قال المخرج السينمائي خالد يوسف إن فيلم الإسكندراني سيعرض 4 يناير في مصر وأضاف أن الإعلان التشويقي حصد على تفاعلات كبيرة جدا إيجابية ومشاهدات وصلت من 16 لـ 17 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة.

وأضاف “يوسف” في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة، مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع على فضائي etc أن هناك استحساناً للإعلان التشويقي، مضيفًا أن الفنان أحمد العوضي فيه جدعنة أولاد البلد وأن الإسكندرانية جدعان وولاد البلد.

 

"العوضي" ممثل موهوب جدًا 

وأشار إلى أن بطل الفيلم بكر الإسكندراني لازم تكون هيئته مصارع وملاكم، فضلًا أن العوضي ممثل موهوب جدا ولم يأخذ فرصته السينمائية وهذه أول إطلالة وببطولة العوضي وسيكون في مصاف أبطال السينما والصفوف الأولى.

دور الفنان حسين فهمي

وأوضح أن الفنان حسين فهمي سيقوم بدور (جرجو) الخواجة اليوناني المحب لمصر وهو الدور الأول لحسين فهمي في دور أجنبي برغم من شكله ، وهو محب ومحترم لعمله ولطقوس العمل وعلى المستوى الشخصي فهو صديق شخصي.

وأكد أن نسخه قديمة من كتاب للراحل أسامة أنور عكاشة وقع تحت يده بعنوان الإسكندراني حاول البعض أن ينتجوا له فيلم ولم يكللوا بالنجاح فنزل ككتاب للسناريست الكبير ووجدت فيه فكرة فيلم عظيم.

وأشار إلى أنه حصل على الإذن من أسرة السناريست الكبير وقام بتعديل على السيناريو حتى يتناسب مع 2024 وتم القص منه لأنه طويل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم الاسكندرانى الاعلان التشويقى خلال 24 ساعة

إقرأ أيضاً:

وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي

بعد تداول خبر هجوم وفاء عامر على محمد رمضان وأحمد العوضي وإهانتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت الفنانة عن صمتها لتعلق على حقيقة هذا الخبر مشيرة إلى أن هذا الخبر ليس له أساس من الصحة.

ونشرت وفاء صورة للخبر المتداول الذي عُنْوِن بـ"وفاء عامر تهين العوضي ومحمد رمضان وتفضحهما بالوقت نفسه.. شوفوا اللي قالته في أول تعليق"، وذاك عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام.

وعلقت وفاء عامر على الخبر قائلة: "عايزة أفهم أنا من كوكب تاني ولا إيه، يعني إيه العنوان ده، إيه هي دي صحافة إلكترونية ولا توقيع ولا إيه، أنا الصحافة إلي اتربيت عليها محترمة وميقولوش كدب".

وأضافت وفاء عامر: "أكن كل التقدير والاحترام للعوضي ورمضان ولا عزاء للمضللين الغاوين للتريند".

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء عامر مسلسل "حق عرب" الذي شاركه أحمد العوضي في بطولته، وعُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، بينما كانت آخر أعمال وفاء عامر مع الفنان محمد رمضان كان مسلسل "نسر الصعيد" الذي عرض في رمضان 2018.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يقترب من 2 مليون مشاهدة وتريند أول يوتيوب بأغنية "بنت ناس"
  • الأردن يحقق في إطلاق النار على إسرائيليين عند جسر الملك حسين
  • نصوص في الذاكرة .. وصف لندرة وكشف المُخبَّا عن فنون أوروبا لأحمد فارس الشدياق
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • شاهد البرومو التشويقي لمسلسل "تيتا زوزو".. فيديو
  • سامح حسين ينشر صورة مع زوجته على شاطئ البحر.. والجمهور: ربنا يسعدكم
  • وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي
  • كريم فهمي يهنئ ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها (صور)