العرب القطرية:
2024-10-03@12:45:07 GMT

السومة يعتزل دولياً

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

السومة يعتزل دولياً

خلت القائمة الأولية لمنتخب سوريا لكرة القدم التي ستخوض نهائيات كأس آسيا قطر 2023 من اسم اللاعب عمر السومة مهاجم النادي العربي الذي سجل 21 هدفا في 40 مباراة دولية. مما جعل اللاعب يعلن اعتزالة اللعب دولياً.وكان الاتحاد السوري قد أعلن أمس عبر حسابه الرسمي القائمة الأولية للمنتخب، التي يغيب عنها أيضا محمود المواس لاعب الشرطة العراقي، وضمت قائمة الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب السوري 33 لاعبا، سيتم اختيار 26 منهم لخوض البطولة التي تنطلق في قطر يوم 12 يناير المقبل.

ومع غياب السومة سيعول المنتخب السوري على عمر خريبين (شباب الأهلي الإماراتي)، وعلاء الدين دالي (نفط ميسان العراقي)، كما استدعى كوبر المهاجم الكولومبي من أصول سورية بابلو صباغ، ولاعب الوسط خليل إلياس المحترف سابقا مع سان لورنسو الأرجنتيني، والمدافع أيهم أوسو الذي سبق له تمثيل منتخب السويد.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: منتخب سوريا كأس آسيا اعتزال عمر السومة

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للنجم عمرو دياب، يعلن فيه اعتزاله الغناء في حفلات الزفاف، بعد سنوات طويلة من تألقه في إحيائها في دول متعددة.

وجاء الفيديو المتداول من حفل زفاف ابنة رجل الأعمال المعروف باسل سماقية، الذي أقيم في منطقة الأهرامات، وأحياه عمرو دياب وراغب علامة وعدد كبير من النجوم.

وظهر "الهضبة" خلال المقطع المتداول وهو يوجّه رسالة للحضور قائلاً: "ألف مبروك.. هذا آخر حفل زفاف سأحييه.. كنت قد قررت التوقف عن إحياء الأفراح.. لكن صاحب الحفل اليوم عزيز على قلبي".

وربط البعض بين هذا القرار وبين واقعة الصفعة الشهيرة التي أثارت جدلاً كبيراً في يونيو (حزيران) الماضي، حين انتشر مقطع فيديو للفنان لعمرو دياب، وهو يقوم بصفع أحد المعجبين به، حينما حاول الأخير التقاط صورة "سيلفي" معه، خلال حفل زفاف بالعاصمة المصرية القاهرة.

وخلال الحفل، كان عمرو دياب واقفاً يغني وحوله الكثير من المعجبين، حاول الشاب التقاط صورة معه، فالتف الهضبة بعيداً وفي بالمقابل أمسك الشاب بجسد دياب بقوة ليلتفت الأخير ويصفعه، لينتهي الأمر ببلاغات متبادلة بينهما.

مقالات مشابهة

  • التعاون يتعثر أمام القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا 2
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • اليكم الحصيلة الأولية للغارتين على منطقة الجناح
  • مصادر بالجيش السوري: إسرائيل أسقطت عشرات الصواريخ الإيرانية التي حلقت فوق سوريا
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • بعد موت صديقه.. مغنٍ شاب يعتزل الغناء
  • بطل العالم يرفع الراية البيضاء.. غريزمان يعتزل المنتخب الفرنسي
  • الفرنسي غريزمان يعتزل دوليا
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • الوزير صباغ: استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية منذ 1967 بما فيها الجولان السوري وارتكابه جرائم الإبادة الجماعية وجرائم الحرب لا يزال شاهداً ماثلاً على إخفاق الأمم المتحدة في إنهاء هذا الاحتلال العنصري التوسعي ويمثل دليلاً دامغاً على منع الولايات