارها”.

وأشار إلى أن كازاخستان وقرغيزستان وطاجيكستان وأوزبكستان كانت من الدول المؤسسة للمنظمة، وتعتبر من المشاركين بنشاط في تطور المنظمة، حيث تقدم مساهمات كبيرة في تعميق التعاون بالمنظمة.

و”شنغهاي للتعاون” منظمة دولية تأسست عام 2001 وتضم الهند وإيران وكازاخستان والصين وقرغيزستان وروسيا وبيلاروس وطاجيكستان وباكستان وأوزبكستان، فيما تتمتع أفغانستان ومنغوليا وأذربيجان وأرمينيا وكمبوديا ونيبال والإمارات وتركيا وسريلانكا بصفة عضو مراقب في المنظمة.

وتعقد قمة منظمة شنغهاي للتعاون في أستانا يومي 3 و4 يوليو بمشاركة قادة روسيا وأذربيجان وبيلاروس والهند وإيران وكازاخستان وقطر وقرغيزستان والصين ومنغوليا والإمارات وباكستان وطاجيكستان وتركمانستان وتركيا وأوزبكستان.

كما سيحضر القمة الأمين العام للمنظمة تشانغ مينغ، والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش.

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • هل تنهي قمة شنغهاي في أستانا معادلة القطب الواحد؟
  • مسؤول أمريكي رفيع: وفد إسرائيلي يصل الدوحة غدا لاستئناف مفاوضات صفقة التبادل
  • "شرعنة" ثلاث بؤر استيطانية جديدة في الضفة الغربية
  • الصين تتولى رئاسة منظمة شنغهاي للتعاون للمرة الثانية
  • منظمة شانغهاي للتعاون تدعو إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة
  • بوتين: العالم متعدد الأقطاب أصبح حقيقة واقعة
  • بوتين: قمة شنغهاي ستروّج لـ«نظام عالمي متعدد الأقطاب»
  • روسيا البيضاء تنضم لمنظمة شنجهاي للتعاون الدولي
  • “شنغهاي للتعاون”: استقرار آسيا الوسطى ضمان لأمن المنظمة
  • قمة منظمة شنغهاي في أستانا.. التعاون رغم غياب الانسجام