غادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار العاصمة الأنجولية لواندا في طريقها عائدة إلى القاهرة بعد خوض مباراة ساجرادا الأنجولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بعثة الزمالك تغادر مطار لواندا بأنجولا عائدة إلى القاهرة


وتعادل فريق الزمالك مع ساجرادا الأنجولي دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء، باستاد 11 نوفمبر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.


وتضم بعثة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم:سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم الفريق السابق إندريك: رفضت تلك الأندية من أجل ريال مدريد


ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافقها كل من، أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عواد يطالب الزمالك بحسم موقه من تجديد عقده

طلب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من عبد الواحد السيد مدير الكره تحديد موقف التجديد له حتى يحدد وجهته القادمه فى ظل تلقيه عدة عروض محلية وعربية. 

الزمالك يفاضل بين جوناثان ويعقوبو

وجاء استبعاد الحارس من مباراة الإسماعيلى ليبرهن على غضبه من تجاهل الإداره له رغم الإتفاق المسبق بينه وبين حسين لبيب رئيس النادي على التجديد ثم فوجئ بتجديد عقد زميله محمد صبحى أربع مواسم وعدم مفاتحته حتى وقتنا هذا فى تجديد عقده بالإضافة إلى استبعاده فى الفتره الأخيره من التشكيل الأساسي حيث طلب تحديد موقفه من البقاء أو الرحيل 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء طلائع الجيش بعد غدا الخميس فى اللقاء المؤجل من الجوله ال١٦ لبطولة الدوري الممتاز بعد حصول اللاعبين على راحه أمس عقب الفوز على الإسماعيلى بهدفين لهدف والتى أقيمت باستاد القاهره الدولى. 

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك بالموسم الجاري
  • من هو منافس المصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية الأفريقية؟
  • "حقه مش هيجي بالقانون".. عضو مجلس إدارة الأهلي يكشف مفاجأة عن وفاة أحمد رفعت
  • بعثة المنتخب الأولمبي تغادر إلى فرنسا اليوم لخوض منافسات أولمبياد باريس
  • جلسه فنيه لجوميز مع لاعبي الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الطلائع في الدوري
  • الزمالك يتمسك باستمرار سيف الدين الجزيري
  • عواد يطالب الزمالك بحسم موقه من تجديد عقده
  • تصريح مثير.. مدرب بيراميدز يستفز الأهلي قبل قمة الدوري