العرب القطرية:
2024-06-30@02:49:24 GMT

إم جي قطر وأوتو كلاس يطلقان عرض «نهاية العام»

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

إم جي قطر وأوتو كلاس يطلقان عرض «نهاية العام»

أطلقت إم جي قطر وشركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل المعتمد لـ «إم جي» في قطر، عرض نهاية العام على مجموعة واسعة من سيارات MG حيث تتوفر الآن بأسعار خاصة إلى جانب باقة من المزايا. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض عند زيارتهم لصالة عرض شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل العام المعتمد لـ ’إم جي موتور‘ في قطر، على طريق سلوى وشراء سيارتهم المفضلة مقابل أسعار خاصة وبطريقة دفع مريحة.


يستمر العرض لغاية 15 يناير 2024 ويسري على سيارات MG ZS بسعر يبدأ من 67,000 ريال قطري، MG HS بسعر يبدأ من 73,000 ريال قطري، MG RX8 بسعر يبدأ من 93,000 ريال قطري.
كما يشمل العرض باقة من المزايا من ضمنها تأمين شامل مجاني للعام الأول، تسجيل مجاني للعام الأول، ابتداءً من ٦ سنوات ضمان الشركة أو 200 ألف كم، وخدمات الصيانة لمدة عام أو 20.000 كلم (أيهما يأتي أولاً)، كما يمكن شراء سيارات MG عبر تمويل داخلي بنسبة فائدة خاصة عن طريق شركة ناصر بن خالد للخدمات المالية حسب الشروط والأحكام.
MG ZS
تشكل الكروس أوفر MG ZS مرحلة مشوّقة بالنسبة لعلامة السيارات البريطانية المنشأ الشهيرة وذلك من خلال طرح فلسفة تصميمية جديدة بالكامل. وارتكازاً على مفهوم ’الديناميكية العاطفية‘ (Emotional Dynamism)، توفر المركبة التجربة الراقية والالتزام بالجودة العالية لدى العلامة التجارية الطموحة.
تأتي MG ZS مزوَّدة بمحرّك من الجيل الجيد نوع NSE Major سعة 1.3 ليتر تيربو، مما يمنح المركبة مستويات تصعب منافستها من كفاءة استهلاك الوقود ضمن فئته. وفيما يخصّ الأداء، فإن محرّك الوقود الفعّال يولّد قوّة قصوى قدرها 163 حصاناً 230 نيوتن.متر من العزم. وبالتالي توفر MG ZS تجربة قيادة حقيقية متميّزة وهي تقدّم ثلاث وضعيات للتوجيه الكهربائي - المدينة (Urban)، العادية (Normal) والديناميكية (Dynamic)، وقد تم تصميمها كلّها لتمكين السائق من التحكّم الكامل. كما يتم تزويد المركبة بعلبة تروس أوتوماتيكية من 6 سرعات.
ومن بين التجهيزات في هذا الطراز هناك السقف البانورامي، والمقعد الكهربائي للسائق، والتطريز الأحمر لفرش المقاعد، زر تشغيل عبر لمسة واحدة، ومرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائياً، ونظام يدوي لتكييف الهواء، ومقاعد خلفية بميّزة الطي 60/40، وعمود عجلة قيادة قابل لتعديل الارتفاع ومسند أمامي للأذرع. أما الخصائص التي تسهم في تعزيز مزايا السلامة البارزة في الطراز الجديد فتشمل المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، وميّزة التوزيع الإلكتروني للكبح (EBD)، وبرنامج الثبات الإلكتروني (ESP) ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) تجهيزات قياسية أيضاً.
MG HS
مركبة MG HS مركبة متعددة الاستخدامات SUV تتميز بالأناقة الواضحة والكفاءة العالية لتعكس شعار العلامة التجارية «اكتشف حواسك». ترتكز المركبة إلى فلفسة MG المعروفة X-Motion لتشكل الخيار المثالي لهواة السرعة، بينما تنضح بتصميمها الرائع لتمنح السائقين تجربة قيادة متقدمة.
ولإضافة المزيد من الأناقة، تم تجهيز المركبة بسقف بانورامي فسيح للاستمتاع بمظهر السماء مع عازل للصوت لإزالة الضجيج والأصوات الخارجية لينعم السائق والركاب بالراحة والهدوء خلال رحلتهم. كما تضم المقصورة إضاءة تفاعلية مدمجة مع نظام الترفيه والصوت لتتناسب مع مزاج السائق في كل يوم. 
ولا يقتصر المزايا الرائعة على التصميم الرياضي والرفاهية في المقصورة الداخلية، فقد تم تجهيز MG HS بمحرك قوي بسعة 2 ليتر تيربو بقوة 231 حصاناً ويولد عزم دوران 360 نيوتن بالمتر. تتوفر المركبة بخيارين من الدفع الامامي في الفئة العادية وخيار الدفع الرباعي الذكي في الفئة الفاخرة، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 210 كلم في الساعة وتعمل بناقل حركة من 6 سرعات يتميز بسهولة تغيير السرعات. 
من الداخل، تعتمد المركبة تكنولوجيا فائقة جعلتها تتصدر فئتها. من لوحة الإعدادات الافتراضية بحجم 12,3 إنش وهي الأكبر في فئتها، يمكن الدخول إلى البيانات بطريقة سهلة وعصرية. كما يمكن أن تتفاعل لوحة الإعدادات مع شاشة اللمس التفاعلية بحجم 10,1 إنس والتي تعتبر مركز التحكم بالترفيه والأنشطة. يعمل النظام يمعالجين مزدوجين ليؤمن أداءً عالياً وسريعاً ويمكن ربطه بسهولة مع تطبيق الهاتف الذكي Apple Carplay أو Android Auto، أو نظام تحديد المواقع GPS، نظام الملاحة، وغيرها من الوظائف المهمة في نظام الترفيه والأنشطة. 
MG RX8
تعتبر MG RX8 أوّل مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات ذات سبعة مقاعد تطلقها علامة السيارات البريطانية المنشأ.
تتميّز مركبة MG RX8 الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ذات سبعة مقاعد بقوتها ورحابة مقصورتها، والتي تقدم أطول قاعدة عجلات ضمن فئتها، حيث تعدّ الطراز الأول من إنتاج ’إم جي موتور‘ ضمن هذ الفئة من المركبات. وتعتبر MG RX8 مركبة دفع رباعي بامتياز مع ستة وضعيات مختلفة للقيادة، حيث تتميّز المركبة بهيكل ضخم وقوي تم تصميمه لتحمّل أصعب التضاريس والطرق غير المعبّدة بالإضافة إلى محرّك جبّار سعة 2.0 لتر تيربو ذي كفاءة عالية ويولّد 220 حصان.
تضمّ المقصورة الداخلية الرحبة ذات مستوى التصميم العالي مقاعد خلفية قابلة للتعديل ووصف ثالث من المقاعد يعتبر الأكبر في هذه الفئة من المركبات. تمّ استخدام مجموعة متنوّعة من المواد الفاخرة في تصنيع مركبة MG RX8 مثل الأسطح الخشبية المحبّبة والزخارف ناعمة الملمس، والتي تدلّ على المستوى والجودة العالية للمقصورة. إضافةً إلى ذلك، تساهم المواصفات المتطوّرة داخل السيارة مثل نظام الترفيه بشاشة قياس 10 بوصة تعمل باللمس، والمقاعد ذات التهوية، وقدرات شحن الأجهزة المحمولة اللاسلكية في جعل مركبة ’آر إكس 8، الشريك المثالي للعائلة بجميع أفرادها ونشاطاتها.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر شركة أوتو كلاس

إقرأ أيضاً:

1,5 مليون رحلة.. نظام إلكتروني لـ "قص التذاكر" والحجز في حافلات الشرقية

أكد مدير عام هندسة النقل والمرور بأمانة المنطقة الشرقية المهندس فهد الدلبحي، أن مشروع النقل بالحافلات يمثل النواة الأولى لمشاريع النقل العام في حاضرة الدمام والقطيف، موضحًا أن المشروع يتكون من 8 خطوط رئيسية، تشغلها 85 حافلة موزعة على 212 محطة.
وأشار إلى تفعيل نظام إلكتروني متكامل لـ ”قص التذاكر“ والحجز عبر التطبيق الذكي أو المحطات الرئيسية، وأن المشروع يخضع للمتابعة الآلية عبر برامج متخصصة، لمراقبة الحافلات وأزمنة التقاطر في المحطات؛ بهدف كسب المزيد من المستخدمين للنقل العام.
أخبار متعلقة تدريبات ومناقشات حول تطبيق معايير السلامة في بيئة العمل بالأحساءصور | الإخلاص والشيشي.. تباشير «منتصف الرطب» تغرق أسواق الأحساءوبيّن أن التركيز ينصب على كفاءة التشغيل وضمان عدم تجاوز زمن الانتظار في المحطات نصف ساعة، مشيرًا إلى أن سعة الحافلة تصل إلى 38 راكبًا جلوسًا و60 راكبًا في حالة الوقوف، مع تجهيزات خاصة لأصحاب الهمم ومسارات مخصصة للمعاقين بصريًا. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نظام إلكتروني لـ "قص التذاكر" والحجز في حافلات الشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أهداف رئيسية
حدد المهندس الدلبحي الأهداف الرئيسية لمشروع النقل العام، والتي تشمل فك الاختناقات المرورية، وتقليل عدد الرحلات الفردية، والحد من الانبعاثات الكربونية، وتخفيض تكلفة التنقل.
وأضاف أن المشروع حقق 1,5 مليون رحلة حتى الآن، ما يؤثر إيجابًا على مستخدمي المركبات الخاصة، مع الطموح لزيادة هذه الأرقام وتحقيق التوازن بين مستخدمي النقل العام والمركبات الخاصة.
وأشار إلى الجهود المشتركة لأمانة الشرقية والمرور السعودي في مجال السلامة المرورية، والتي تشمل تحسين التقاطعات والإشارات، وتطبيق وسائل للحد من الحوادث وخطورتها.
وأكد أن سلوك المستخدمين يلعب دورًا كبيرًا في وقوع الحوادث، مشددًا على أهمية تجنب استخدام الهاتف أثناء القيادة، والالتزام بالسرعات المحددة. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نظام إلكتروني لـ "قص التذاكر" والحجز في حافلات الشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
مشاريع رائدة
يعتبر مشروع النقل العام بالحافلات بالمنطقة الشرقية، أحد المشاريع الرائدة في مجال النقل العام، والذي يهدف إلى توفير خدمة شاملة من خلال محطات متعددة، يخدم شبكة خطوط مختلفة داخل كل من مدينة الدمام، الخبر، الظهران، والقطيف، عبر رحلات مجدولة ومنظمة بمجموع مسافات يبلغ 400 كيلومتر ذهاباً وعودة، لكامل المسارات، و212 محطة تغطي أغلب نقاط الجذب في المدن والمحافظات المستهدفة، من خلال توفير حافلات حديثة ومجهزة بوسائل الراحة والسلامة، ومهيأة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، تعمل على مدار 18 ساعة يومياً، من الساعة 5:30 صباحاً، وحتى الساعة 11:30 مساءً طوال أيام الأسبوع، بتكلفة 3.45 ريال للرحلة.

مقالات مشابهة

  • هل يمكن نقل ملكية مركبة من البائع إلى مشتري لا توجد قرابة بينهما؟.. أبشر توضح
  • وزارة التخطيط: انخفاض الدين الخارجي لـ مصر بنسبة 4.4% في نهاية شهر مارس الماضي
  • 14.1 % ارتفاعا في قدرة توليد الطاقة الكهربائية المركبة في الصين
  • ناسا تؤجل السير في الفضاء إلى محطة الفضاء الدولية حتى نهاية يوليو
  • مواصفات وسعر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • تخفيف ثم وقف نهائي.. تفاصيل خطة قطع الكهرباء حتى نهاية العام
  • هل يمكن امتلاك مركبة دون رخصة قيادة؟. «المرور» تجيب
  • نوريس يهدد بـ«إفساد الحفل»!
  • 1,5 مليون رحلة.. نظام إلكتروني لـ "قص التذاكر" والحجز في حافلات الشرقية
  • 3 اصابات بليغة بتدهور مركبة على طريق مأدبا